أخر الاخبار

تحديث فورت نايت 19.20 ملاحظات التصحيح وسكنات جديدة

 تحديث Fortnite 19.20 ملاحظات التصحيح وسكنات جديدة 

تحديث فورت نايت 19.20 ملاحظات التصحيح وسكنات جديدة
تحديث فورت نايت 19.20 ملاحظات التصحيح وسكنات جديدة 

 تحديث Fortnite 19.20 و Covert Canyon POI 

يستغرق تحديث Fortnite 19.20 ساعات فقط حيث تم تعيين الإصدار الثاني من الفصل الثالث من الموسم الأول لإحضار مظهر The Foundation و Covert Canyon POI الجديد وغير ذلك الكثير. إليك ملخص مبكر لأحدث ملاحظات التصحيح.
بعد أسبوعين فقط من التحديث السابق للعبة Fortnite وأصبحت التصحيح 19.20 مغلقًا الآن. كما هو متوقع، تم إعداد العديد من تعديلات أسلوب اللعب الجديدة وتغييرات الخريطة ومستحضرات التجميل الجديدة لإحداث ثورة في عالم المعركة الملكي الشهير.

بعد أشهر من المضايقات والمعارك داخل اللعبة، ستصبح The Foundation أخيرًا مظهرًا يمكن اللعب به. وفي الوقت نفسه، يمكن أن تغير نقطة اهتمام واحدة جديدة على الأقل تدفق خريطة الفصل 3 بالكامل. قبل الدخول في التحديث الجديد فور بدء تشغيله، قم بإلقاء نظرة مبكرة على كل شيء في تصحيح Fortnite 19.20، اقراء أيضا اكواد استرداد فورت نايت للحصول على مكافأة Fortnite V Bucks مجانا.

جلب التحديث 19.20 بعض تعديلات أسلوب اللعب وتغييرات الخريطة والتحديات الجديدة للاعبين للاستمتاع بها. أصبحت المؤسسة متاحة أخيرًا كجلد تجميلي جديد قابل للفتح. إليك كل شيء في تصحيح تحديث Fortnite 19.20، اقراء أيضا اكواد استرداد للحصول على هدايا ومكافآت مجانًا في فورت نايت.

تحديث Fortnite 19.20 وقت تعطل الخادم

لا يختلف عن المعتاد، تحديث Fortnite 19.20 يتم نشره بعد فترة قصيرة من التوقف. أثناء هذا الامتداد، يتم تعطيل التوفيق لفترة وجيزة حيث يتم تنفيذ التغييرات خلف الكواليس، تم تعيين وقت تعطل هذا التصحيح ليبدأ في الساعة 1 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ | 4 صباحًا بالتوقيت الشرقي | 9 صباحًا بتوقيت جرينتش يوم الثلاثاء 1 فبراير. لم يتم تحديد المدة المحددة، على الرغم من أنه من المتوقع أن تعود الخوادم عبر الإنترنت بعد ساعة من بدء التوقف، اقراء أيضا أين تجد آلات البيع المعطلة في الفصل 3 من فورت نايت.

سكنات جديدة في تحديث فورت نايت 19.20

لقد مرت أشهر في الإعداد لكن عشاق Fortnite سيتمكنون أخيرًا من اللعب باسم The Foundation - المعروف أيضًا باسم Dwayne "The Rock" Johnson - بعد تحديث Fortnite 19.20. بدأت تحديات Foundation Battle Pass في العد التنازلي لهذا التصحيح ، مما يعني أنه سيتم فتحها أخيرًا بعد انتهاء فترة التوقف. بعد أن يكمل اللاعبون كل مهمة ، سيتم فتح السكن الأساسي.

