أخر الاخبار

أفضل اكواد خرائط فورت نايت Deathrun للوضع الإبداعي

 أفضل اكواد فورت نايت Deathrun للوضع الإبداعي

أفضل اكواد فورت نايت Deathrun للوضع الإبداعي
أفضل اكواد فورت نايت Deathrun للوضع الإبداعي


أفضل أكواد Fortnite Deathrun للوضع الإبداعي

أفضل أكواد Fortnite Deathrun للوضع الإبداعي، يسمح وضع Fortnite Creative للاعبين بإنشاء لعبة أحلامهم، ومن أكثر الأساليب شيوعًا Deathrun. إليك أفضل رموز الخرائط التي يمكنك لعبها في أكتوبر 2022. منذ أن تم تقديمه بواسطة Epic Games في عام 2018، ألهم الوضع الإبداعي في Fortnite اللاعبين لإنشاء بعض الخرائط الرائعة في مجموعة متنوعة من الأنواع بما في ذلك Gun Games و Hide and Seek و Zone Wars و Deathruns بالطبع.

بالإضافة إلى توفير استراحة من أحداث المعركة الملكية النموذجية، تعد خرائط Deathrun أيضًا طريقة رائعة لممارسة وإتقان الحركة في اللعبة. إنها مهارة ضرورية للبقاء على قيد الحياة معارك البناء واستخدام الغطاء لصالحك.
تحذير: قد تؤدي رموز خرائط Deathrun التالية إلى الدموع ونوبات الغضب ووحدات التحكم التي يتم إلقاؤها عبر الغرفة بسبب الإحباط الشديد. نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن ذلك، من الواضح، اكواد خرائط لعبة فورت نايت Squid في الوضع الإبداعي.

 أفضل خرائط فورت نايت الإبداعية لـ Deathruns




هناك الكثير لتفعله في Fortnite ويستمر المحتوى الجديد في الظهور، ولكن يمكنك استكشاف المزيد بفضل Fortnite Creative التي توفر لك طريقة جديدة تمامًا للعب اللعبة. لقد قدم لنا Fortnite Creative جميع أنواع الخرائط ذات السمات المختلفة بما في ذلك خرائط الرعب وخرائط المغامرات الممتعة وخرائط الباركور الممتعة التي ندمنها قليلاً.

ولكن إذا بدت لعبة Deathruns وكأنها طريقة ممتعة لتمضية بعض الوقت، فإليك بعضًا من أفضل خرائط Fortnite Deathrun التي يمكنك لعبها الآن، وقد قمنا بتضمين الرموز حتى تتمكن من القفز مباشرة. لقد دخلنا في مزيد من التفاصيل حول كل خريطة من خرائط Fortnite Deathrun أدناه مع لقطات شاشة ومعلومات عن طريقة اللعب حتى تتمكن من الحصول على فكرة أفضل عما تتضمنه كل واحدة، ومعرفة تلك التي تريد تجربتها أولاً. إنهم جميعًا ممتعون ومحبطون بشكل لا يصدق بنفس القدر، لذلك من المؤكد أنك ستقضي وقتًا ممتعًا بغض النظر عن الشخص الذي تختاره، اقراء ايضا أفضل سكنات فورت نايت للبنات محبوبة للجميع في الموسم الثامن (Fortnite).

قائمة بأفضل اكواد Fortnite Deathrun

2374-3274-1094 (قطار الموت الشيح):

أفضل اكواد فورت نايت Deathrun للوضع الإبداعي
أفضل اكواد فورت نايت Deathrun للوضع الإبداعي


إذا كنت تبحث عن دورة تدريبية في Deathrun لتجعلك في حالة مزاجية لموسم عصبي، فابحث عن خريطة Ghost Train التي تحمل طابع الهالوين. إنها صعوبة سهلة Deathrun، لذا يمكنك التركيز على الاستمتاع بالمحيط الغامض والاهتمام الكبير بالتفاصيل، اقراء ايضا أفضل رقصات فورت نايت المدمجة في الموسم الثامن (Fortnite).


