أخر الاخبار

هل يمكنك قتل Klombo في فورت نايت الفصل 4

 هل يمكنك قتل Klombo في Fortnite؟

هل يمكنك قتل Klombo في فورت نايت الفصل 4 الموسم 1؟
هل يمكنك قتل Klombo في فورت نايت الفصل 4 الموسم 1؟

هل يمكنك قتل كلومبو في Fortnite الفصل 4؟

Klombos هي مخلوقات ديناصورات عملاقة محبوبة تعيش في جزيرة Fortnite، ولكن قد يرغب بعض اللاعبين في تحدي هذه العملاقة للقتال. كجزء من تحديث Fortnite v19.40، عادت Tilted Towers إلى الجزيرة بعد توقف طويل. بينما كان من المفترض أن تكون المدينة نجمة التحديث، كان اللاعبون أكثر حماسًا بشأن صديقهم الجديد من الديناصورات، كلومبو.

إنها ديناصورات كبيرة الحجم كانت نائمة تحت الثلج في بداية الفصل 3. بعد ذوبان الجليد، بدأت هذه المخلوقات تجوب الجزيرة بحثًا عن الطعام. أصبح اللاعبون مهووسين بالكلومبوس بمجرد إطلاق سراحهم. ومع ذلك، هناك البعض ممن قد يرغبون في تخليص الجزيرة من هذه الزواحف المسالمة، اقراء أيضا أين يمكنك العثور على حفلة بيتزا في فورت نايت الفصل 3.

هل يمكن قتل كلومبوس في Fortnite Chapter 4 Season 1؟

لا أحد يعرف قصة أصل كلومبوس أو كيف وصلوا إلى الجزيرة، لكن هذه المخلوقات الشبيهة بالديناصورات مبعثرة في كل مكان وستقدم للاعبين نهبًا مجانيًا إذا تعاملوا مع مستهلكات Klomberry الجديدة الموجودة في البرية.

ومع ذلك، يمكن أن يتحول Klombos إلى لاعبين عدوانيين ومهاجمين، مما قد يتحول إلى علاقة قاتلة. كانت مسألة ما إذا كان من الممكن قتل Klombos في Fortnite Chapter 4 Season 1 أم لا في أذهان كل لاعب، وقد حاول الكثيرون حتى إسقاط المخلوق، ومع ذلك، لم ينجح أحد تقريبًا، اقراء ايضا اكواد استرداد فورت نايت للحصول على مكافأة Fortnite V Bucks مجانا.

وفقًا لصفحة Fortnite Wiki، يتمتع كلومبو بإجمالي 2000 حالة صحية، مما يعني أنه يمكن قتلهم. ومع ذلك، مع هذه الأرقام الصحية الهائلة، ستكون مهمة ضخمة لقتل هؤلاء العمالقة وسيحتاج اللاعبون إلى ابتكار بعض الطرق الفريدة. ما يضيف إلى الصعوبة هو إحصائيات نقاط إصابة كلومبو.

بغض النظر عن السلاح الذي تستخدمه، يمكنك فقط إحداث ضرر واحد كحد أقصى لكل طلقة. حتى إطلاق قنبلة يدوية قاتلة على Klombo وجهاً لوجه لن يؤدي إلا إلى ضرر واحد فقط. من المؤكد أن قتل مثل هذا المخلوق وحده سيكون مهمة ضخمة. ومع ذلك، يمكن للاعبين تكوين فريق ومحاولة تشتيت انتباه المخلوق بينما يطلق الآخرون النار عليه بشكل متكرر.

نظرًا لأنه لم يقتل أحد الحيوان من قبل، فمن الصعب تحديد ما يحدث بعد وفاة كلومبو. هل سيكافأ اللاعبون بنهب رائع أم أن كل هذا الجهد سيذهب إلى البالوعة؟ هذه فقط بعض الأسئلة المحيطة بالحيوان. مع انضمام Klombos إلى الجزيرة، سنتعرف بالتأكيد على المزيد عن الوحش، اقراء ايضا كيفية الحصول على سكن Stash'd مجانية في فورت نايت الفصل 3.



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-