أخر الاخبار

أين تجد أشجار الصنوبر في فورت نايت وكيفية هدمها في Fortnite

 مواقع أشجار الصنوبر وكيفية تدميرها في Fortnite 

أين تجد أشجار الصنوبر في فورت نايت وكيفية هدمها في fortnite
أين تجد أشجار الصنوبر في فورت نايت وكيفية هدمها في fortnite


أين تجد Timber Pines في لعبة فورت نايت

أتساءل أين توجد أشجار الصنوبر الخشبية في Fortnite Chapter 4؟ يحتاج اللاعبون إلى ضربهم بمركبة لإكمال التحديات الأسبوعية، ولدينا أفضل المواقع للعثور عليهم. خريطة Fortnite الجديدة مليئة بالمواقع المثيرة للاستكشاف، ولكن هناك أيضًا الكثير من الميزات البيئية للاستفادة منها بما في ذلك أشجار الصنوبر الخشبية، وهي أشجار تسقط وتتدحرج على أعدائك عند تدميرها.

بالإضافة إلى كونها طريقة رائعة لإلحاق الضرر بخصومك أو حتى المشي عبر الماء، ستحتاج أيضًا إلى هدم خشب الصنوبر بسيارة لإكمال بعض المهام الموسمية الأسبوعية - حيث تربح كل منها 25000 XP جميل. في هذا الدليل البسيط، سنشرح أفضل المواقع للعثور على أشجار الصنوبر في Fortnite Chapter 3، وكيفية تدميرها بمجرد وصولك إلى هناك، اقراء ايضا كيفية الوصول إلى وضع Solid Gold وإكمال جميع المهام في فورت نايت.

فأين يمكنك هدم Timber Pines؟ لقد واجهنا مشكلة في تحديد موقعها لك أدناه. ضع في اعتبارك أن التحدي يطلب منك إسقاط ما مجموعه خمسة، اقراء أيضا طريقة تحسين هدف بندقيتك في فورت نايت.

أين تقع أشجار الصنوبر في Fortnite؟

أشجار الصنوبر هي أشجار ضخمة يمكن العثور عليها في مواقع مختلفة حول خريطة Fortnite Chapter 4، ولكن أفضل مكان للزيارة هو Logjam Lumberyard حيث توجد الكثير منها هنا.

في النهاية، طالما أنك في الركن الشمالي الغربي من الخريطة (حيث كان الثلج سابقًا)، يجب أن تكون قادرًا على العثور على أشجار الصنوبر، ولكن سيكون لديك بالتأكيد وقت أسهل إذا قمت بزيارة Logjam Lumberyard.

أنت تبحث تحديدًا عن أطول الأشجار حول هذا الجزء من الخريطة. يمكن التعرف عليها من خلال جذوعها الخفيفة نسبيًا وأوراقها المزرقة قليلاً. تخيل بشكل أساسي شجرة صنوبر عملاقة في عيد الميلاد. عندما تقطع إحداها، فإنها تولد جذعًا ضخمًا يمكن أن يتدحرج ويطفو في الماء. احترس عندما يسقط أحدهم، لأنه سيقتل بلاعب بلا درع. على سبيل المثال، لقد سحقت هذا الروبوت الواضح باستخدام Timber Pine لأنهم لن يكونوا أصدقاء معي، اقراء ايضا أين تجد مكان تدمير صناديق البريد في Sleepy Sound في فورت نايت.

كيفية هدم أشجار الصنوبر في فورت نايت 

بمجرد العثور على مجموعة من أشجار الصنوبر في Fortnite، يكون التخلص منها أمرًا بسيطًا مثل إعطائها بضع ضربات بفأسك. يمكنك أيضًا إطلاق النار عليهم أو تفجيرهم، لكن هذا سوف يلفت الانتباه إليك، اعلم أن شجرة الصنوبر ستلحق الضرر بأي شيء تهبط عليه، بما فيهم أنت. إذا كانت الشجرة على تل أو منحدر، فسوف تتدحرج لأسفل في هذا الاتجاه وتخرج أي أشجار صنوبر أخرى في مسارها، وهو أمر مفيد.

إذا كنت تتطلع إلى هدم خشب الصنوبر بسيارة لإكمال تحدي الأسبوع الحادي عشر، فستحتاج إلى العثور على مركبة قوية (لذلك ربما لا تكون مركبة كواد كراشر) والقيادة مباشرة في خشب الصنوبر بسرعة عالية. إذا لم يفلح ذلك، يمكنك دائمًا إطلاق النار على خشب الصنوبر حتى يسقط عن طريق الانحناء من النافذة، اقراء أيضا كيفية تدمير معدات الإدخال والإخراج لتجميع الأجزاء الإلكترونية في فورت نايت.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-