0356-4964-5824 (دورة خارج العقبة):

هل حلمت يومًا بالخوض في دورات العوائق الغريبة التي تراها على شاشة التلفزيون في عطلة نهاية الأسبوع؟ حسنًا، قد يكون هذا هو الأقرب الذي ستحصل عليه! دورة خيالية أخرى من المبدع المخضرم Eatyoushay، الهدف من لعبة Deathrun هذه هو شق طريقك عبر العقبات والتغلب على أصدقائك حتى خط النهاية دون الوقوع في الماء.


5361-9496-2479 (تعثر الفتيان):

كان هناك الكثير من مقلدي Fall Guys في Fortnite Creative، لكن هذا الشخص يأخذ الكعكة حقًا. هناك ثمانية ألعاب صغيرة للتشغيل (أو التعثر) خلالها، وكلها تستند إلى مستويات من اللعبة الشعبية Fall Guys، مثل Hex-A-Gone. إنها ممتعة بشكل لا يصدق، وواحدة من أفضل خرائط Fortnite التي رأيناها على الإطلاق، اقراء أيضا كيفية شحن V-Bucks مجانًا في فورت نايت الموسم الثامن.


7452-9966-3879 (سباق الموت للقرصان جونزي):


أفضل اكواد فورت نايت Deathrun للوضع الإبداعي
أفضل اكواد فورت نايت Deathrun للوضع الإبداعي

تتميز لعبة Deathrun هذه ذات الطابع القراصنة من FCHQ بـ 10 مستويات صعبة للغاية، وإذا أكملت كل منهم، فستحصل على فرصة لمواجهة Pirate Jonesy نفسه في معركة زعماء. لقد استغرق الأمر ثمانية بنائين ما مجموعه ثلاثة أسابيع لإنشاء هذه الخريطة، وهي تظهر، حيث أن كمية التفاصيل المعروضة هنا لا تصدق. قد يكون حتى أفضل Deathrun هناك.


9650-8149-3607 (المزيد من الطرق الغريبة للموت):

أفضل اكواد فورت نايت Deathrun للوضع الإبداعي
أفضل اكواد فورت نايت Deathrun للوضع الإبداعي

واحدة من أكثر الخرائط إبداعًا في هذه القائمة هي More Wacky Ways To Die، وهي أحدث نسخة من استنساخ منشئ محتوى يوفر ما يصل إلى 15 مستوى للعمل في طريقك، مع كل واحدة لديها طريقة موت أكثر جنونًا من سابقتها. توقع وجود الديناصورات والألعاب العملاقة وسرقة البنوك، اقراء أيضا أقوى وأفضل الأسلحة في فورت نايت الموسم 8.


0268-5437-7911 (مغامرات أصابع السمك):

تدمج هذه الخريطة الإبداعية بشكل لا يصدق نوع Deathrun مع لعبة مغامرات مستوحاة من Pirates of the Caribbean مطورة بالكامل، حيث يحاول اللاعبون جمع الأسماك مع تجنب العقبات الخطيرة مثل المسامير والسهام السامة. تشمل المواقع التي يجب استكشافها مدينة ساحلية وجزر استوائية وسفينة قرصنة.

7662-4632-7482 (ديسكو سباق الموت)

ستحتاج إلى الاستيلاء على صديق لإكمال خريطة Fortnite Deathrun الملحمية هذه من Regirom منشئ المحتوى. يجب على لاعبين إتقان مهارات التنسيق والتوقيت لمساعدة بعضهما البعض في اجتياز دورة الديسكو المليئة بالضوء، والضغط على المفاتيح لرفع المنصات وتجنب جدران Forcefield. محبط؟ نعم فعلا. مرح؟ 100٪.


0388-5756-0977 (100مستوى من قوس قزح):


أفضل اكواد فورت نايت Deathrun للوضع الإبداعي
أفضل اكواد فورت نايت Deathrun للوضع الإبداعي

هذا الخلق من Meep هو Fortnite Deathrun من الدرجة الأولى. سيتعين عليك تجنب ساحات القوة في إنستا-الموت، والقيام بالقفزات الغادرة (وفي الوقت المناسب)، وإطلاق النار على الأهداف لإظهار المنصات العائمة. توصف المراحل بأنها صعوبة "سهلة إلى متوسطة"، لكن حظًا سعيدًا في إكمالها جميعًا، اقراء أيضا أين تجد جميع الأسلحة الغريبة والأسطورية في فورت نايت الفصل 3، الموسم 4.


