أخر الاخبار

أفضل 3 طرق للحصول على CP مجاني في كول أوف ديوتي

أفضل 3 طرق للحصول على CP مجاني في Call of Duty Mobile

شحن cp كول اوف ديوتي مجانا، شحن كول اوف ديوتي مجانا، كول اوف ديوتي موبايل، شحن كول اوف ديوتي موبايل مجاناً، كول اوف ديوتي للموبايل، طريقة شحن كول اوف ديوتي، شحن السيزون كول اوف ديوتي، كول اوف ديوتي، كول اوف ديوتي عربي، شحن cp كول اوف ديوتي، هاك كول اوف ديوتي موبايل، كول اوف ديوتي للايفون، شحن لعبه كول اوف ديوتي، شحن الرويال باس كول اوف ديوتي، فتح الموسم السادس كول اوف ديوتي، كول اوف ديوتي للجوال، تهكير كول اوف ديوتي موبايل، شحن كول اوف ديوتي، تهكير كول اوف ديوتي cp.
أفضل 3 طرق للحصول على CP مجاني في كول أوف ديوتي

طريقة الحصول على CP مجاني في كول أوف ديوتي

تلقى COD Mobile حب عشاق امتياز كول أوف ديوتي في جميع أنحاء العالم. بصرف النظر عن القيمة العاطفية، تعد الرسومات المتطورة وأوضاع FPP متعددة اللاعبين الجذابة عبر الخرائط المفضلة لدى المعجبين أحد الأسباب وراء نجاح لعبة battle royale shooter المجانية، اقراء أيضا أقوى وأفضل أسلحة كول اوف ديوتي Vanguard ذات ضرر عالي.

ومع ذلك، فإن العناصر المدفوعة داخل اللعبة مثل المشغلين الملحمي ومخططات الأسلحة والسحوبات المحظوظة وخاصة Battle Pass قد ساهمت في زيادة شعبية COD Mobile. ينفق اللاعبون مئات وآلاف من نقاط COD (CP) لشراء مثل هذه العناصر المتميزة في Call of Duty: Mobile.

شحن كول اوف ديوتي عن طريق ID مجانا CP COD Mobile

على الرغم من أنه لا يمكن للجميع شراء CP، يمكن للاعبين استخدام بعض الطرق المشروعة لكسب نقاط COD مجانًا. سيناقش الجزء التالي من هذه المقالة أفضل ثلاث طرق للحصول على CP دون أي نفقات مالية، اقراء أيضا احدث اكواد استرداد وهدايا مجانية في كول أوف ديوتي 2022

كول أوف ديوتي هي واحدة من أكثر ألعاب battle royale شيوعًا والتي يمكن الوصول إليها حاليًا للهواتف المحمولة! من خلال تلقي العديد من التحديثات بالإضافة إلى الإصدار المتكرر للعديد من الأحداث الجديدة، تستمر اللعبة في إثارة اللاعبين فقط (أكثر من 250 مليون تنزيل!) في نوع المعركة الملكي.

هناك عملة داخل اللعبة تسمى نقاط COD أو CP، والتي تُستخدم لشراء Battle Pass وعناصر تجميلية مختلفة في اللعبة. إذا كنت ترغب في تغيير مظهرك والركض حول الخريطة لتبدو وكأنك زعيم، فستحتاج إلى CP لشراء ملابس حصرية، وجلود أسلحة، وما إلى ذلك.

ومع ذلك، لا يوجد سوى عدد قليل من الطرق التي يمكن للاعبين من خلالها الحصول على CP بشكل شرعي دون الحاجة إلى شرائها أو استخدام مولدات CP مزيفة عبر الإنترنت. بالنسبة للاعبين الذين لا يستطيعون شراء CP بأنفسهم، تسرد هذه المقالة السريعة كيفية الحصول على CP في كول أوف ديوتي، اقراء أيضا شحن CP لعبة كول اوف ديوتي موبايل مجانا Free CP COD 2022.

