أخر الاخبار

طريقة تحسين هدف بندقيتك في فورت نايت

 كيفية تحسين هدف بندقيتك في Fortnite Chapter 4 

طريقة تحسين هدف بندقيتك في فورت نايت، فورت نايت، تحليل اسلحة فورت نايت، فورت نايت بث مباشر، جميع اسلحة فورت نايت، مقارنة اسلحة فورت نايت، مقارنة بين اسلحة فورت نايت، افضل اعدادات فورت نايت، فورت نايت السيزون الجديد، اسلحة فورت نايت السيزون الجديد، افضل اسلحة فورت نايت، اعدادات فورت نايت، افضل ترتيب اسلحة فورت نايت، افضل ترتيب اسلحة في فورت نايت، فورت، فورت نايت التحديث الجديد، اعدادات فورت نايت للسوني، كيف تطور لعبك في فورت نايت، اعدادات محترفين فورت نايت، اسلحة فورت نايت، افضل، خشب فورت نايت
طريقة تحسين هدف بندقيتك في فورت نايت 

 جميع أسلحة الموسم الأول من الفصل 4 من Fortnite

كانت البنادق مخيبة للآمال في Fortnite Chapter 4 Season 1. هذا في المقام الأول لأن Stinger SMG و Machine Pistol وMK Seven Assault Rifle مكسورة بعض الشيء.

البنادق متوازنة بالفعل، لكنها لا تستطيع مطابقة كفاءة أسلحة الرش في الفصل 4. وفقًا لذلك، يأمل المجتمع أن تضيف Epic Games قريبًا بعض البنادق اللائقة لموازنة meta، حتى ذلك الحين، إليك بعض الطرق لتحسين هدف البندقية في الفصل 3 الموسم الأول.

يمكن أن يساعدك استخدام بعض المؤشرات حول كيفية لعب Fortnite قبل الغوص في معركة رويال في منحك ميزة تنافسية على منافسيك، خاصةً إذا كنت تستخدم بعض وقت الفراغ الإضافي الذي يملكه الكثير منا في الوقت الحالي لمنح لعبة الذهاب لأول مرة. نحن نقدر أنه قد يشعر بالخوف من الظهور كلاعب جديد عندما يكون هناك بالفعل ملايين مشاركين لديهم أشهر أو حتى سنوات من الخبرة في أسمائهم، ولكن لم يفت الأوان أبدًا لتجربة الأشياء ومعرفة كيفية تقدمك - أنت لا تعرف أبدًا، يمكن أن تكون طبيعيا، إليك أيضا أين تجد مكان تدمير صناديق البريد في Sleepy Sound في فورت نايت.

نصائح وحيل لتحسين هدف البندقية في Fortnite Chapter 4

1) كل بندقية مختلفة:

على الرغم من أن Striker Pump و Heavy Shotgun و Auto Shotgun تنتمي إلى نفس فئة السلاح، يجب على اللاعبين ألا يفترضوا أنهم يعملون بالمثل. من الواضح أن الأسلحة لها دقة مختلفة ومعدل إطلاق نار وتلف وسرعة إعادة تحميل.

فيما يلي بعض النصائح السريعة حول كل بندقية في الموسم الحالي:
  • البندقية الثقيلة: إن التصويب على هذه البندقية رائع ودقيق بشكل مدهش. حتى أنها تعمل على مسافات أطول قليلاً، لذلك يجب على اللاعبين دائمًا محاولة التصويب لأسفل أثناء استخدامه.
  • Striker Shotgun: من الأفضل استخدام هذا السلاح مع إستراتيجية OG Double Pump. كما اتضح، فإن الوقت بين رصاصتين تم إطلاقهما من بندقيتين مختلفتين من Striker Pump أقل من الوقت الذي يستغرقه إطلاق جولتين من مسدس واحد.
  • البندقية الآلية: هذه بندقية بطيئة نسبيًا ويمكن للاعبين تحقيق أقصى استفادة منها باستخدام إعدادات حساسية عالية، إليك أيضا كيفية تدمير معدات الإدخال والإخراج لتجميع الأجزاء الإلكترونية في فورت نايت.
2) الوضع الإبداعي:

الوضع الإبداعي هدية للاعبين الذين يرغبون في تحسين اللعبة. هناك الكثير من الخرائط التي يستخدمها محترفو Fortnite يوميًا للإحماء وتحسين ردود أفعالهم وذاكرة العضلات والهدف.

فيما يلي بعض أفضل الخرائط وقوائم التشغيل لتحسين هدف البندقية:
  • Skaavok Aim Trainer: 8022-6842-4965
  • Head-Shot Only Box Fight: 3329-5130-6548
  • Xanex60 Aimtrainer: 8313-1274-4702
  • Late Game Solo Arena playlists

تحدث YouTuber itsJerian عن روتينه لتحسين هدف البندقية في Fortnite في الفيديو المضمن أدناه:

3) Trigger discipline:

هناك العديد من النصائح التي يجب على لاعبي Fortnite وضعها في الاعتبار عند استخدام أي بندقية. واحدة من هذه النصائح هي أن يكون لديك الانضباط المحفز. قبل التسديد، يجب أن يتحلى اللاعبون بالصبر للتصويب بشكل صحيح، لأنه كما تبدو الأمور الآن، فقد يكون فقدان البندقية أمرًا كارثيًا، اقراء ايضا أفضل اعدادات فورت نايت لأعلى FPS واصلاح التأخير في 2023.

من الواضح أن هذا لا يعني أن اللاعبين ينتظرون دقائق ويسمحون لخصومهم بالفوز. إنه يعني ببساطة إيجاد الوقت المثالي لتحرير زر التصوير، الانضباط المحفز هو مهارة يمكن تطويرها بمرور الوقت وساعات لا حصر لها من العمل الشاق.

على الرغم من جميع النصائح المذكورة أعلاه، لا يزال من المستحسن استخدام البنادق مع SMGs في Fortnite Chapter 4. فمن غير المرجح أن يتمكن اللاعبون من إطلاق النار مرة واحدة على خصومهم، ومن الواضح أن قوة Stinger SMG لا مثيل لها في الوقت الحالي، اقراء أيضا كيفية شحن V-Bucks مجانًا في فورت نايت في 2023.



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-