أخر الاخبار

كيفية الحصول على سكن Diamond camo في كول اوف ديوتي

لن يمكن فتح Diamond camo إلا بكونك بارعًا فقط. لا يوجد اختصارات للحصول على هذه الأجلود مثل شرائها أو اقتنائها، كما هو الحال مع كيفية الحصول على سكن Diamond camo في كول اوف ديوتي.

يحتاج سكن Diamond للأسلحة الثقيلة إلى إسقاط 100 مركبة جوية بالمتوسط ​​لكل سلاح. لفتح سكن Diamond camo للبنادق الرشاشة تحتاج إلى الحصول على 10 قتلات في كل جولة 120 مرة ما يعادل 1200 قتلة لكل بندقية رشاشة. كول اوف ديوتي موبايل، سكن Diamond للبنادق الرشاشة.

كيفية الحصول على سكن Diamond camo في كول اوف ديوتي
كيفية الحصول على سكنات كول اوف ديوتي مجانا


 كيفية فتح Diamond Camo في Call of Duty Mobile

لدى COD Mobile العديد من التمويهات التكميلية، ويمكن للاعبين الحصول عليها عن طريق طحن اللعبة بالأسلحة المعنية. مع إضافة إتقان الأسلحة إلى اللعبة، يتمتع اللاعبون بحافز أكبر بكثير من ذي قبل لطحن التمويه من أجل أسلحتهم. في حين أن بعض التمويهات عبارة عن طبقات منخفضة، يمكن للاعبين فتح خمس تمويهات ذات مستوى أعلى. هم الذهب، البلاتين، دمشق، الماس والأثير.

بصرف النظر عن Aether ، لا يمكن طحن جميع التمويهات الأخرى إلا في وضع اللعب الجماعي. لا يمكن فتح Aether camo إلا في وضع الزومبي Undead Siege. يصعب الحصول على كل من الماس والتمويه الدمشقي ويستغرق وقتًا طويلاً. الهدف من فتح Diamond Camo في كول اوف ديوتي يختلف باختلاف نوع السلاح، اقراء أيضا كيفية فتح القنبلة اليدوية في كول اوف ديوتي الموسم 11.

بشكل أساسي، تم إلغاء قفل Diamond مثل أي تمويه آخر في كول اوف ديوتي. يجب على اللاعبين إكمال التحديات من أجل اكتساب القدرة على تجهيز التمويه على أسلحتهم. ستوفر هذه المقالة للاعبين مسارًا بسيطًا لفتح التمويه الماسي، اقراء أيضا طريقة الحصول على جميع ميداليات كول اوف ديوتي (Call Of Duty).



أفضل طريقة لفتح الماس كامو في COD Mobile

أول شيء يحتاجه اللاعبون لطحن التمويه الماسي على السلاح هو الحصول على التمويه الذهبي أولاً على نفس السلاح. بدون فتح التمويه الذهبي، لا يمكن أن يبدأ طحن التمويه الماسي.

اعتمادًا على نوع الأسلحة، سيتعين على لاعبي كول اوف ديوتي تأمين عدد معين من عمليات القتل بالبندقية لفتح الماس عليها. على سبيل المثال، تقتل 10 في 150 مباراة إذا كان السلاح بندقية هجومية و120 لعبة إذا كان SMG. يمكن للاعبين عرض أهدافهم والتقدم في الحصول على السلاح من خلال الذهاب إلى ردهة التمويه في صانع الأسلحة.

أفضل طريقة لفتح Diamond camo في كول اوف ديوتي هي لعب Hardpoint-Shipment. يضمن هذا الوضع أن يتمكن اللاعبون من تأمين عشرة عمليات قتل بسلاح، كما أن خريطة صغيرة مثل Shipment تجعل من السهل الحصول على عمليات القتل. لا يهم ما إذا كان اللاعب يموت أثناء الحصول على العشر عمليات القتل، حيث يتم احتسابها طالما أن المباراة ستُلعب بالكامل. لا يمكن للاعبين إنهاء اللعبة بعد الحصول على العشر مرات المطلوبة. لذلك، من الأفضل طحن العديد من الماس في وقت واحد، اقراء أيضا اقوى وافضل الأسلحة في كول اوف ديوتي الموسم 11 ‘Final Snow’.

هناك وضع سريع آخر لإلغاء قفل التمويه الماسي وهو مجاني للجميع في الشحن. أخيرًا، يجب على اللاعبين أن يضعوا في اعتبارهم أن عمليات القتل من scorestreaks والمعدات الفتاكة أو مهارات المشغل لا تحسب في تقدم التمويه الماسي.

فتح Diamond Camo في COD Mobile

الطريقة الأساسية لوصف عملية الفتح هي إكمال تحدي محدد لكل فئة سلاح في كول اوف ديوتي. تختلف التحديات قليلاً من فصل إلى آخر ولكن لا يتعين على اللاعبين فتح التمويه الماسي لفصل لا يستخدمونه. إذا كان اللاعبون يستخدمون البنادق الهجومية فقط ، فلن يضطروا إلى إكمال التحديات لقاذفات، اقراء أيضا أفضل تحميل سلاح PKM في كول اوف ديوتي الموسم 11.

تحديات فتح التمويه الماسي في كل فئة سلاح:
  • بنادق هجومية: 10 عمليات قتل لكل مباراة لمدة 150 مباراة.
  • SMGs: 10 عمليات قتل لكل مباراة لمدة 120 مباراة.
  • بنادق القنص: 10 عمليات قتل لكل مباراة لمدة 120 مباراة.
  • LMGs: 10 عمليات قتل لكل مباراة لمدة 120 مباراة.
  • البنادق: 10 عمليات قتل لكل مباراة لمدة 120 مباراة.
  • المسدسات: 10 عمليات قتل لكل مباراة لمدة 80 مباراة.
  • المشاجرة: إجمالي 500 مرة قتل مع كل سلاح مشاجرة.
  • قاذفات: تدمير 100 طائرة بدون طيار مع كل قاذفة.

بالنسبة لهذه التحديات، يمكن للاعبين التركيز على سلاح واحد إذا أرادوا ذلك. عمليات القتل العشرة في كل مباراة هي سلاح واحد فقط. لذلك، إذا كان اللاعبون يستمتعون حقًا باستخدام AK117، فيمكنهم إكمال المهمة الخاصة بهذا السلاح بمفردهم وما زالوا يقومون بفتح التمويه الماسي. إنها ليست مثل ألقاب Call of Duty الأخرى، حيث يتضمن التمويه الماسي لاعبين يستخدمون كل سلاح في الفصل.

الحيلة لفتح Diamond camo هي ببساطة استخدام سلاح واحد حصريًا حتى يكمل اللاعب المهمة. هذه هي الطريقة الأكثر فاعلية لفتحه في كول اوف ديوتي.

مقالات ذات صله

أفضل 10 أسلحة شعبية في كول أوف ديوتي (call of Duty)

أفضل 10 أسلحة في COD Mobile

أفضل 5 أسلحة في كول اوف ديوتي

ترتيب الأسلحة الرشاشة في كول اوف ديوتي موبيل

أفضل 5 اسلحة تخليك محترف لعبة كود موبايل


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-