أخر الاخبار

كيفية زيارة Covert Cavern في فورت نايت الفصل 4

 كيفية الحصول على Covert Cavern keycard في Fortnite موقع Vault

كيفية زيارة Covert Cavern في فورت نايت الفصل 4، فورت نايت، سكنات فورت نايت، فورت نايت بث مباشر، فورت نايت السيزون الجديد، فورت نايت التحديث الجديد، سكنات فورت نايت نادره، فورت، فورت نايت سيزون 15، فورت نايت سكنات السيزون الاول الشابتر 3، اعدادات فورت نايت، سكنات، سكن نينجا فورت نايت، سكن فورت نايت ببلاش، سكنات في فورت نايت، فورت نايت سكنات، فورت نايت يوم، سكن ترافيس سكوت فورت نايت، سكنات فورت نايت 800، سكنات فورت نايت عيب، فورت نايت تلتد، فورت نايت يضحك، افضل اعدادات فورت نايت، تحدي سكنات فورت نايت
كيفية زيارة Covert Cavern في فورت نايت الفصل 4


كيفية الحصول على Covert Cavern في Fortnite الفصل 4

تم إطلاق Covert Cavern مباشرةً في Fortnite Chapter 4 Season 1. النقطة المهمة هي كل ما يريده Loopers وأكثر. بينما كان Grotto موقعًا جيدًا داخل اللعبة، فإن Grotto 2.0 لا يشبه أي شيء رآه اللاعبون من قبل. تم نحت الجبل بأكمله، المعروف أيضًا باسم Pinnacle Peak، وتحويله إلى قاعدة ضخمة للنظام المتخيل. تتميز بخطوط مضغوطة ومنصات القفز وحتى أن لديها رصيف خاص بها.

للدخول إلى القاعدة، سيكون الخيار الأفضل هو الهبوط شمال نقطة الاهتمام. من هناك، يمكن للاعبين الدخول من خلال نظام القناة عند قاعدة الجبل أو من خلال البوابة غير المحمية الموجودة على اليسار، بمجرد الدخول إلى الموقع، يحتاج اللاعبون إلى توخي الحذر لأنها أصبحت منطقة انخفاض سريع وهي أيضًا موطن للعديد من حراس IO. ومع ذلك، هناك الكثير من الأشياء التي يمكن رؤيتها والقيام بها داخل القاعدة، اقراء أيضا تحديث فورت نايت 19.20 ملاحظات التصحيح وسكنات جديدة.

كانت Keycards جزءًا أساسيًا من Fortnite لفترة طويلة. في أحدث إصدار من تحديث Fortnite V19.20، تمت إضافة بطاقة مفتاح جديدة لفتح قبو في POI "Convert Cavern". للحصول على بطاقة إدخال الإدخال / الإخراج هذه، يجب عليك هزيمة الرئيس الأسطوري الجديد "Gunnar" في Convert Cavern واستخدام بطاقة المفاتيح لفتح Vault في نفس الموقع.

أين The Gunnar على الخريطة الجديدة في فورت نايت؟



عند التخطيط للهبوط في Covert Cavern، يجب أن يكون اللاعبون سريعون ويهبطون أولاً. في حين أن POI قد لا تحظى بشعبية مثل Tilted Towers، فإن الكثير من Loopers ستكون ساخنة للغاية هنا. وبالتالي، فإن الهبوط المتأخر سيصبح مشكلة.

بمجرد دخول القاعدة، من الأفضل تجنب خوض المعارك مع المعارضين أو حراس IO. يجب أن يكون التركيز على إيجاد المسروقات الجيدة في أسرع وقت ممكن. بعد الاستعداد، الهدف التالي هو مواجهة Gunnar، المعروف أيضًا باسم IO brute. هذه مهمة أسهل قولًا من تنفيذها، اقراء أيضا اكواد استرداد للحصول على هدايا ومكافآت مجانًا في فورت نايت.

هذه الشخصية غير القابلة للعب لا تصطدم بالدبابات فحسب، بل يتم بناؤها مثل الدبابة أيضًا. مع قوة 650 حصان ودروع، سوف يستغرق الأمر أكثر من بضع طلقات لإنزال هذا العملاق. لجعل الأمور أسوأ، لديه أيضًا هجوم اندفاعة شحن ويمكنه إلقاء قنابل يدوية.

ومع ذلك، إذا نجح Loopers في إنزاله، فسيتم مكافأته ببطاقة IO keycard. يمكن استخدام هذا لفتح الخزنة داخل القاعدة وتأمين نهب مذهل للعبة المبكرة، كما ذكرنا سابقًا، يمكنك العثور على رئيس Mythic الجديد Gunnar في الجزء الأوسط من معلم "Covert Cavern" على الحافة الغربية من الخريطة. يمكنك رؤيته يسير في الجزء الأوسط من ملجأ Covert Cavern مع العديد من حراس IO.

اهزم Gunnar، وسوف يسقط بطاقة المفاتيح Covert Cavern مع Mythic Stinger. إذا وجدت صعوبة في إنزاله، فاقرأ دليل النصائح / الحيل للتخلص من Gunnar، اقراء أيضا اين تجد ماكينات بيع فورت نايت للرقص من أجل Llana في الفصل 4.

لماذا يوجد ثقب IO عملاق داخل القاعدة في فورت نايت؟

بناءً على التكهنات، يبدو أن IO تحفر حفرة باتجاه نقطة الصفر. من المحتمل أنهم سيحتاجون إلى إقامة صلة مع الحالة الشاذة لتسخير قوتها. بمجرد تأمين الرابط، يمكن لأي شخص أن يخمن نوع الفوضى التي سيتمكنون من إطلاق العنان لها في الجزيرة.

لم يتضح بعد كيف سيكون رد فعل The Seven على هذا التهديد واتخاذ الإجراءات اللازمة. بالنظر إلى موارد النظام المتخيل شبه اللامحدودة، فإن عدد المدافعين عن الجزيرة يفوق عددهم بالفعل. من خلال مظهرها، بدأت معركة Flipside في Fortnite رسميًا.

وبغض النظر عن مصير ميتافيرس والعذاب الأبدي الذي حل بالجزيرة، قد يكون هناك شخصية قديمة غير قابلة للعب مختبئة سراً داخل قاعدة النظام المتخيل الجديدة. وفقًا للمسربين، تم العثور على عناصر تخص Skye من Fortnite Chapter 2 Season 2 في غرفة سرية في POI. من غير الواضح كيف وصلوا إلى هناك، لكن من الملائم جدًا أن تكون مجرد مصادفة. ومع ذلك، بدون إجابة واضحة في الأفق، سيتعين على اللاعبين التكهن في الوقت الحالي، اقراء ايضا أين تجد Haven و Shanta و Galactico في فورت نايت الفصل 4.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-