أخر الاخبار

أفضل أسلحة أسطورية لاستخدامها في فورت نايت الفصل 4

أفضل أسلحة أسطورية لاستخدامها في Fortnite Chapter 4 Season 1 

أفضل أسلحة أسطورية لاستخدامها في فورت نايت الفصل 4، فورت نايت، فورت، نايت، اسلحة فورت نايت، أصوات أسلحة فورت نايت، فورت نايت بث مباشر، تسريبات فورت نايت، جميع اسلحة فورت نايت، ايم اسيست فورت نايت، تحليل اسلحة فورت نايت، إختبار جميع أسلحة فورت نايت، مقارنة اسلحة فورت نايت، اسلحة فورت نايت السيزون 11، مقارنة بين اسلحة فورت نايت، إختبار جميع أسلحة فورت نايت رواف، اشلحة فورت نايت شابتر 2، فورت نايت التحديث الجديد، اسلحة فورت نايت السيزون الجديد، سلاح فورت نايت، بطولة فورت نايت، تاريخ الاسلحة في فورت نايت، لامة في فورت نايت
أفضل أسلحة أسطورية لاستخدامها في فورت نايت الفصل 4


أفضل الأسلحة لاستخدامها في Fortnite الفصل 4 الموسم 1

أفضل الأسلحة الأسطورية التي يمكن استخدامها في Fortnite: فورت نايت لديها مجموعة من الأسلحة المختلفة المصنفة في فتحات نادرة، و Mythic هي واحدة من أكثر الفئات طلبًا للاعبين. هناك قائمة طويلة للاختيار من بينها، ومن الصعب أحيانًا الاختيار من بين شدة متفاوتة للفائدة.

Mythic هو نوع نادر في Fortnite يعرفه اللاعبون من موضوعات Fortnite الجديدة. يتحدث المقال عن أفضل 3 أسلحة أسطورية يمكن استخدامها في Fortnite Chapter 4 Season 1 للاعبين، اقراء أيضا كيفية شحن V-Bucks مجانًا في فورت نايت في 2022.

أفضل الأسلحة الأسطورية لاستخدامها في فورت نايت

قدمت Fortnite العديد من الأسلحة الجديدة جنبًا إلى جنب مع الموضوع الجديد وقبل ذلك مع مواضيع أخرى في المواسم المعنية. على الرغم من أن معظم الأسلحة ستكون مفيدة بالنظر إلى الموقف، فإن بعضها أفضل بلا شك من البعض الآخر، سواء كان ذلك للعب عن قرب أو عن بعد، اقراء أيضا حسابات فورت نايت مجانية ومشحونة Free Fortnite Accounts.

تأتي الأسلحة الأسطورية بسعر مرتفع جدًا في Fortnite، مما يعني أنه لا يمكنك شرائها في كل مباراة، ولكنك ستحتاج إلى حفظ سبائك الذهب الخاصة بك وتحديد الوقت المناسب للتخلص من هذه الأسلحة في تلك الردهة الخاصة جدًا.

1. بندقية هجومية MK-7:

البندقية الهجومية MK-Seven هي سلاح هجوم في Fortnite: Battle Royale. تم تقديمه في الفصل 4: الموسم 1. النسخة الأسطورية من هذا السلاح هي بندقية هجومية MK-Seven التابعة للمؤسسة. إنها بندقية سريعة النيران، أوتوماتيكية بالكامل. وتتمثل الخاصية الفريدة في أنه عندما يصوب اللاعب، فإنه يشاهد Red Dot Sight للسلاح، بدلاً من التكبير قليلاً والبقاء في وضع الشخص الثالث، اقراء ايضا كيفية الحصول على سكن Bruno Mars في فورت نايت مجانا.

2. The Dub:

The Dub هي بندقية صيد غريبة في Fortnite: Battle Royale. تمت إضافته في الفصل 2: الموسم 5. إنها نسخة غريبة من البندقية ذات الأسطوانة المزدوجة. The Dub هو سلاح ذو مدى منخفض جدًا ومخزن صغير جدًا. يمكن أن يتسبب Dub في إحداث قدر كبير من الضرر في المواقف القريبة جدًا، حتى أقرب من تلك الموجودة في Pump Shotgun.

3. Mythic Web-Shooter:

تعتبر لعبة Spider-Man's Web-Shooters قوة خارقة أسطورية في Fortnite: Battle Royale. تم تقديمها لأول مرة في الفصل 4: الموسم الأول. تتيح لك لعبة Spider-Man’s Web-Shooters اجتياز الهواء بسرعة عن طريق إطلاق النار على سطح والتأرجح نحوه. عند كسر الويب من السطح، ستقفز شخصيتك في الهواء ويمكنها إطلاق النار على سطح آخر.

