أخر الاخبار

أين يمكنك العثور على مسدس آلي في فورت نايت الفصل 4

 كيفية الحصول على مسدس آلي Fortnite في الفصل 4

أين يمكنك العثور على مسدس آلي في فورت نايت الفصل 4 الموسم الأول
أين يمكنك العثور على مسدس آلي في فورت نايت الفصل 4 الموسم الأول


أين تجد مسدس رشاش في Fortnite وإحصائيات السلاح

أعادت Epic Games المسدس الآلي مرة أخرى في Fortnite Chapter 4 الموسم 1، وإليك كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية الحصول على هذا السلاح، عندما تدخل في مباراة Fortnite، ستجد مجموعة متنوعة من الأسلحة المختلفة لتدخلها في المعركة، بما في ذلك البنادق، والمسدسات، وSMG، والبنادق الهجومية، بالإضافة إلى الأسلحة النادرة للغاية والقوية.

The Machine Pistol هو مسدس ظهر عدة مرات "عرضية" في اللعبة قبل إزالته من قبل المطورين، والآن عاد أخيرًا في Fortnite Chapter 4، الموسم 1، أصدرت Epic إصلاحًا جديدًا Fortnite v19.20 وأخيرًا أضافت Machine Pistol إلى اللعبة بعد وقت طويل. لقد عمل المطورون باستمرار على جعله سلاحًا أكثر قيمة في اللعبة حيث لم يستخدمه اللاعبون إلا بصعوبة بسبب قلة الضرر الذي تسبب فيه، اقراء أيضا أفضل اعدادات فورت نايت لأعلى FPS واصلاح التأخير في 2022.

طريقة الحصول على المسدس الآلي في فورت نايت



يمكن العثور على مسدس آلة Fortnite في غنائم الأرضية، والصناديق، وقطرات الإمداد، لذا يمكنك الحصول عليها بسرعة بعد القفز من حافلة المعركة والحصول عليها أيضًا من صيد الأسماك وأسماك القرش، تم تمكين السلاح في جميع النوادر بعد وصول الإصدار 19.20 من 8 فبراير الإصلاحي لفورت نايت الفصل 4، الموسم الأول، حتى تتمكن من جمع أشكال مختلفة منه عن طريق استكشاف الجزيرة لفترة قصيرة، اقراء أيضا أفضل أسلحة أسطورية لاستخدامها في فورت نايت الفصل 4.

هذا السلاح مثالي لحالات القتال القريب حيث يمكنه أن يلحق ما يصل إلى 19 ضررًا بالأعداء، ويمكنك استخدامه على نطاقات أطول أيضًا عن طريق إطلاق رشقات نارية أقصر للحفاظ على دقتك أثناء القتال. يتميز مسدس آلة Fortnite أيضًا بحجم مجلة ممتد لإطلاق نيران أكثر استمرارًا، لذا ستتمكن من إطلاق النار على خصومك باستمرار دون الحاجة إلى القلق بشأن إعادة التحميل كثيرًا.

لذا، إذا كنت تبحث عن سلاح رائع بمعدل إطلاق نار مذهل وضرر يمكن الاعتماد عليه في أي مدى، فمن المفيد أن تحصل على مسدس آلي في المرة التالية التي تدخل فيها المباراة.

ستضيف Fortnite بندقية رشاش في تحديث الجديد

Fortnite هي لعبة معركة ملكية تحظى باحترام كبير تنشرها Epic Video games. في جميع الاحتمالات، لديها واحدة من أكبر قواعد المعجبين وقواعد المساهمين في العالم بأسره. منذ وقت ليس ببعيد أطلقوا التحديث v19.20 الذي غير بعض إحصائيات السلاح على الرغم من كونه مقببًا.

قد يعني هذا أنه يمكنهم العودة إلى اللعبة. وفقًا لـ HYPEXA الشهيرة التي تسربت من Fortnite، "سنحصل إما على مسدس رشاش أو مسدس، أو كليهما."

في 19.20، كان الارتداد بعد إطلاق النار في Revolver مقوسًا وتم تقليل معدل إطلاق النار للمدفع الرشاش + تم تقليل انتشاره، لكن الضرر الذي لحق بالهيكل زاد من 14/15/16/17/18 إلى 18/19/20/21/22. جلب هذا التحديث أيضًا التغييرات التالية:



1- عناصر الأسلحة الجديدة:
  • First Flame Bow
  • flare gun
  • fireflies
  • gas can

The Machine Gun هو رشاش في Fortnite: Battle Royale. تمت إضافته إلى الملفات في الموسم السابع. وهو يعمل بشكل مشابه لمسدسات SMG الأخرى لأنه سلاح سريع النيران وقريب المدى. يمكن للمدفع الرشاش إتلاف الأهداف في نطاقات أطول، ولكنه ضعيف للغاية بسبب انتشار السلاح وتقليل الضرر، اقراء ايضا كيفية شحن V-Bucks مجانًا في فورت نايت في 2022.

المسدس هو مسدس في Fortnite: Battle Royale. تمت إضافته في مرحلة ما قبل الموسم. إنه مسدس بطيء الرماية من 6 جولات مع مضاعف جيد لضربة الرأس. تتميز بدقة اللقطة الأولى وتستخدم ذخيرة متوسطة، لذا فإن قيم نطاقها والتعامل معها يمكن مقارنتها بالبندقية الهجومية.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-