أخر الاخبار

أين تجد ديناصورات Klombos في فور ت نايت الفصل 4 الموسم 1

 أين تجد ديناصورات Buttercake Klombos في Fortnite الفصل 4

أين تجد ديناصورات Klombos في فور ت نايت الفصل 4 الموسم الأول
أين تجد ديناصورات Klombos في فور ت نايت الفصل 4 الموسم الأول


مواقع Klombos في Fortnite الفصل الثالث

بعد أكثر من شهر من الانتظار، وصل فيلم "Butter Cakes"، المعروف أيضًا باسم Klombos، إلى Fortnite. على الرغم من أن هذه المخلوقات لطيفة ومحبوبة، إلا أن مهاجمتها يمكن أن تكون قاتلة، نظرًا لحجمها وصفوف أسنانها الخشنة، فلن تنتهي الأمور بشكل جيد بالنسبة للاعب. 

ومع ذلك، قبل الخوض في الغوص العميق ومناقشة قدراتهم، إليك المواقع المحتملة التي يمكن أن يجدها فيها Flipsiders داخل اللعبة. وصلت ديناصورات Klombos الأسطورية أخيرًا إلى Fortnite Chapter 4، لذلك قمنا بتجميع دليل للعثور على مواقع تفرخها - وماذا يحدث إذا أطلقت عليهم النار.

وصل التحديث الكبير الأول للعبة Fortnite Chapter 4 (19.10)، وجلب الكثير من الميزات الجديدة إلى اللعبة بما في ذلك Grenade Launcher، وشكل آخر من League of Legends، وبالطبع عودة Tilted Towers. ولكن يمكن القول إن الإضافة الأكثر إثارة هي كلومبو ، وهو حيوان بري يشبه الديناصورات يتجول في جميع أنحاء الجزيرة. بالإضافة إلى عطس العناصر المفيدة، يمكن للاعبين أيضًا استخدام فتحة النفخ للانطلاق في الهواء والانزلاق، اقراء أيضا أين تجد آلات البيع المعطلة في الفصل 4 من فورت نايت.

مواقع تفريخ كلومبو في Fortnite

تعتبر كلومبوس مخلوقات كبيرة، لذا لا يمكنها التكاثر إلا في مناطق مفتوحة كبيرة على خريطة Fortnite. اثنان من أفضل المواقع للعثور على Klombo هما شمال غرب Daily Bugle أو شمال غرب Tilted Towers. لقد وضعنا علامة على مواقع كلومبو هذه على الخريطة أدناه لتسهيل عملية العثور عليها.


أين تجد ديناصورات Klombos في فور ت نايت الفصل 4 الموسم الأول
أين تجد ديناصورات Klombos في فور ت نايت الفصل 4 الموسم الأول


مثل جميع الحيوانات البرية في Fortnite، تتكاثر Klombos عشوائيًا على الخريطة، لذلك لا يمكنك دائمًا العثور على حيوان. نادرًا ما ستجدها داخل نقطة مهمة أو مَعلم، حيث لا توجد مساحة كافية لها. إذا كنت تكافح من أجل العثور على Klombo، فإن أفضل نصيحة لدينا هي العثور على مركبة والقيادة في جميع أنحاء الجزيرة حتى ترى واحدة. نظرًا لأنها جديدة في Fortnite، سيكون هناك لاعبون آخرون في الصيد، لذا أحضر بعض الأسلحة، اقراء أيضا كيف تلعب فورت نايت على أجهزة آيفون مرة أخرى باستخدام Nvidia GeForce.

هل يمكنك ترويض أو ركوب Klombo في فورت نايت؟

بينما يمكن ترويض الحيوانات الأخرى في Fortnite واستخدامها كأصحاب جانبية لمساعدتك في القضاء على الخصوم، لا يمكنك ترويض أو ركوب كلومبو، وهو أمر مخز لأنه يبدو أنه سيكون حليفًا رائعًا حقًا في المعركة. ومع ذلك، يمكنك الحصول على بعض الوقت على الهواء باستخدام فتحة النفخ. للقيام بذلك، ما عليك سوى القفز على ذيله والسير على ظهره. قف على رأسه، وستتطاير في النهاية في الهواء، حيث يمكنك بعد ذلك الانزلاق بعيدًا. كلومبوس مخلوقات سهلة الانقياد، مما يعني أنها لن تهاجم ما لم تفعل ذلك أولاً.

أين تجد كلومبيري لإطعام كلومبو في فورت نايت الفصل 4

بمجرد العثور على Klombo، فربما ترغب في إطعامه Klomberry - إنه الطعام المفضل للحيوانات البرية، وإعطائه أحدًا سيجعله يعطس بعض العناصر المفيدة التي ستساعدك في المعركة. لحسن الحظ، من السهل نسبيًا العثور على Klomberries. ما عليك سوى البحث في الأدغال في المنطقة المحيطة ويجب أن تصادف القليل منها. يمكنك رميها في Klombo أو أكلها بنفسك!

سوف يأكل Klombos أيضًا طعامًا آخر، مثل لحم ذئب أو خنزير تم القضاء عليه، لكن هذا لن يمنحك نفس المكافآت التي سيحصل عليها كلومبيري، اقراء أيضا أين يمكنك العثور على أسلحة مضيئة في فورت نايت الفصل 4 الموسم الأول.

ماذا يحدث إذا حاولت التخلص من Klombo في فورت نايت؟

الجواب البسيط هو: سيحاول القضاء عليك مرة أخرى! إذا قمت (أو أي لاعب آخر) بإطلاق النار على Klombo أو ضربه بفأسك، فسوف يتحول إلى اللون الأحمر ويدوس حوله، مما يتسبب في تلف أي شيء في طريقه.

ستطلق أيضًا الحمم من فتحة النفخ إذا حاولت الهرب منها، لذا تأكد من مراقبة ما يحدث إذا كنت تقوم بالفرار سريعًا من كلومبو الهائج، في الوقت الحالي، لسنا متأكدين مما إذا كان بإمكانك حتى التخلص من Klombo، لأننا أتلفنا عدة مرات ولم يبدُ أنه ضعيف على الإطلاق. كما أنه لا يعرض شريط صحة عند تصويره، اقراء أيضا هكر سكنات فورت نايت مجانا (free skins on fortnite).




games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-