 3958-2152-5837 (سباق الموت الصيفي):

تضيف خريطة Summer Splash ذات الـ 25 مستوى عنصرًا جديدًا تمامًا إلى تجربة Deathrun ، حيث ستتنافس مع ما يصل إلى 15 لاعبًا آخر. لن يكون عليك فقط شق طريقك عبر سلسلة من العوائق ذات الطابع البحري، ولكن ستحتاج أيضًا إلى جمع العملات المعدنية والتغلب على خصومك حتى خط النهاية. إنه محموم ومليء بالكثير من المرح.


7024-4001-0960 (سباق الموت نسبيا):

تقدم النسبية نفسها على أنها لا تشبه أي لعبة Deathrun أخرى في Fortnite Creative، وهي تقدم بالتأكيد على هذه الجبهة. هذه الخريطة الأنيقة بالأبيض والأسود من المبدع السخيف تبقيك دائمًا على أصابع قدميك وتقدم الكثير من المفاجآت أثناء اللعب من خلال الألغاز التي تثير الذهن. الوصول إلى خط النهاية صعب بما فيه الكفاية، ولكن مع وجود رقم قياسي عالمي لتحطيمه، يمكنك البقاء هنا لساعات، اقراء أيضا أسلحة جديدة في فورت نايت الموسم الأول الفصل 3.

5287-5167-4148 (العدائين مقابل السيارات):

هذه اللعبة المثيرة للاهتمام على نوع Deathrun تقسم اللاعبين إلى جانبين: المتسابقون والسيارات. يجب على العدائين محاولة اجتياز دورة Deathrun الشيطانية الصعبة، بينما يقود اللاعبون الآخرون السيارات ويجب عليهم بذل قصارى جهدهم للقضاء على المتسابقين. إنه محموم تمامًا ويضيف لمسة جديدة على تنسيق Deathrun.

 3009-5833-7847 (دقيقة في سباق الموت):

خريطة Fortnite أخرى تقدم شيئًا فريدًا هي The 1 Minute Deathrun من فريق fhsupport. تم تعيينه في مناظر طبيعية خصبة في الهواء الطلق، ولكن لن يكون لديك الوقت لتقدير التصميم لأن لديك دقيقة واحدة فقط لإكمال الدورة التدريبية بأكملها. إنه تحد كبير، لكنه ممكن. استعد للعديد والعديد من الإخفاقات.

4043-5793-6999 (سيزورز ديثرون 3.0):

لن تكتمل أي قائمة Fortnite Deathrun بدون إدخال من المنشئ سيزورز ، الذي اشتهر بخرائطه الرائعة التي تقدم تحديًا حقيقيًا. Cizzorz Deathrun 3.0 هي المفضلة لدينا من المجموعة، وقد أصبحت واحدة من أكثر خرائط Fortnite Deathrun شهرة في كل العصور - لدرجة أنه كانت هناك منافسة للفوز بجوائز مالية فعلية من خلال التنافس في الدورة.

9654-3764-4414 (قوس قزح العدائين):

لا تدع الطبيعة الملونة لـ Rainbow Runners تخدعك، فهذه دورة Deathrun صعبة للغاية تتطلب منك السباق والطيران وإطلاق النار في طريقك عبر 10 مستويات فريدة بأسرع ما يمكن. الأسلوب المرئي البسيط والجريء من مبتكر snownymous هو علاج للعيون،اقراء أيضا أفضل واقوى خمس أسلحة في فورت نايت يجب استخدامها Fortnite.

7373-1875-6620 (الفراغ):

دورات الحب الاعتداء؟ ثم هذه الخريطة لك. استنادًا إلى عرض اللعبة الشهير The Void في المملكة المتحدة، تحتوي هذه الخريطة على 20 مستوى أنيقًا وصعبًا شيطانيًا ستضع مهاراتك في Deathrun على المحك.


