أخر الاخبار

أين تجد مكان تدمير صناديق البريد في Sleepy Sound في فورت نايت

 مكان تدمير صناديق البريد في Tilted Towers في Fortnite الفصل 4 

أين تجد مكان تدمير صناديق البريد في Sleepy Sound في فورت نايت
أين تجد مكان تدمير صناديق البريد في Sleepy Sound في فورت نايت 

أين يمكنك تدمير علب البريد في Sleepy Sound أو Tilted Towers في Fortnite

كان تدمير صناديق البريد في Fortnite يمثل تحديًا أساسيًا لبعض الوقت الآن. كان على اللاعبين إما قيادة السيارة ودهسهم أو ببساطة كسرهم لإكمال المهمة. ليس من الواضح ما هو التحيز الذي تمارسه Epic Games ضد صناديق البريد، لكنهم يريدون تدميرها في الفصل 4. ومع ذلك، لن يكون هذا سهلاً نظرًا للموقع الذي سيتم فيه تدمير علب البريد.

تعتبر علب البريد مشهدًا شائعًا في Fortnite نظرًا لأنها موضوعة عند مدخل كل منزل تقريبًا في اللعبة. إذا كنت تتطلع إلى إكمال التحدي الذي يتطلب منك تدميرها في Sleepy Sound و Tilted Towers، فقد تجد فجأة صعوبة في العثور على صناديق البريد لمجرد أنك بحاجة إليها هذه المرة، اقراء أيضا كيفية تدمير معدات الإدخال والإخراج لتجميع الأجزاء الإلكترونية في فورت نايت.

أين تدمر علب البريد في فورت نايت الفصل 4 

يعد تدمير صناديق البريد في اللعبة أمرًا سهلاً. ومع ذلك، فإن محاولة هذا التحدي في Tilted Towers ليست أفضل فكرة. نظرًا لأنها لا تزال منطقة تسقط سريعًا، فإن الموقع الآخر يعد خيارًا أفضل. فيما يلي الخطوات اللازمة لإكمال المهمة:

  • اهبط في Lofty Lighthouse أو Shell أو High Water، والتي تقع شمال غرب سليبي ساوند.
  • ابحث عن المسروقات المناسبة واستعد.
  • بمجرد أن تصبح جاهزًا، قم بالتدوير إلى Sleepy Sound وتأمين المنطقة.
  • يمكن العثور على صناديق البريد بجوار الأرصفة.
  • قم بتدميرهم لإكمال المهمة.

على الرغم من عدم التوصية بالهبوط في Tilted Towers لإكمال هذه المهمة، يمكن للاعبين المهرة محاولة إكمالها وفقًا لتقديرهم الخاص. فيما يلي مواقع صناديق البريد في Tilted Towers، اقراء أيضا أفضل اعدادات فورت نايت لأعلى FPS واصلاح التأخير في 2022.

كيفية تدمير صناديق البريد بسرعة في Fortnite الفصل 4

في حين أن الاستعداد ثم محاولة إكمال المهمة سيكون الاقتراح الأكثر منطقية، فإن السرعة تكون جوهرية في بعض الأحيان. في هذه الحالة، يمكن للاعبين الهبوط والبدء فورًا في التأرجح في صناديق البريد في أي من نقطتي التوصيل.

لكي تكون في الجانب الأكثر أمانًا، سيكون من الأفضل تجربة التحدي في Sleepy Sound. مع بقاء Tilted Towers أحد أهم مواقع الهبوط في اللعبة، فإن فرص النجاح ضئيلة نوعًا ما. سيتعين على اللاعبين الذين يحاولون إكمال التحدي في Tilted Towers العثور على المعدات الأساسية قبل المتابعة. من المحتمل أن يؤدي الفشل في القيام بذلك إلى عدم وجود فرصة للبقاء والخروج المبكر من اللعبة، اقراء ايضا أفضل اعدادات فورت نايت لأعلى FPS واصلاح التأخير في 2022.



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-