أخر الاخبار

كيفية الوصول إلى وضع Solid Gold في فورت نايت

 طريقة الوصول إلى وضع Solid Gold وإكمال المهام في Fortnite 

كيفية الوصول إلى وضع Solid Gold وإكمال جميع المهام في فورت نايت، فورت نايت، تحليل اسلحة فورت نايت، فورت نايت بث مباشر، جميع اسلحة فورت نايت، مقارنة اسلحة فورت نايت، مقارنة بين اسلحة فورت نايت، افضل اعدادات فورت نايت، فورت نايت السيزون الجديد، اسلحة فورت نايت السيزون الجديد، افضل اسلحة فورت نايت، اعدادات فورت نايت، افضل ترتيب اسلحة فورت نايت، افضل ترتيب اسلحة في فورت نايت، فورت، فورت نايت التحديث الجديد، اعدادات فورت نايت للسوني، كيف تطور لعبك في فورت نايت، اعدادات محترفين فورت نايت، اسلحة فورت نايت، افضل، خشب فورت نايت
كيفية الوصول إلى وضع Solid Gold وإكمال جميع المهام في فورت نايت


طريقة الوصول إلى وضع الذهب الصلب في فورت نايت

هل تتساءل عن كيفية الوصول إلى وضع Solid Gold في Fortnite Chapter 4؟ على الرغم من وجود مجموعة جديدة من المهام لإكمالها في هذا الوضع، فليس من الواضح دائمًا كيفية الوصول إليها. تبعًا لمهام Close Encounters الأخيرة، تم إطلاق مجموعة جديدة تمامًا من مهام Solid Gold للتو في Fortnite Chapter 3، مما يمنح اللاعبين طريقة أخرى لكسب XP ورفع مستوى Battle Pass وفتح جميع مستحضرات التجميل والجلود هذه.

Solid Gold هي لعبة محدودة الوقت موجودة في Fortnite بأشكال مختلفة منذ عام 2018. يلعب هذا الوضع إلى حد كبير نفس نمط Battle Royale العادي، إلا أنه يتضمن مجموعة خاصة من القواعد حيث يكون كل قطرة سلاح أمرًا نادرًا، ومع ذلك، يلاحظ العديد من اللاعبين رسالة تقول، "غير متاح في المباراة الحالية" أو "غير متاح في هذا الوضع" عند محاولة إكمال مهام Solid Gold. إذن كيف تصل إلى الوضع الصحيح؟ نحن على وشك الشرح، اقراء ايضا طريقة تحسين هدف بندقيتك في فورت نايت.

كيف تلعب Solid Gold في Fortnite

أسهل طريقة للوصول إلى Solid Gold LTM في Fortnite هي إدخال الرمز 5210-2267-4798 من شاشة "Island Code"، على الرغم من أنه ليس من الواضح ما إذا كان يمكنك إكمال المهام باستخدام هذه الطريقة.

للعب وضع لعبة Solid Gold في Fortnite Battle Royale، نختار ببساطة هذا الوضع في قائمة الاختيار.
Solid Gold هو وضع لعبة حيث تكون جميع الأسلحة نادرة الأسطورية. سيكون هذا الحدث نشطًا فقط حتى 02/03/2022 الساعة 15:00 بتوقيت وسط أوروبا، اقراء ايضا أين تجد مكان تدمير صناديق البريد في Sleepy Sound في فورت نايت.

إذا لم يفلح ذلك، فهذه مجرد حالة انتظار حتى تقوم Epic Games بإضافة Solid Gold LTM مرة أخرى إلى شاشة Discover، والتي يمكنك الوصول إليها بالضغط على الزر "تغيير" من ردهة Fortnite، تذكر أنه يجب لعب Solid Gold في Squads، لذا اجمع أصدقاءك معًا أو شارك في مباراة مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت. في كلتا الحالتين، لديك وقت محدود فقط لإكمال هذه المهام.

كيفية إكمال جميع مهام Solid Gold في فورت نايت

هذه هي جميع مهام Solid Gold التي يمكن إكمالها الآن في Fortnite:
  • نهب الصناديق من الذهب الخالص (4) - 10 آلاف XP.
  • تسبب في ضرر للخصوم في Solid Gold (300) - 12k XP.
  • اجمع سبائك الذهب من الذهب الخالص (400) - 14k XP.
  • أكمل 3 مهام من الذهب الخالص (3) - 18k XP.

إذا كنت تبحث عن نهب الصناديق في Solid Gold، فراجع دليل أفضل مواقع الهبوط لدينا للمواقع التي تحتوي على أكبر عدد من الصناديق. التعامل مع الضرر سهل، خاصة وأن جميع أسلحتك ستكون أسطورية.

أخيرًا، يتطلب جمع سبائك الذهب إكمال المكافآت من ألواح المكافآت أو الشخصيات غير القابلة للعب. بمجرد الانتهاء من جميع المهام الثلاثة، ستحصل على مكافأة 18 ألف XP مكافأة لإكمالها جميعًا. هذا كل ما تحتاج لمعرفته حول وضع Solid Gold! لمزيد من الأدلة من هذا القبيل، تحقق من صفحة Fortnite الرئيسية، اقراء أيضا كيفية تدمير معدات الإدخال والإخراج لتجميع الأجزاء الإلكترونية في فورت نايت.


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-