بعد أشهر من التكهنات، ذا فاونديشن، المعروف أيضًا باسم دواين "ذا روك" جونسون، ستتوفر أخيرًا كجلد! بدأت مهام Foundation Battle Pass بالعد التنازلي إلى التصحيح الجديد ، وسيتم فتحها بعد انتهاء فترة التوقف. سيحصل كل لاعب يكمل المهام على المظهر الأساسي. كم ذلك رائع؟

أقنعة هافن في تحديث Fortnite 19.20

إلى جانب The Foundation، تم قفل مجموعة أخرى من مستحضرات التجميل خلف جهاز توقيت أيضًا. تم الاحتفاظ بأقنعة Haven طي الكتمان طوال الوقت، ولكن تم تعيين العناصر أخيرًا لفتحها باستخدام التصحيح 19.20. ليس هناك ما يخبرنا حتى الآن ما الذي ستشمله التحديات الجديدة، ولا حتى كيف ستبدو الأقنعة. لكننا سنحرص على إبقائك على اطلاع دائم هنا بملف كامل عند ظهور التفاصيل، اقراء أيضا أين يمكنك العثور على أسلحة مضيئة في فورت نايت الفصل 3 الموسم الأول.

 Covert Canyon POI في تحديث فورت نايت 19.20

تحديث فورت نايت 19.20 ملاحظات التصحيح وسكنات جديدة
تحديث فورت نايت 19.20 ملاحظات التصحيح وسكنات جديدة 


ظهرت نقطة مهمة جديدة باسم "Covert Cavern" في ملفات اللعبة منذ أسابيع. في الأصل، كان من المفترض إضافة هذا الموقع في التحديث الأخير وفقًا للتسريبات المختلفة. بعد بضعة أسابيع والآن، من المتوقع أخيرًا أن تستحوذ على نقطة الانطلاق في قمة جبل بيناكل. سيكون هذا الموقع بمثابة قاعدة عمليات جديدة لـ IO خلال الأشهر القادمة.

تم تسريب نقطة مهمة جديدة تسمى "Covert Cavern" سابقًا في ملفات اللعبة، ويقال أنه تم تعيين هذا الموقع للوصول في التحديث السابق. ومع ذلك، فقد تأخر لأسباب غير معروفة. بعد بضعة أسابيع والآن، وصل أخيرًا كجزء من تصحيح التحديث 19.20، حيث استحوذ على نقطة التركيز على قمة جبل بيناكل. سيكون هذا الموقع الجديد بمثابة قاعدة عمليات IO في الوقت الحالي.

ملاحظات التصحيح في تحديث Fortnite 19.20 

على الرغم من عدم توفر ملاحظات التصحيح الكاملة حتى الآن، إلا أننا نلقي نظرة مبكرة على كل إصلاح للأخطاء في الطريق. إليك كل مشكلة يتم حلها، بناءً على لوحة Fortnite Trello الرسمية. بصرف النظر عن مستحضرات التجميل والتحديات والنقاط المهمة الجديدة ، لدينا أيضًا مجموعة متنوعة من إصلاحات الأخطاء المختلفة في تصحيح التحديث 19.20. توفر هذه التحديثات الفرصة لشركة Epic Games للرد على مشكلات اللعبة، اقراء أيضا هكر سكنات فورت نايت مجانا (free skins on fortnite).

فيما يلي ملاحظات تصحيح تحديث Fortnite 19.20:

إصلاحات Battle Royale:
  1. الألعاب والنقاط لا تحتسب في نتيجة البطولة.
  2.   تسقط ألعاب Spiderman's Web Shooters مع الاستخدامات الكاملة للاعبين الذين تم إقصاؤهم.
  3.   عند الانتقال إلى علامة تبويب المنافسة، ينقلك المؤشر تلقائيًا إلى أقصى يمين جميع الدورات.

إصلاحات إبداعية:
  1. إعادة نشر اللاعبين في Creative Hub أثناء الألعاب.
  2. لا يحفظ Charge Shotgun في مولّد العنصر.
إصلاحات Save the World:
  •  المومياوات يمكنها إتلاف الأهداف من خلال الهياكل التي صنعها اللاعب في تسليم القنبلة.
  •  لا يعمل زر "تبديل أداة الحصاد" على وحدات التحكم.
  •  لا يتمكن اللاعبون من الوصول إلى الرحلات الاستكشافية على الرغم من استيفائهم معايير الحصول عليها.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-