4. AUTO SHOTGUN:

من الصعب عدم مقارنة الأسلحة الموجودة في هذه القائمة بتلك التي فاتها كثيرًا من Fortnite Chapter 2 - ومن المؤكد أن البندقية الآلية هي نسخة الفصل 4 من البندقية التكتيكية المحبوبة. إنها تتميز بالسرعة، وتسبب بعض الضرر اللائق، ولكن ضع في اعتبارك بمجرد إفراغ ماجك، فإن سرعة إعادة التحميل تحتاج إلى بعض الوقت لتعويضها. إنه أحد خيارين للبندقية في Fortnite في الوقت الحالي ونظرًا لأنه مصمم مع مراعاة السرعة، فإنه يأتي في المقدمة لمن يحبون بناء المعركة، اقراء أيضا كيفية زيارة Covert Cavern في فورت نايت الفصل 4.

5. بندقية قنص هانتر بولت أكشن:

عندما يتعلق الأمر بالقناصين، فلديك خيار واحد فقط في Fortnite Chapter 4 Season 1 وهو Hunter Bolt-Action. من المؤكد أنها ليست لعبة أوتوماتيكية مقببة في Fortnite أيام ماضية، لكنها ضارب ثقيل يمكنه هزيمة الخصم في طلقة واحدة (طالما لم يكن لديهم درع كامل). مع وجود ثلاث رصاصات في مقطعك، ستحصل على بضع محاولات لإسقاط خصومك والقضاء عليهم، وهو أمر مفيد بشكل خاص عندما تتعامل مع الأمر.

6. STINGER SMG:

مع وقت إعادة تحميل يبلغ 2.25 ثانية، وحجم ماج 30، و 264 DPS، هذا SMG عبارة عن رشاش وصلاة غير عادي تم تصميمه لإثارة خصومك بالقرب من المدى المتوسط. إنه السلاح الذي ستنتقل إليه في معركة بناء عندما تحتاج إلى هدم تلك الهياكل وإطلاق بعض الطلقات المدمرة لروحك على خصومك أثناء محاولتهم اكتشاف كيفية الدفاع. مثل Bolt-Action Sniper، هناك خيار واحد فقط من SMG في الفصل 4 الموسم الأول، لكنه يقوم بعمل رائع، اقراء أيضا اكواد استرداد للحصول على هدايا ومكافآت مجانًا في فورت نايت.

7. RANGER ASSAULT RIFLE:

اعتمادًا على من تسأل، فإن Ranger ليس جيدًا مثل MK-Seven - لكن هذا يرجع حقًا إلى طريقة اللعب. إذا لم تكن من محبي مشهد النقطة الحمراء لـ MK-Seven، لكنك تحب الركض ببندقية هجومية، فإن Ranger هو خيار رائع. إنه أقل رشًا وصلاة وأكثر عن اللقطات المدروسة من مسافة متوسطة إلى بعيدة المدى. إذا لم تكن من محبي الجري مع قناص، ولكنك بحاجة إلى شيء ما لانتزاع الأعداء من مسافات أطول، فإن هذا الواقع المعزز الثقيل هو الأداة المناسبة لهذه المهمة.

8. SIDEARM PISTOL:

نعم، لقد وضعنا مسدس Sidearm في قائمة Fortnite لأفضل أسلحة - ولن تندهش من سبب إدراجنا له بمجرد أن تلعب به. يتميز هذا المسدس بوقت إعادة تحميل يبلغ 1.26 ثانية، وقد أثبت أنه يستحق فتحة عنصر ولا ينبغي تجاهله، نظرًا لأنه يمكن أن يتعامل مع 209.25 DPS مع مجلة من 15 جولة. إنه أمر رائع عن قرب ولا يستبعدك عندما تهبط مرة أخرى من إعادة التشغيل باستخدام مسدس Sidearm فقط باسمك.

9. HONORABLE MENTION: FLARE GUN:

أخيرًا، يجب أن نتوقف لحظة لتقديم إشارة مشرفة خاصة إلى Flare Gun، والتي ظهرت في 11 يناير في تحديث V19.01. هذا المسدس يجلب النار، تمامًا مثل اليراعات التي يمكنك جمعها حول الخريطة، وهو أمر رائع بالطبع. لكن هناك المزيد. يميز Flare Gun أيضًا خصومك عند إطلاق النار عليهم، تمامًا مثل تأثير Shakedown. لا يتعلق هذا السلاح بإحصائيات الضرر والمزيد عن الفائدة، ولهذا السبب يستحق على الأقل ذكرًا في هذه القائمة، اقراء ايضا أين تجد آلات البيع المعطلة في الفصل 4 من فورت نايت.

هذا كل ما يخص أفضل أسلحة Fortnite في الفصل 4 من الموسم الأول. سنحرص على تحديث قائمتنا في حالة دخول أسلحة أخرى إلى اللعبة وثبت أنها تستحق المكان في الوقت الحالي.


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-