أخر الاخبار

أين تجد الأقواس في فورت نايت الفصل 4

 أين تجد الأقواس في Fortnite الفصل 3 الموسم الأول

أين تجد الأقواس في فورت نايت الفصل 4 الموسم الأول، فورت نايت، اسلحة فورت نايت، فورت، جميع اسلحة فورت نايت، تحليل اسلحة فورت نايت، مقارنة اسلحة فورت نايت، مقارنة بين اسلحة فورت نايت، نايت، اسلحة فورت نايت السيزون الجديد، تسريبات فورت نايت، هاشم فورت نايت، افضل اسلحة فورت نايت، فورت نايت نصائح، لقطات فورت نايت، ترتيب اسلحة فورت نايت، فورت نايت سيزون 18، فورت نايت بث مباشر، فورت نايت الموسم 18، اسلحة شابتر 3 فورت نايت، اسلحة فورت نايت السيزون 11، اسلحة فورت نايت السيزون 19، افضل ترتيب اسلحة فورت نايت
أين تجد الأقواس في فورت نايت الفصل 4 الموسم الأول


أين تجد أقواس اللهب والصدمات المتفجرة في فورت نايت 

لقد مر أسبوع على إطلاق تحديث v19.30، وستعيد Fortnite رسميًا Wild Weeks. تم تقديم Wild Weeks لأول مرة في الفصل 2 الموسم 6، وعاد كل موسم منذ ذلك الحين ومن المرجح أن يستمر الموسم المقبل. ينتج عن هذا الحدث كل أسبوع وجود موضوع وإعادة عناصر لذلك الموضوع. يُطلق على الأسبوع الأول من Wild Weeks للفصل 3 من الموسم الأول اسم "Bownanza" و "Primal Wild Week" حيث كانت الأقواس بارزة جدًا في ذلك الموسم. هنا حيث يمكن للاعبين العثور عليهم في Fortnite.

لقد وصل أسبوع Fortnite Bownanza، مما يعني أن جميع الأقواس البدائية للمدرسة القديمة قد تم حلها وهناك مجموعة جديدة من مهام Bownanza يجب إكمالها. مع دخول الفصل 4: الموسم الأول من Fortnite في أسابيعه الأخيرة، تدير Epic Games مرة أخرى سلسلة من احتفالات Wild Week للاستمتاع. الأول، الذي يتم بثه الآن، يسمى أسبوع Bownanza، اقراء ايضا أين تجد الكنز المدفون في خريطة Drake في فورت نايت.

أين يمكنك العثور على أقواس اللهب في Fortnite


تم رفع الأقواس التالية وإضافتها إلى اللعبة، وإن لم تكن تنافسية:
  • Flame Bow
  • Shockwave Bow
  • Stink Bow
  • Explosive Bow

السؤال الأول الذي قد يطرحه اللاعبون هو ما إذا كان بإمكانهم صنعها كما فعلوا في الماضي أم لا. قد يكون هذا صعبًا نظرًا لأن عناصر مثل قنابل الموجات الصدمية لم تعد معزولة، اقراء أيضا متى ينتهي الموسم الأول من الفصل الثالث من فورت نايت؟ تاريخ بدء الموسم الثاني.

النبأ السار هو أنه لن يكون من الضروري صنعها. سيتم العثور عليها في الصناديق وكذلك في نهب الأرضية. لن تكون الإصدارات القديمة من هذه الأقواس التي تفتقر إلى المتعة موجودة في اللعبة، لذلك ليس هناك حاجة إلى صنعها. حاليًا، لا توجد آلات بيع لهم، وليس من الواضح ما إذا كان هناك NPC يمكنه بيعها.

ستكون هذه الأقواس نشطة لمدة أسبوع واحد فقط قبل القفز، ويبدأ الأسبوع البري الثاني. هذا يعني أنه لا يوجد سوى أسبوع واحد لإكمال التحديات التالية:
  • ضرب قوى الإدخال والإخراج باستخدام قوس اللهب البدائي (7).
  • انطلق بالحياة البرية أثناء استخدام قوس الموجات الصدمية الميكانيكية في مباريات مختلفة (2).
  • إلحاق الضرر باللاعبين باستخدام قوس النتوء البدائي (25).
  • القضاء على المعارضين باستخدام القوس المتفجر الميكانيكي (3).
  • اصطياد الحياة البرية باستخدام القوس (3).
  • إلحاق الضرر بالخصوم بالقوس (250).

كيفية إكمال جميع مهام أسبوع Fortnite Bownanza

إليك جميع مهام أسبوع Bownanza في الفصل 3 من Fortnite:
  • انطلق بالحياة البرية باستخدام قوس الموجات الصدمية الميكانيكية في مباريات مختلفة (2) - 8k XP.
  • اصطياد الحياة البرية باستخدام القوس (3) - 8k XP.
  • اضرب قوى الإدخال والإخراج باستخدام قوس اللهب الأولي (7) - 8k XP.
  • تخلص من الخصوم باستخدام القوس المتفجر الميكانيكي (3) - خبرة 8k.
  • قم بإلحاق الضرر باللاعبين باستخدام قوس النتوء البدائي (250) - خبرة 8 آلاف.

ستحصل على 8000 XP فقط لإكمال كل من هذه التحديات، وهو أقل بكثير من 25000 XP المعروضة لإكمال المهام الأسبوعية القياسية، ولكن يمكن إكمال معظمها أثناء اللعب العادي، مهام أسبوع Bownanza متاحة الآن وستنتهي في 1 مارس 2022، الساعة 8:59 صباحًا بالتوقيت الشرقي، عندما تعود الأقواس إلى الخزنة، لذا تأكد من إكمالها جميعًا قبل ذلك الحين، اقراء أيضا أين تجد أشجار الصنوبر في فورت نايت وكيفية هدمها في fortnite.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-