أخر الاخبار

اين تجد ماكينات بيع فورت نايت للرقص من أجل Llana في الفصل 4

 كيفية الرقص لـ Llana في آلة البيع في Fortnite الفصل 4 

اين تجد ماكينات بيع فورت نايت للرقص من أجل Llana في الفصل 4
اين تجد ماكينات بيع فورت نايت للرقص من أجل Llana في الفصل 4 


كيفية إكمال مهام Fortnite في الفصل 4 

مواقع ماكينات بيع Fortnite: تُكلف Fortnite لاعبيها بانتظام بإكمال مهام معينة وتكليفهم بالمهام. سيحتاج اللاعبون إلى العثور على آلات بيع من أجل إكمال إحدى هذه المهام التي تتعلق بشكل أساسي بالحدث الأخير للتحديات هذا الأسبوع في اللعبة. يحتاج لاعبو Fortnite إلى العثور على هذه الآلات للرقص من أجل Llana، وهي شخصية على الآلة لمدة 5 ثوانٍ. يتحدث المقال عن التفاصيل الموجودة في دليل مواقع ماكينات بيع Fortnite للرقص من أجل Llana في الفصل 4 من الموسم 1 للتحدي.

بدأ الأسبوع الثامن من Fortnite Chapter 4 Season 1 على قدم وساق، وقد وصلت مجموعة من التحديات الجديدة رسميًا إلى اللعبة. تتمثل إحدى المهام هذا الأسبوع في الرقص لـ Llana في آلة بيع لمدة 5 ثوانٍ. يعد إكمال هذا التحدي أمرًا سهلاً نسبيًا إذا كان اللاعبون يعرفون بالتفصيل هذه الشخصية وموقع تفرخها. لذلك، إليك دليل أساسي لإكمال تحدي الأسبوع الثامن هذا في Fortnite Chapter 4 Season 1، اقراء أيضا أين تجد Haven و Shanta و Galactico في فورت نايت الفصل 4.

كيفية الرقص لـ Llana في آلة البيع في Fortnite الفصل 4 الموسم الأول

بالنسبة للأشخاص غير المدركين، Llana هو روبوت رائع في Fortnite يظهر عندما يمشي اللاعب إلى آلة البيع. يرحب الروبوت بكل من يقف بالقرب من آلة البيع. لإكمال هذه المهمة، يتعين على اللاعبين الرقص أمام آلة البيع بينما تستقبلهم Llana. 

يتم إطلاق تحديات Fortnite في اللعبة على أساس أسبوعي لكي يربح اللاعبون قدرًا أكبر من XP في اللعبة بسهولة عن طريق القيام ببعض المهام البسيطة. دائمًا ما تكون مهام Fortnite مثيرة جدًا وقد تطرح Epic Games الكثير من الأشياء الجديدة لعشاق Battle Royale.

تعتبر آلات البيع شيئًا في Fortnite: Battle Royale. تم تقديمها في الموسم الثالث. ستقدم آلات البيع سلعًا مختلفة اعتمادًا على الماكينة التي تمت زيارتها، والتي يتم عرضها كصورة ظلية بيضاء على شاشة الجهاز. لقد حددنا بعض المواقع في الصورة أدناه حيث يمكن للاعبين العثور على آلات البيع في Fortnite Chapter 4، اقراء ايضا هل يمكنك قتل Klombo في فورت نايت الفصل 4 الموسم 1؟


اين تجد ماكينات بيع فورت نايت للرقص من أجل Llana في الفصل 4
اين تجد ماكينات بيع فورت نايت للرقص من أجل Llana في الفصل 4 

تم العثور على آلات البيع في مواقع تفرخ محددة عبر الخريطة. بالإضافة إلى إنزال لاعبين آخرين للمطالبة بنهبهم، يمكن للاعبين أيضًا شراء العناصر باستخدام آلات البيع. يسمح استخدام آلات البيع للاعبين باختيار نوع الغنيمة التي يريدونها، مما يقلل العشوائية الإجمالية أثناء النهب.

كل مجموعة من السلع معروضة للبيع مقابل تكلفة عدد من البارات. يتطابق التفاعل مع آلة البيع مع الأحرف، حيث تظهر قائمة تقدم خدمات في مقابل الأشرطة. واحد منهم هو Llana، بعد تحديد موقع آلة البيع، قف بالقرب منها واستخدم أي تعبير رقص لمدة خمس ثوان. بعد ذلك، سيتم وضع علامة على التحدي على أنه مكتمل، وسيتم إضافة مبلغ XP الخاص به إلى حساب Fortnite، اقراء ايضا أين يمكنك العثور على حفلة بيتزا في فورت نايت الفصل 4.


يمكن للاعبين العثور على باقي تحديات Fortnite Chapter 4 Season 1 Week 1 أدناه:

  • تحدث إلى Island Nomad أو ExoSuit أو Galactico (0/1).
  • القضاء على خصم في الأبراج المائلة (0/1).
  • استعادة الدروع باستهلاك توت الزبدة (0/40).
  • تدمير الهياكل عن طريق هدم خشب الصنوبر (0/10).
  • انزلق لمسافة 60 مترًا بعد الإطلاق من حفرة كلومبو (0/60).
  • ارقص لـ Llana في بيع لمدة 5 ثوان (0/1).
  • خذ شرائح البيتزا من عنصر بيتزا بارتي (0/2).
  • تسبب ضررًا متفجرًا (0/400).
  • قضبان الإنفاق (0/200).

إذا كان لا يزال لديك أي أسئلة بخصوص تحدي Fortnite هذا، فلا تتردد في طرحها في قسم التعليقات، Fortnite هي لعبة Battle Royale مجانية متاحة حاليًا على PS4 وPS5 و Nintendo Switch و Android و iOS و Xbox One و Xbox Series X | S وPC و Classic Mac OS، اقراء ايضا أين تجد ديناصورات Klombos في فور ت نايت الفصل 4 الموسم الأول.



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-