2723-5571-8409 (سباق الموت الرياضي):

تضع لعبة Deathrun المذهلة هذه اللاعبين في مكان رياضي، مع 11 حدثًا رياضيًا مختلفًا للمشاركة فيها. يمكن أن يشارك ما يصل إلى 32 لاعبًا، أو يمكنك خوضها بمفردك. يمكنك أيضًا حفظ تقدمك، مما يجعله أقل إثارة للغضب عندما تفشل حتماً.

 8401-6899-4910 (لعنة الدببة):

تمزج هذه الخريطة من SkylarGem بين المغامرة والرعب مع ميزات Deathrun الكلاسيكية لتجربة مخيفة تمامًا. يجب على اللاعبين القتال من أجل "اكتشاف الحقيقة المظلمة" لمصنع Tedi: Teddies of the Future ، حيث يحدث شيء غريب. نوصي بارتداء بشرة Cuddle Team Leader لتغمر نفسك حقًا في هذه الخريطة.

1103-0256-3362(سباق الموت):

أفضل اكواد فورت نايت Deathrun للوضع الإبداعي
أفضل اكواد فورت نايت Deathrun للوضع الإبداعي

بعد نجاح أول خريطة لهم، أمضى منشئ المحتوى Jesgran 400 ساعة في عمل Jesgran’s Deathrun 2.0 وكان الأمر يستحق ذلك. ستشعر وكأنك دخلت في مجموعة أفلام بها قدر هائل من التفاصيل المعروضة هنا. إنها ليست فقط المسامير والقطرات الكلاسيكية التي ستتجنبها، حيث توجد كائنات الزومبي والحمم البركانية والكثير من العوائق الأخرى التي يجب اجتيازها. لحسن الحظ، ستحصل على مساعدة من أدوات مثل Plunger و Baller Vehicle لتحقيق النجاح، اقراء أيضا اكواد استرداد فورت نايت للحصول على مكافآت مجانا في Fortnite.


2223-7856-2968 (500 مستوى الموت الافتراضي):

إذا كنت من أشد المعجبين بـ Deathrun ، فقد تكون هذه هي الخريطة المناسبة لك. مع 500 مستوى ضخم يمكنك تجاوزه، سيكون أمامك ساعات من المرح (أو الإحباط) أمامك. يصفها منشئ الخريطة FxxD1 بأنها "سهلة" لذا لا ينبغي أن تسبب لك الكثير من الصداع، ولكن تضيف ما يصل إلى 32 لاعبًا إلى هذا المزيج ويمكن أن تصبح الأشياء تنافسية للغاية.

كيفية استخدام أكواد Deathrun في فورت نايت 

هل تتخيل تجربة يدك في واحدة من ألعاب Deathrun المليئة بالتحديات والتي ستضع مهاراتك على المحك؟ ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات:
  • قم بتحميل Fortnite وادخل إلى الوضع الإبداعي.
  • اقترب من أحد شقوق الجزيرة المميزة.
  • اضغط مع الاستمرار على الزر "تفاعل" في النظام الأساسي المقابل لإظهار قائمة الكود.
  • أدخل الرمز أعلاه لـ Deathrun الذي تريد المشاركة فيه.
  • المشي في الصدع، وهذا كل شيء!
بعد تحديث Fortnite v17.50 الأخير، يمكنك الآن أيضًا إدخال رمز في شاشة اختيار قائمة التشغيل. ما عليك سوى الدخول إلى قائمة التشغيل من الشاشة الرئيسية والتمرير عبر "Island Code"، اقراء أيضا جميع سكنات فورت نايت النادرة (Fortnite).

نأمل أن تكون قد استمتعت بقائمة أفضل رموز خرائط Fortnite Deathrun للوضع الإبداعي. إذا كنت تعرف أي خرائط رائعة يجب إضافتها إلى هذه القائمة، فيرجى إخبارنا في التعليقات أدناه! شكرا على القراءة والألعاب السعيدة!


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-