أخر الاخبار

كيفية لعب فورت نايت على الأجهزة المحمولة مجانا

 كيفية لعب Fortnite على هاتف iPhone أو Android مجانًا

كيفية لعب فورت نايت على أجهزة الآيفون والأندرويد مجانا، فورت نايت، تحميل فورت نايت على الجوال، تحميل فورت نايت على الاندرويد الجهاز الغير مدعوم، تحميل فورت نايت للاجهزة الغير مدعومة، تحميل فورت نايت للايفون، فورت نايت على الجوال، تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد، تحميل فورت نايت للاجهزة الضعيفة، تحميل فورت نايت، تحميل فورت نايت للايفون جلبريك، فورت نايت للاندرويد، تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد الجهاز غير مدعوم، تحميل فورت نايت للاندرويد، فورت نايت للايفون، تحميل فورت نايت للايفون بعد حذفها
كيفية لعب فورت نايت على أجهزة الآيفون والأندرويد مجانا


لعبة فورت نايت Fortnite للأيفون والأندرويد مجانا 

هل أنت من محبي Fortnite؟ هل تريد أن تلعبها أثناء التنقل؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت محظوظ! في منشور المدونة هذا، سنوضح لك كيفية لعب Fortnite على أجهزة iPhone و Android مجانًا. لذا احصل على جهازك ودعنا نبدأ!

هل أنت مستعد لأخذ عالم الألعاب عن طريق العاصفة؟ استعد للاستمتاع بـ Fortnite على جهاز iPhone أو Android مجانًا! لقد قمنا بتجميع دليل يحتوي على كل ما تحتاج لمعرفته حول لعب Fortnite على جهازك المحمول. تابع القراءة لمعرفة مدى سهولة البدء.

ومع ذلك، بفضل خدمة GeForce Now من NVIDIA بالإضافة إلى الشراكة الجديدة بين Epic Games و Microsoft ، عادت Fortnite إلى أجهزة iPhone و iPad، إليك كيفية التسجيل ولعب Fortnite على أجهزة iOS الخاصة بك مرة أخرى، اقراء ايضا أين تجد تشوبا (Choppas) في فورت نايت الفصل 4 الموسم 1.

كيف تلعب Fortnite على iOS مع Cloud Gaming

في 5 مايو 2022، أكدت Microsoft أنها الآن في شراكة مع Epic Games ، والجوال، بما في ذلك iOS ، يمكن للاعبين الوصول إلى Fortnite من خلال Xbox’s Cloud Gaming. كما أكدوا أن هذه الخدمة ستكون مجانية تمامًا.

هذا يعني أن لاعبي Fortnite سيكونون قادرين على المشاركة في اللعبة على هواتفهم أو أجهزة الكمبيوتر اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم دون الحاجة إلى الدفع مقابل الاشتراك. أعلنت شركة مايكروسوفت أن لقب باتل رويال سيكون أول لعبة مجانية لها على Cloud Gaming.


إليك ما عليك القيام به:
  • انتقل إلى Xbox.com/play على متصفح الويب الخاص بك.
  • قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft الخاص بك.
  • قم بالتسجيل في الإصدار التجريبي من Cloud Gaming.
  • حدد Fortnite.
  • قفز إلى اللعبة وابدأ اللعب على جهاز iPhone أو iOS الخاص بك.

كيف تلعب Fortnite على iPhone و iOS مع GeForce Now

بدلاً من ذلك، يمكنك أيضًا تشغيل Fortnite على جهاز iPhone أو iOS الخاص بك باستخدام الإصدار التجريبي من GeForce Now. يتوفر إصدار التحكم باللمس من اللعبة على iOS Safari والأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android، اقراء ايضا كيفية الحصول على سكن Omega Knight في فورت نايت.

إليك كل ما عليك القيام به:
  • إما أن تقوم بالتسجيل أو تسجيل الدخول إلى GeForce Now (لست بحاجة إلى الدفع مقابل العضوية المميزة).
  • سجّل في الإصدار التجريبي المغلق من Fortnite من GeForce Now.
  • افتح Safari على جهاز iPhone أو iPad وانتقل إلى play.geforcenow.com. ثم اتبع التعليمات لإضافة اختصار للشاشة الرئيسية.
  • راقب رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك للحصول على دعوة إلى الإصدار التجريبي المغلق.
  • بمجرد دعوتك، يمكنك لعب Fortnite من خلال GeForce Now.

سيؤدي هذا إلى بث إصدار سهل اللمس من Fortnite على جهاز Apple الخاص بك، بحيث يمكنك العودة إلى لعب Fortnite على هاتفك المحمول.

كيفية ربط حسابات Epic Games وNVIDIA

يمكن للاعبي Fortnite ربط حساباتهم على Epic Games وNVIDIA بمجرد انضمامهم إلى الإصدار التجريبي المغلق من GeForce Now.

إليك كيفية ربط حساب Epic Games بحساب NVIDIA:
  • افتح GeForce Now على Safari.
  • اذهب للإعدادات'.
  • ابحث عن علامة التبويب "اتصالات".
  • حدد "Epic Games".
  • قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Epic Games الخاص بك.
بعد القيام بذلك، سيكون حساب Fortnite بالكامل في متناول يدك. وما عليك سوى تسجيل الدخول مرة واحدة أيضًا.

نأمل أن يكون هذا الدليل مفيدًا في إعدادك وتشغيل Fortnite على جهازك المحمول. إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات، فلا تتردد في تركها أدناه! ولا تنس متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي لمزيد من النصائح والتحديثات حول اللعبة. لعب سعيد!

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-