أخر الاخبار

كيفية تدمير معدات الإدخال والإخراج في فورت نايت

 مكان تدمير معدات الإدخال والإخراج وجمع الأجزاء الإلكترونية في Fortnite

كيفية تدمير معدات الإدخال والإخراج لتجميع الأجزاء الإلكترونية في فورت نايت
كيفية تدمير معدات الإدخال والإخراج لتجميع الأجزاء الإلكترونية في فورت نايت


طريقة جمع الأجزاء الإلكترونية في الفصل 4 من Fortnite الموسم الأول

Fortnite Chapter 4 Season 1 Week 10 على قدم وساق ويمكن للاعبين ربح ما يصل إلى 225000 XP هائلة هذا الأسبوع. تتمثل إحدى المهام في الأسبوع 10 في تدمير معدات الإدخال والإخراج وجمع الأجزاء الإلكترونية، يعد إكمال هذا التحدي أمرًا سهلاً نسبيًا إذا كان اللاعبون يعرفون الموقع الدقيق لمعدات IO في Fortnite الفصل 3. لذلك، إليك دليل أساسي لإكمال تحدي الأسبوع العاشر هذا في Fortnite الموسم الأول.

تحقيق أقصى استفادة من بطاقة المعركة خلال موسم Fortnite ليس بالأمر السهل. ستحتاج إلى مواكبة التحديات اليومية والأسبوعية وحتى الموسمية لمواصلة كسب XP، مما سيتيح لك فتح المزيد من مكافآت بطاقة المعركة نتيجة لذلك، يتطلب أحد أحدث التحديات الموسمية في Fortnite أن يقوم اللاعبون بتدمير معدات الإدخال والإخراج لتجميع الأجزاء الإلكترونية. على الرغم من أن التحدي يبدو بسيطًا بدرجة كافية، إلا أن معرفة مكان وجود معدات الإدخال / الإخراج هو الجزء الصعب من المهمة، اقراء أيضا أين يمكنك العثور على مسدس آلي في فورت نايت الفصل 3

كيفية تدمير معدات الإدخال والإخراج وجمع الأجزاء الإلكترونية في Fortnite



لإكمال التحدي، ستحتاج إلى زيارة مواقع IO Drillers و Mole Teams التي يمكن العثور عليها حول الخريطة. ها هي المواقع:
  1. في وادي سهل لوجام لامبيرارد.
  2. مباشرة شمال ديلي بوغل، بالقرب من الساحل.
  3. عند المنعطف في النهر فوق البحيرة إلى الجنوب الشرقي من Greasy Grove.

بمجرد وصولك إلى الموقع المحدد، سيطلب منك العالم تدمير المعدات وجمع الأجزاء الإلكترونية. ببساطة، تخلص من جميع حراس IO ثم ابدأ في التخلص من الأضواء في الموقع. أخيرًا، ستسقط الأجزاء الإلكترونية منها وتلتقطها لإكمال التحدي، اقراء ايضا أفضل اعدادات فورت نايت لأعلى FPS واصلاح التأخير في 2022.

أين تجد موقع Mole Team Drill في Fortnite Chapter 3 

في Fortnite Chapter Three، الموسم الأول، يكون للاعبين مجموعة من الأنشطة والمهام للنجاح. كل أسبوع، يتم إلغاء قفل المهام الموسمية وتكون متنوعة بما يكفي بحيث يُطلب من اللاعبين القيام بالعديد من الأشياء كل يومين. تتمثل إحدى المهام في التفاعل مع محطة كمبيوتر موجودة في موقع Mole Team Drill. ولكن لم يتم تحديد هذه المواقع على الخريطة تمامًا، لذا يصبح العثور عليها أمرًا صعبًا إلى حد ما.

يوجد حاليًا أربعة مواقع Mole Team Drill في Fortnite. تمت إضافة القليل منهم في بداية شهر كانون الثاني (يناير) ولم تتغير مواقعهم منذ ذلك الحين. يمكن العثور على واحد منهم شرق سليبي ساوند، في شبه الجزيرة الصغيرة غير المسماة. الثاني ليس ببعيد. إنه غرب سليبي ساوند وشرق لوجام لمبريارد، تقريبًا في منتصف الموقعين.

تم العثور على موقع Mole Team Drill الثالث في الجزء الجنوبي من الخريطة. لتحديد موقعه، ستحتاج إلى التوجه إلى الجنوب الشرقي من Greasy Grove حتى تقابل مكانًا عندما تبدأ المنطقة في التحول إلى الصحراء وتلتقي بالنهر. هناك، يجب أن تجد الموقع الثالث.

يجب ألا يكون اكتشاف موقع Mole Team Drill الرابع صعبًا للغاية أيضًا. ما عليك سوى التوجه جنوبًا من Coney Crossroads وستلاحظ وجودها بالقرب من Puddle Pond (والتي تقع غربًا تمامًا من Sanctuary). من المفترض أن يكون هناك موقع خامس لـ Mole Team Drill على الخريطة، ولكن هذا الموقع لم يظهر مجددًا بعد. في الوقت الحالي، لا يزال غير معروف متى أو ما إذا كان سيحدث ذلك، اقراء أيضا كيفية شحن V-Bucks مجانًا في فورت نايت في 2022.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-