أفضل طريقة للحصول على شحن CP مجاني في كول أوف ديوتي 2023


1 - مكافآت الرأي في غوغل تعطيك شحن كول أوف ديوتي مجانا:

برنامج Google Opinion Rewards (مكافآت الرأي من غوغل) هو برنامج قائم على المكافآت تم تطويره بواسطة Google. يكافئ التطبيق اللاعبين بأرصدة Google Play للإجابة على استطلاعات الرأي القصيرة والبسيطة.
قد يختلف انتظام هذه الدراسات والمكافآت التي يحصل عليها اللاعبون.

يمكن للمستخدمين العثور على الكثير من تطبيقات GPT (Get Paid To) من متجر Google Play والتي تكافئ بطاقات الهدايا المختلفة بعد إكمال بعض المهام. تتضمن هذه المهام الإجابة على الاختبارات، وإجراء الاستطلاعات، ومشاهدة مقاطع الفيديو، وممارسة الألعاب، وغير ذلك الكثير.

تختلف صعوبة وفئة هذه المهام باختلاف التطبيقات، ويمكن للاعبين الحصول على جوائز مثل PayPal Cash وقسائم Google Play وبطاقات هدايا Amazon والمزيد. يمكنهم أيضًا استخدام بطاقات الهدايا والقسائم هذه لشراء CP في COD Mobile.
بعض تطبيقات GPT الشائعة هي Easy Rewards و Poll Pay و Swagbucks و PrizeRebel، اقراء أيضا أفضل تحميل سلاح Swordfish في كول اوف ديوتي.

2 - شحن كول أوف ديوتي عن طريق تطبيقات GPT والمواقع الإلكترونية:

كيفية الحصول على CP مجاني في Call of Duty Mobile

Get-Paid To التطبيقات والمواقع الإلكترونية تكافئ اللاعبين بنقاط لإكمال المهام المختلفة مثل الإجابة على الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو وتنزيل التطبيقات والمزيد. Swagbucks و PollPay و Prize Rebel هي بعض الأمثلة الشائعة. يمكن للاعبين اختيار أي من مواقع أو تطبيقات GPT المفضلة، لأنهم في الأساس متماثلون تقريبًا.

شحن كول اوف ديوتي مجانا، شحن cp كول اوف ديوتي مجانا، شحن cp كول اوف ديوتي، شحن السيزون كول اوف ديوتي، طريقة شحن كول اوف ديوتي، شحن لعبه كول اوف ديوتي، شحن كول اوف ديوتي موبايل مجاناً، كول اوف ديوتي موبايل، شحن الرويال باس كول اوف ديوتي، كول اوف ديوتي للجوال، تختلف طريقة السحب النقدي عادةً حسب بلد المستخدمين. عادةً، يمكنهم استرداد بطاقة هدايا Google Play بعد جمع عدد العملات المعدنية ثم استخدامها لاحقًا لشراء العملة داخل اللعبة.

3- شحن كول اوف ديوتي عن طريق المشاركة في الهبات:

الهبة طريقة أخرى سهلة للحصول على نقاط CP في COD Mobile. الهبات مجانية وغالبًا ما يبحث لاعبو COD Mobile عن مثل هذه الأحداث. يمكن للاعبين الحصول على مخططات الأسلحة والتروس المختلفة والمشغلين ونقاط CP المجانية من خلال الهدايا.

غالبًا ما يتم تقديم هذه الهدايا على خوادم الفتنة مع العديد من الأعضاء أو اللافتات على YouTube أو Twitch أو LOCO. ومع ذلك، لا تضمن الهبات دائمًا فوز اللاعبين بشبكة CP، اعتمادًا على حظ لاعب معين.

تستضيف العديد من قنوات YouTube وصفحات Instagram هدايا تمنح المستخدمين بطريقة ما فرصة للحصول على العملة داخل اللعبة دون أي تكلفة. يمكنهم أيضًا مراقبة subreddit الرسمي لـ COD Mobile للبحث عن بعض الهدايا.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-