أخر الاخبار

أفضل 5 نقاط هبوط في فورت نايت الفصل 4

 أفضل 5 نقاط هبوط في Fortnite Chapter 4

أفضل 5 نقاط هبوط في Fortnite Season 1
أفضل 5 نقاط هبوط في Fortnite Season 1  



أفضل 5 نقاط هبوط في Fortnite Season 1 وتتضمن أسلحة جديدة

لقد هز الموسم 1 من Fortnite الخريطة، وهناك مزيج جيد من المواقع القديمة والجديدة لزيارتها في The Island. فيما يلي بعض من أفضل الأماكن للهبوط الآن للحصول على أفضل خيارات الغنائم والتناوب. ربما يكون العميل جونز قد نجح في مهمته لاحتواء نقطة الصفر، ولكن ليس قبل ذلك أرسل نبضًا غامضًا عبر الجزيرة، محوًا كل التقنيات الحديثة ودفع الخريطة كما نعرفها مرة أخرى إلى العصور البدائية، اقراء ايضا كيفية الحصول على سكن Destiny 2 مجانا في فورت نايت.

شهد الموسم الرابع من Fortnite Chapter 4 أيضًا إضافة العديد من الشخصيات غير القابلة للعب والتي سهلت حدوث تغيير كبير في ديناميكية المعركة الملكية. بطبيعة الحال، فإن الشخصيات غير القابلة للعب المضافة حديثًا في Fortnite قد اتخذت مأوى في بضع نقاط مهمة على الخريطة. ومع ذلك، لا يزال اللاعبون يميلون إلى الهبوط في مناطق مليئة بالنهب في Fortnite واستهداف الأماكن التي تحتوي على مهام. لتلخيص كل ذلك، إليك قائمة بأفضل خمس نقاط مهمة في Fortnite Chapter 4 Season 1، إليك ايضا أفضل 7 مواقع هبوط في Fortnite Season 1.

أهم 5 نقاط هبوط في Fortnite Chapter 4 Season 1

1- Dirty Docks:

تقع POI هذه على الحافة الشرقية البعيدة لخريطة Fortnite، وهي مليئة بالنهب مما يجعلها الخيار الأمثل لمن يمارس أسلوب اللعب السلبي. يوجد ما يكفي من الطوب والمعادن والخشب للزراعة في Dirty Docks، وقد يجد اللاعبون عددًا قليلاً من الصناديق أيضًا. ومع ذلك، قد لا تكون Dirty Docks مثالية للاعبين الذين يرغبون في التنقل والتدوير بسهولة. لكنها لا تزال مكانًا هادئًا لجمع المواد في وقت مبكر.

Hunter's Haven -2:


أفضل 5 نقاط هبوط في Fortnite Season 4
أفضل 5 نقاط هبوط في Fortnite Season 1  


أهم 5 نقاط هبوط في Fortnite Season 1  

تقع نقطة الاهتمام هذه في وسط الجزء الجنوبي من خريطة Fortnite وأصبحت نقطة جذب جذابة في Fortnite. مع تقديم البديل الجديد للأسلحة الغريبة، يزور اللاعبون بشكل متكرر Hunter's Haven للاستيلاء على بندقية Storm's Scout Sniper Rifle من Lexa. بعد ذلك، يمكن للاعبين أيضًا إغراء المنطقة بنصب كمين للفرق الأخرى التي تتطلع إلى الحصول على سلاح غريب. بخلاف ذلك، هناك العديد من الغرف الأخرى في Hunter's Haven مليئة بالغنائم النادرة، اقراء أيضا أفضل خمس أسلحة في فورت نايت يجب إستخدامها Fortnite.

3- Pleasant Park:

تقع نقطة الاهتمام هذه في وسط الجزء الشمالي من خريطة Fortnite وكانت دائمًا واحدة من لاعبي النقاط الساخنة الذين يمكنهم اختيار المشاركة فيها. المسروقات هنا رائعة، وقد أضافت Epic بعض التحديات المثيرة للاهتمام للاعبين لإكمالها في بليزانت بارك. تمتلئ نقطة الاهتمام هذه بنهب وصناديق عالية المستوى، وينصح اللاعبون بتكديس أسلحة كافية وبناء المواد قبل مواجهة الخصم.

4- Slurpy Swamp:

تقع نقطة الاهتمام هذه على الحافة الجنوبية الغربية لخريطة Fortnite وكانت دائمًا نقطة ساخنة للاعبين منذ الفصل الثاني من الموسم الأول. تحتوي هذه النقطة المهمة على الكثير من الغنائم ولها معدل تفرخ مرتفع للصدر. ومع ذلك، يمكن للاعبين أيضًا إعادة شحن دروعهم دون استخدام جرعات الدروع إما عن طريق الغطس في الأنهار المليئة بالعصير أو العثور على براميل العصير التي تزيد من الصحة والدروع.

5- Salty Towers:

تقع نقطة الاهتمام هذه بالقرب من الجزء المركزي من خريطة Fortnite وهي نسخة مجددة من النقطة الساخنة الكلاسيكية في Tilted Towers. حتى بعد التجديد، لا تزال نقطة الاهتمام هذه تحتوي على قدر مناسب من الغنائم. ومع ذلك، فإن المسروقات هنا ليست موحدة، وجميع المسروقات عالية المستوى وبويضات الصدر تتركز في البرج الرئيسي. يحتاج اللاعبون الذين يسقطون في هذا الموقع إلى توخي الحذر من المربعات الشديدة التي قد يواجهونها ضد الأعداء، إليك أيضا كيفية تحميل لعبة فورت نايت مجاناً.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-