أخر الاخبار

كيفية فتح القنبلة اليدوية في كول اوف ديوتي

 تتضمن لعبة Call of Duty العديد من الأسلحة والمهارات التي يمكن للاعبين استخدامها في معاركهم العنيفة. ومن بين هذه الأسلحة هي القنابل اليدوية التي تلعب دورًا حاسمًا في إنهاء المهام بنجاح. لكننا ندرك أن فتح القنابل اليدوية قد يكون تحديًا لبعض اللاعبين. 

لذلك في هذه المقالة سنستعرض بالتفصيل كيفية فتح القنبلة اليدوية في لعبة كول اوف ديوتي بخطوات بسيطة وموثوقة. باستخدام البيانات الحقيقية والمعلومات الدقيقة، ستتعلم كيفية تفجير الأعداء بفاعلية وتحقيق الفوز في المعارك الشرسة. هل أنت مستعد لأن تصبح أكثر ثقة بقوتك القتالية؟ لنبدأ!

كيفية فتح القنبلة اليدوية في كول اوف ديوتي الموسم 1
كيفية فتح القنبلة اليدوية في كول اوف ديوتي 

 كيفية فتح قنبلة يدوية في COD Mobile

أضاف COD Mobile معدات تكتيكية جديدة، Decoy Grenade، في الموسم 11، "Final Snow". سيتمكن اللاعبون من فتح هذه القنبلة من التحديات الموسمية من خلال إكمال بعض المهام، تم اكتشاف Decoy Grenade لأول مرة على خادم الاختبار قبل شهرين وكان لاعبو COD Mobile يتوقعون هذه القطعة من المعدات في اللعبة لبعض الوقت.

يبلغ قطر هذه المعدات التكتيكية 70 وتعمل لمدة 80 ثانية. ومع ذلك، لا يمكن للاعبين وضع أيديهم مباشرة على Decoy Grenade. من أجل فتح القفل، يجب عليهم إكمال تحدي لوحة الشرف الموسمي في Call of Duty: Mobile CoD Mobile Season 11 Decoy Grenade: كل ما تحتاج إلى معرفته:

 وصلت القنبلة التكتيكية الجديدة إلى CoD Mobile. لطالما كانت Call of Duty Mobile مبدعة عندما يتعلق الأمر بالميزات الجديدة. ومؤخرا، حصل اللاعبون على قنبلة شرك جديد. هذه القنبلة التكتيكية الجديدة مفيدة جدًا لخداع خصومك. ستخبرك هذه المقالة بكل شيء عن هذه القنبلة التكتيكية الجديدة، اقراء أيضا طريقة الحصول على جميع ميداليات كول اوف ديوتي (Call Of Duty).



المهمات التي يجب إكمالها لفتح Decoy Grenade في كول اوف ديوتي


أكمل جميع المهام أدناه لإلغاء قفل المعدات التكتيكية الجديدة في لعبة Decoy Grenade في الموسم 1 للهواتف المحمولة:

1) استخدم مهارات المشغل 10 مرات في المباريات المصنفة متعددة اللاعبين.
2) اقتل 15 عدوًا بمهارات العميل في مباريات متعددة اللاعبين.
3) استخدم Scorestreaks 10 مرات في المباريات المصنفة متعددة اللاعبين.
4) اقتل 20 من الأعداء باستخدام Scorestreaks في مباريات متعددة اللاعبين.
5) اقتل 25 من الأعداء ببنادق الحراسة في مباريات متعددة اللاعبين.
6) اربح ميدالية Crackdown 15 مرة في المباريات المصنفة متعددة اللاعبين.
7) فز بمبارتين مصنفتين من لاعبين متعددين.

نظرًا لأن هذا يمثل تحديًا موسميًا، يمكن للاعبين فتح القنبلة في أي وقت. سيكون الحدث متاحًا حتى نهاية الموسم 1.

بمجرد فتح Decoy Grenade ، توجه إلى قسم العتاد في وضع اللعب الجماعي وحدده من القائمة. من الضروري أيضًا ملاحظة أن تحدي Board of Honor سيستمر حتى نهاية الموسم 11. وبالتالي تأكد من الحصول على المكافأة النهائية قبل الموعد النهائي، اقراء أيضا اقوى وافضل الأسلحة في كول اوف ديوتي الموسم 11 ‘Final Snow’.

كيف تعمل القنبلة اليدوية في كول اوف ديوتي؟

يمكن أن تكون لعبة Decoy Grenade مفيدة جدًا في خداع الأعداء وإرسالهم في الاتجاه الآخر. تحظى المعدات بشعبية كبيرة مع الألقاب الأخرى أيضًا، وعادة ما يقوم اللاعبون بالبريد العشوائي لاصطياد الأعداء الذين قد يخيمون في التلال أو المباني في لعبة متعددة اللاعبين.

الغرض من هذه القنبلة هو تقليد أصوات المعدات القاتلة القادمة وتحريك العدو.

تتمتع القنابل اليدوية في لعبة COD Mobile بميزة إضافية حيث يمكنها تقليد صوت إطلاق النار لإرباك العدو. يقفزون من مكان إلى آخر ليوهموا أن العدو يطلق النار. هذا قد يربك الخصم ويطلق الحركة منهم، اقراء أيضا أفضل تحميل سلاح PKM في كول اوف ديوتي الموسم 11.

يتم استخدام هذه الإستراتيجية بشكل أفضل في مباريات البحث والتدمير حيث يمكن للأعداء الاحتفاظ بزوايا. يمكن للاعبين استخدام قنابل الفخ في مواقف القابض لخداع خصومهم والحصول على القتل. يمكن أيضًا إقران القنبلة اليدوية بقنبلة حقيقية لمزيد من خداع الخصم والفوز بالمباريات.



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-