أخر الاخبار

أين يمكنك العثور على حفلة بيتزا في فورت نايت الفصل 4

 مواقع Fortnite Pizza Party أين تجد شرائح البيتزا

أين يمكنك العثور على حفلة بيتزا في فورت نايت الفصل 4، فورت نايت، فورت نايت مكان الفورت بايت، فورت نايت شرح تحديات الفورت بايت، فورت بايت، تحديات فورت نايت، فورت نايت الفورت بايت، فورت نايت تحديات الفورت بايت، تحديات الفورت بايت، فورت نايت السكن المخفي، فورت نايت القطع المخفية، اماكن التحدي فورت بايت، فورت نايت تحديات السكن المخفي، بيتزا في اللاطة، تحديات فورت نايت 58، عودة بومب فورت نايت، وصفة البيتزا، فورت نايت السكن المخفي السيزون 9، عجينة البيتزا، طريقة البيتزا، مكان شريحة 3 و 12 تحديات فورت بايت فورت نايت
أين يمكنك العثور على حفلة بيتزا في فورت نايت الفصل 4

Fortnite أين تجد علب بيتزا بارتي

صناديق Pizza Party عبارة عن عناصر في Fortnite تمت إضافتها إلى اللعبة كجزء من تحديثها v19.10. يمكن للاعبين استخراج شرائح البيتزا من هذه الصناديق، والتي تعمل كعناصر قابلة للاستهلاك تستعيد الصحة والدرع في وقت واحد حتى 100 Health و50 Shield، أو يمكنهم تناول الطعام مباشرة من الصندوق. بالنسبة لأولئك المعجبين الذين يرغبون في تجربة صناديق Fortnite's Pizza Party لأنفسهم، يحتوي هذا الدليل على تفاصيل حول المكان الذي يمكن العثور عليهم فيه بالضبط.

على عكس معظم الأطعمة التي ستكتشفها في Fortnite Chapter 4 Season 1، فإن عنصر حفلة البيتزا هو أفضل ما يمكنك العثور عليه بشكل مثير للجدل. يأتي هذا العنصر في الواقع على شكل صندوق بيتزا قياسي ويمكن فتحه لأكل كل شريحة بالداخل حتى تتمتع بصحة كاملة ودرع. نظرًا لأن هذه الإضافة هي بالتأكيد سلعة ساخنة، فإن المواقع الرئيسية التي يمكن العثور عليها فيها فريدة من نوعها إلى حد ما ويتم تصميمها في الواقع بعد العنصر نفسه، اقراء أيضا اكواد استرداد فورت نايت للحصول على مكافأة Fortnite V Bucks مجانا.

أين تجد حفلة بيتزا في Fortnite الفصل 4

أين يمكنك العثور على حفلة بيتزا في فورت نايت الفصل 3، فورت نايت، فورت نايت مكان الفورت بايت، فورت نايت شرح تحديات الفورت بايت، فورت بايت، تحديات فورت نايت، فورت نايت الفورت بايت، فورت نايت تحديات الفورت بايت، تحديات الفورت بايت، فورت نايت السكن المخفي، فورت نايت القطع المخفية، اماكن التحدي فورت بايت، فورت نايت تحديات السكن المخفي، بيتزا في اللاطة، تحديات فورت نايت 58، عودة بومب فورت نايت، وصفة البيتزا، فورت نايت السكن المخفي السيزون 9، عجينة البيتزا، طريقة البيتزا، مكان شريحة 3 و 12 تحديات فورت بايت فورت نايت
أين يمكنك العثور على حفلة بيتزا في فورت نايت الفصل 4

وبشكل أكثر تحديدًا، يمكن للاعبين دائمًا شراء صناديق بيتزا بارتي من Tomato Head، وهي شخصية غير قابلة للعب تقع داخل Pizza Pit بالقرب من الركن الجنوبي الشرقي من Tilted Towers. في الواقع، يمكن للمعجبين شراء ما يصل إلى أربعة علب بيتزا بارتي من هذه الفاكهة ذات الشوارب، بمعدل 50 قطعة ذهبية لكل صندوق، في كل لعبة. في حين أن هذا قد لا يكون نفقات باهظة، سيحتاج اللاعبون إلى بذل بعض الجهد لتخزين السبائك الذهبية في Fortnite إذا كانوا يخططون لشراء صناديق Pizza Party من Tomato Head بشكل متكرر، اقراء أيضا كيفية الحصول على سكن Stash'd مجانية في فورت نايت الفصل 4.

 كيفية استخدام علب بيتزا بارتي في فورت نايت

بعد الحصول على صندوق بيتزا بارتي، يجب على المعجبين تحديده من داخل قوائم الجرد الخاصة بهم وإلقائه كما يفعلون مع أي عنصر آخر قابل للرمي في Fortnite. سيؤدي رمي صندوق بيتزا بارتي إلى فتحه على الأرض، وسيكون للقاذف واللاعبين الآخرين القريبين إجراءين يمكنهم القيام به عند الاقتراب منه. الإجراء الأول هو "Eat a Slice"، والذي سيعيد الصحة والدرع على الفور، بينما الإجراء الثاني هو أخذ شريحة لاستخدامها لاحقًا.

للملاحظة، يحتوي صندوق Pizza Party في Fortnite على إجمالي ثماني شرائح، وكل شريحة تستعيد 25 صحة و25 درعًا. هذا يعني أن لاعبًا واحدًا لن يواجه مشكلة في استخدام صندوق واحد للوصول إلى 100 Health و50 Shield كحد أقصى التي يمكن أن توفرها شرائح البيتزا، على الرغم من أنه قد لا يكون من الممكن للعديد من اللاعبين القيام بذلك. على هذا النحو، سيحتاج المعجبون إلى تحديد ما إذا كانوا مهتمين حقًا باستضافة حفلة بيتزا أو ما إذا كانوا يفضلون الاستمتاع بشرائحهم بمفردهم، اقراء ايضا أين تجد ديناصورات Klombos في فور ت نايت الفصل 4 الموسم 1



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-