أخر الاخبار

أقوى وأفضل الأسلحة في فورت نايت 2023

 أقوى وأفضل الأسلحة في فورت نايت 

أقوى وأفضل الأسلحة في فورت نايت
أقوى وأفضل الأسلحة في فورت نايت 

أفضل أسلحة Fortnite

جلبت Fortnite Season 4 الكثير من التغييرات على اللعبة، بما في ذلك أنواع جديدة من الأسلحة. إليك قائمة بأفضل الأسلحة الموجودة حاليًا في باتل رويال، كانت هناك العديد من الإضافات الجديدة إلى فورت نايت عند وصول الموسم 4، بما في ذلك جلود جديدة مثل Carnage و Unicorn Fabio Sparkle mane. التغيير الأكثر بروزًا في اللعبة هو بُعد Sideways الجديد.

لقد جلب هذا بعض الأسلحة الجديدة الرائعة التي يمكنك فتحها في معركة رويال، بينما تم قبو البنادق القديمة. سيتناول هذا الدليل أفضل الأسلحة التي يمكنك استخدامها في فورت نايت Season 4، اقراء أيضا هذه المقالة عن اكواد استرداد فورت نايت للحصول على مكافأة Fortnite V Bucks مجانا.

كان الموسم الأخير من Fortnite Battle Royale بمثابة انفجار لتختبره حتى الآن. أدى استحواذ Cube إلى ما يسميه البعض أفضل تحديث في بعض الوقت. قد تتساءل ما الذي يجعل الفصل 3 - الموسم 4 جيدًا جدًا. حسنًا، أعادت Epic Games تقديم Slip Streams المفضلة لدى المعجبين مرة أخرى في اللعبة، وأضافت مناطق Sideways الفريدة، وهناك الكثير من المسروقات المتاحة على الخريطة، إليك أيضا أفضل رموز خرائط الوضع الإبداعي في Fortnite.


 أفضل أسلحة الموسم 4 من فورت نايت

من خلال مجموعة نهب مُعاد صياغتها ومجموعة جديدة من الأسلحة الجانبية، هز Fortnite Chapter 3 Season 4"أفضل الأسلحة" في اللعبة. الآن بعد أن استقر الغبار في التحديث الموسمي، تم تشكيل قائمة المستويات.
أدخل الموسم 4 من لعبة Battle Royale فورت نايت الشهيرة في Epic Games الكثير من التغييرات على The Island ، ولكن التحديث الأكبر لمجموعة المسروقات هو إضافة أسلحة Sideways ، وهي أسلحة قوية يمكن العثور عليها في مناطق Sideways الجديدة.

تعتبر بندقية Sideways Rifle قوية بشكل لا يصدق في تبادل إطلاق النار واحد لواحد، بينما تعد Sideways Minigun رائعة لتمزيق فرق من الأعداء. تتسبب مكافأة صفقات الأسلحة في الضرر كلما اقتربوا من ارتفاع درجة الحرارة، مما يضعهم في حالة قوة عظمى، مع قفز معظم أسلحة IO Tech والأسلحة الفضائية، بالإضافة إلى بعض العناصر المفضلة، فقد أدى هذا الموسم إلى تغيير الأمور حقًا. لقد ترك العديد من اللاعبين يتدافعون لمعرفة الأسلحة الأفضل - وأيها الأسوأ، اقراء أيضا جميع سكنات فورت نايت النادرة (Fortnite).

قائمة اٌقوى وأفضل أسلحة Fortnite Season 4

الآن بعد انتهاء الغزو الفضائي، ألغت Epic Games العديد من أسلحة IO Tech والأسلحة الفضائية للموسم الجديد. لا يوجد سوى عدد قليل من الأسلحة الغريبة المتبقية حاليًا في التحديث، بعض الأسلحة أقوى من غيرها، وقد صنفناها بناءً على عوامل مختلفة، بما في ذلك إحصاءات الحساب، وتعليقات المجتمع، وأداء البندقية في الموسم 4.


إليك أفضل الأسلحة في فورت نايت الموسم 4:

  • Sideways Rifle
  • Rail Gun
  • Rocket Launcher
  • Sideways Minigun
  • Dragon’s Breath Sniper Rifle
  • Pump Shotgun
  • Rapid Fire SMG
  • Burst Assault Rifle
  • Assault Rifle
  • Charge Shotgun
  • Recon Scanner
  • Pistol

أقوى أسلحة الموسم 4 في فورت نايت (بندقية قنص نفس التنين)

أقوى وأفضل الأسلحة في فورت نايت الموسم 4
أقوى وأفضل الأسلحة في فورت نايت الموسم 4 


طلقة واحدة من قناص تنين التنفس قادرة على إحداث قدر كبير من الضرر لأهدافك وإشعال النار فيها أيضًا. يمكنك التخييم باستخدام هذه البندقية بعيدة المدى والتقاط أعدائك من مسافة بعيدة، إذا كنت ترغب في الحصول على هذا السلاح، فما عليك سوى زيارة NPC Pitstop شمال شرق Boney Burbs. هذه الشخصية غير القابلة للعب ستبيع لك السلاح مقابل 500 سبيكة ذهبية، اقراء أيضا أين تجد جميع الأسلحة الغريبة والأسطورية في فورت نايت الفصل 3، الموسم 4.


