أخر الاخبار

ما هو السلاح الحراري في فورت نايت وأين تجده؟

  أين تجد نطاقات حرارية لتحدي Prowler في Fortnite

ما هو السلاح الحراري في فورت نايت وأين تجده؟ فورت نايت، اسلحة فورت نايت، جميع اسلحة فورت نايت، تحليل اسلحة فورت نايت، فورت، مقارنة اسلحة فورت نايت، مقارنة بين اسلحة فورت نايت، اسلحة فورت نايت السيزون الجديد، هاشم فورت نايت، تحدي فورت نايت، افضل اسلحة فورت نايت، فورت نايت نصائح، ترتيب اسلحة فورت نايت، اسلحت فورت نايت، نايت، اسلحة شابتر 3 فورت نايت، أصوات أسلحة فورت نايت،اسلحة فورت نايت السيزون 19، اسلحة فورت نايت السيزون 11، افضل ترتيب اسلحة فورت نايت، افضل ترتيب اسلحة في فورت نايت، اشلحة فورت نايت شابتر 2
ما هو السلاح الحراري في فورت نايت وأين تجده؟


أين تجد السلاح الحراري في Fortnite و Huntmaster 

سواء كنت بحاجة إلى سلاح حراري لإكمال تحدي Fortnite معين أو لأنك ببساطة تريد أحد هذه البنادق القوية، فقد قمنا بتغطيتك. سيرشدك دليلنا إلى ما يجعل الأسلحة الحرارية مميزة جدًا في Fornite وأين يمكنك العثور عليها، دائمًا ما تحافظ مجموعة الأسلحة والأسلحة الرائعة في Fortnite على الأشياء الممتعة أثناء تجربة المعركة الملكية. حققت اللعبة قفزات كبيرة منذ بدايتها في عام 2017 وانتقلنا من كوننا قادرين على شكر سائق الحافلة إلى السيطرة على السيارة نفسها.

بعض العناصر الأكثر شيوعًا في مخزون Fortnite الشامل هي الأسلحة الحرارية. إنهم يقدمون شيئًا مختلفًا بعض الشيء في لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الثالث في Epic Games بل إنهم مطلوبون لتحديات معينة، اقراء أيضا كيفية الحصول على مكافآت فورت نايت المجانية من خلال لعب Arena.

ما هو السلاح الحراري في Fortnite؟

يوجد حاليًا سلاح حراري واحد في Fortnite Chapter 4 Season 1، وهو البندقية الهجومية الحرارية النطاق، عندما تستهدف بندقية هجومية ذات نطاق حراري في Fortnite، فإنها تعطي الشاشة لونًا مائلًا إلى الزرقة وإذا قام اللاعبون الأعداء بحركة في رؤيتك يضيء توقيعهم الحراري على النطاق.

يساعدك على تجاهل ألوان محيطك والتعرف بسهولة على التهديدات القريبة، مما يتيح لك إطلاق النار عليها بثقة أكبر. يمكن أن تكون ميزة كبيرة لعمليات إطلاق النار من مسافات متوسطة إلى طويلة.

أين يمكنك العثور على سلاح حراري في فورت نايت؟

منحت Epic Games للاعبين عدة طرق مختلفة لشراء سلاح حراري في Fortnite: البحث عن الصناديق، ومراقبة نهب الأرض، وهزيمة Huntmaster Sabre ، أو هزيمة IO Hunter، اقراء أيضا كيفية استخدام ميزة الدروع الزائدة في فورت نايت الفصل 3 الموسم 2.

غنائم أرضية وصناديق تفتيش:

طريقة أساسية وبدائية إلى حد ما للحصول على سلاح حراري، ولكنها الطريقة الأكثر تجربة واختبارًا. إذا كنت حريصًا على إنجاز التحدي في أسرع وقت ممكن، فننصحك بالسقوط في الخريطة بعيدًا عن الجميع قدر الإمكان، مما يمنحك فرصة كبيرة لنهب أكبر عدد ممكن من الصناديق دون عوائق. سيكون لديك فرصة أفضل للعثور على واحد من خلال البحث عن الصناديق عالية المستوى.

هزيمة Huntmaster Sabre:

رئيس جديد تم تقديمه في Fortnite ، Huntmaster Sabre هو جزء من IO ولدينا دليل كامل هنا يوضح لك مكان العثور عليه وكيفية التغلب عليه. سيؤدي القيام بذلك إلى الحصول على البندقية الحرارية الأسطورية.

هزيمة IO Hunters:

هذا هو رئيس آخر أصغر في Fortnite. نضمن لك العثور على واحد في الموقع الحالي "Help The Seven Reclaim" إذا أكملت المهمة. سيؤدي ضرب أحدهم إلى إسقاط بندقية هجومية حرارية عادية، اقراء ايضا كيفية الحصول على رقصات Renegade الجديد في فورت نايت الفصل 3.

كيفية إكمال تحدي Prowler في لعبة Fortnite

رحب الموسم الثاني من Fornite Chapter 3 بـ Prowler في اللعبة، وللحصول على الجلد، تطلب أحد التحديات من اللاعبين "إطلاق النار على المعارضين بسلاح حراري" - ثلاث مرات. إنها ليست أصعب مهمة تم تكليف محبي اللعبة بها، ولكن من الواضح أن تحديد مكان السلاح نفسه يعد مطلبًا.

في الوقت الحالي، تمتلك Fortnite سلاحًا حراريًا واحدًا فقط يمكنك الحصول عليه - البندقية الهجومية الحرارية النطاق.
تم تقديمه في عام 2018 وظل عالقًا منذ ذلك الحين، حيث ظهر برأسه داخل وخارج القبو من موسم إلى آخر. لا يبدو أن Epic لديها أي خطط لتقديم أي أسلحة حرارية إضافية، لكنك لا تعرف أبدًا ما سيفعله عالم Fortnite بعد ذلك، اقراء أيضا أين تجد الكنز المدفون في خريطة Drake في فورت نايت.



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-