أخر الاخبار

كيفية الحصول على سكن Stash'd مجانية في فورت نايت الفصل 4

طريقة الحصول على سكن Stash'd مجانية في Fortnite الفصل 4 

كيفية الحصول على سكن Stash'd مجانية في فورت نايت الفصل 4
كيفية الحصول على سكن Stash'd مجانية في فورت نايت الفصل 4


كيف تحصل على سكنات فورت نايت مجانا 

البطولات في Fortnite ليست مخصصة للاعبين المحترفين فقط. غالبًا ما تستضيف Epic Games أكوابًا للمستخدمين لمحاولة فتح الجلد قبل ظهوره لأول مرة في متجر العناصر. لقد فعلوا ذلك من أجل Gamora و Wonder Woman و Thanos و J Balvin وغيرهم الكثير. الآن، يستضيفون كوبًا حيث يمكن للحلقات فتح جلد Stash'd مجانًا.

تأتي هذه البطولة بالتزامن مع بطولة أستراليا المفتوحة وستكون للاعبي منطقة أوقيانوسيا، وفقًا لموقع أستراليا المفتوحة الرسمي.
يمكن للاعبين الآخرين في المنطقة تغيير منطقتهم، ولكن من المحتمل أن يؤدي ذلك إلى ارتفاع مستوى الاتصال وضعف الاتصال، وبالتالي إنهاء أي فرصة لوضع مرتفع بدرجة كافية، اقراء أيضا أين تجد ديناصورات Klombos في فور ت نايت الفصل 3 الموسم الأول.

فتح سكن Stash'd في Fortnite الفصل 4

كيفية الحصول على سكن Stash'd مجانية في فورت نايت الفصل 4
كيفية الحصول على سكن Stash'd مجانية في فورت نايت الفصل 4

ستقام بطولة Summer Smash Cup 2023 يومي 22 و23 يناير / كانون الثاني، وستكون بطولة ثنائية مع إصدار محدود من الرذاذ والأزياء المتاحة. سينتقل أفضل 50 ثنائيًا إلى الجولة الثانية، والتي ستقام في اليوم التالي. نسبة معينة من هؤلاء الثنائيين الذين يرتفعون بدرجة كافية سيفتحون الرشاش والزي. لا توجد معلومات رسمية بخصوص النسبة الدقيقة. سيتم تحديث هذه المقالة عند توفر مزيد من المعلومات.

تبدأ الجولة الأولى في الساعة 1 مساءً بتوقيت شرق أستراليا الصيفي / 3 مساءً بتوقيت نيوزيلندا القياسي يوم السبت 22، مع توجه أفضل 50 ثنائيًا إلى الجولة 2 الساعة 1 مساءً بتوقيت شرق أستراليا الصيفي / 3 مساءً بتوقيت نيوزيلندا القياسي يوم الأحد 23، اقراء أيضا أين تجد آلات البيع المعطلة في الفصل 3 من فورت نايت.

لا يبدو أن الأوقات المذكورة أعلاه تعمل مع العديد من لاعبي Fortnite، لذلك قاموا بتعديل الأوقات لكل جولة. لقد نشروا الجدول الجديد في تغريدة قائلين:

"سيبدأ وقت البدء الجديد لكأس Summer Smash الآن في الساعة 5 مساءً بتوقيت شرق أستراليا الصيفي / 7 مساءً بتوقيت نيوزيلندا القياسي لكل من الجولة 1 والجولة 2 يومي السبت 22 والأحد 23، على التوالي."

ليست هذه هي المرة الأولى التي يتعاون فيها Fortnite مع بطولة أستراليا المفتوحة. إنه حدث كبير لعالم التنس والألعاب. إليكم ما قاله منظم حدث تنس أستراليا، مارك ريدي، عن ذلك:

"الألعاب التنافسية هي الرياضة الأسرع نموًا في العالم، ولكي نكون قادرين على الاستفادة من هذا الجمهور وإحياء حدث فريد من نوعه خلال أحد أكبر الأحداث الرياضية في العالم، فهذا شيء نفخر به بشكل لا يصدق."

البطولة لا تتطلب أي اشتراك. يمكن للاعبين العثور عليه في علامة التبويب التنافسية في Fortnite بدءًا من غدًا في الأوقات المفوضة.
في مرحلة ما بعد الحدث، سيصل سكن Stash'd إلى متجر العناصر للاعبين الذين لم يتمكنوا من المشاركة أو لم يحتلوا مكانًا مرتفعًا بدرجة كافية، اقراء ايضا كيف تلعب فورت نايت على أجهزة آيفون مرة أخرى باستخدام Nvidia GeForce.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-