أقوى الأسلحة في فورت نايت الموسم 4 مينيغون الجانبية

يحتوي هذا السلاح الجانبي على ذخيرة كافية لتمزيق أي بناء للعدو يقف بينك وبين القضاء. تتسبب في 21 ضررًا لكل رصاصة بمعدل إطلاق 7 ووقت إعادة تحميل 4.75، يأتي هذا السلاح مع ميزة إضافية تجعله أكثر قابلية للتطبيق في القتال. بمجرد تسخينه، يزيد معدل إطلاق النار بحيث يمكنك إطلاق الرصاص بشكل أسرع على خصومك. كما هو الحال مع الأسلحة الجانبية الأخرى، يمكنك الحصول على هذا بعد هزيمة الوحوش في هذا البعد. يمكن أيضًا نهبها من الصناديق التي تجدها أثناء استكشاف The Sideways.

أقوى وأفضل الأسلحة في فورت نايت قاذفة الصواريخ

أقوى وأفضل الأسلحة في فورت نايت الموسم 4
أقوى وأفضل الأسلحة في فورت نايت الموسم 4

يمكن استخدام هذا السلاح المتفجر لإحداث الكثير من الأضرار التي لحقت بالعديد من المعارضين في وقت واحد. إنها تطلق صاروخًا واحدًا بطيئًا ينشر أضراره عبر منطقة واسعة، والجانب السلبي الوحيد هو سرعة إعادة التحميل.
سبب احتلال هذا السلاح مرتبة عالية في قائمتنا هو أنه يمكنك أيضًا استخدامه لتدمير هياكل العدو على الفور. بمجرد إضعاف خصومك، يمكنك القضاء عليهم ببندقية رش أو سلاح آخر، يمكنك الحصول على Rocket Launchers من Supply Drops في Team Rumble. بمجرد حصولك على واحدة من هؤلاء، ستكون قوة لا يستهان بها، اقراء أيضا أسلحة جديدة في فورت نايت الموسم الأول الفصل 3.

أهم الأسلحة في فورت نايت الموسم 4 بندقية السكك الحديدية

يمكن لسلاح تقنية IO أن يطلق النار مباشرة عبر الأسطح الصلبة، مما يجعله سلاحًا فعالًا للغاية لاستخدامه في مواقف القتال طويلة المدى. يمكنك استخدامه لإحداث أضرار جسيمة من مسافة بعيدة.
أكبر عيب لها هو شعاع الاستهداف المرئي، مما يجعل من السهل على خصومك تتبع موقعك الدقيق. لذلك، يجب أن تكون سريعًا في إطلاق النار قبل أن تصوب عليها البقع المستهدفة.

أقوى وأفضل أسلحة فورت نايت السيزون 4 Sideways Rifle

يعتبر سلاح Sideways هذا مثاليًا للاعبين الذين يفضلون القتال بعيد المدى. يمكن للنسخة الملحمية من هذا السلاح أن تلحق 32 ضررًا بمعدل إطلاق نار 3.5 ووقت إعادة تحميل 2.66.
بالإضافة إلى ذلك، تتمتع البندقية بميزة إضافية حيث يمكنها إلحاق ضرر إضافي بالأعداء عندما يكون الجو حارًا. وهذا يجعله خيارًا مثاليًا لإحداث الفوضى في المرة القادمة التي تقاتل فيها من أجل حياتك في The Sideways.

قدمنا لكم أفضل بنادق فورت نايت للموسم 4. لقد أحدثت الأسلحة الجانبية زعزعة في اللعبة، ويمكننا توقع وصول المزيد من التغييرات في المعركة الملكية مع تقدم الموسم، سنقوم بتحديث هذه القائمة عند إضافة أسلحة جديدة وإلغاء تأمين الأسلحة القديمة. لمزيد من فورت نايت، ابق على متابعة دائمة لموقعنا، ودمتم بخير، اقراء أيضا أفضل واقوى خمس أسلحة في فورت نايت يجب استخدامها Fortnite.




games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-