أخر الاخبار

أفضل تحميل سلاح Swordfish في كول اوف ديوتي

  أفضل تحميل سلاح Swordfish في كول اوف ديوتي

أفضل تحميل سلاح Swordfish في كول اوف ديوتي
 أفضل تحميل سلاح Swordfish في كول اوف ديوتي


أفضل تحميل سلاح Swordfish في Call of Duty Mobile

يُعرض الموسم التاسع من Call of Duty Mobile على الهواء مباشرة ويستكشف اللاعبون كل المحتوى الجديد الذي تمت إضافته للاحتفال بعيد الهالوين في اللعبة. هناك Battle Pass جديد تمامًا به 50 مستوى من المحتوى الحصري وأحداث متعددة يمكن للاعبين من خلالها الحصول على العديد من المكافآت المجانية، اقراء أيضا اكواد استرداد كول اوف ديوتي الموسم 8 للحصول على CP مجانا فعالة 100%.

يحتوي Battle Pass أيضًا على سلاح جديد، وهو بندقية Swordfish التي يمكن للاعبين فتحها مجانًا من خلال الوصول إلى المستوى 21 من التمريرة. هناك أيضًا مخطط ملحمي لـ Swordfish متاح في المستوى 50 من Battle Pass ولكن لن يتمكن من فتحه سوى مالكي التذكرة المميزة.

أفضل تركيبات لسلاح Swordfish الجديد في كول اوف ديوتي

Swordfish هي بندقية انفجار فريدة تم إصدارها لأول مرة في Call of Duty Black Ops 4 وكانت شائعة جدًا في اللعب الجماعي نظرًا لانخفاض ارتدادها. Swordfish هي أحدث بندقية تكتيكية تمت إضافتها في تحديث كول اوف ديوتي للموسم التاسع، وهناك بعض المرفقات التي ستحتاج إلى استخدامها للانتقال بها إلى المستوى التالي، اقراء أيضا كيفية الحصول على سلاح Ray Gun مجانًا في كول اوف ديوتي مع بيضة عيد الفصح.

سيمكنك أفضل تحميل لسلاح Swordfish من الحصول على الكثير من عمليات القتل عبر تحديث الموسم التاسع من كول اوف ديوتي. مثل معظم البنادق التكتيكية في اللعبة، تأتي Swordfish معبأة بدقة رائعة وضرر كبير في النطاق. هذا يجعلها مفيدة بشكل خاص إذا كنت تهدف إلى الادعاء بعمليات قتل متوسطة إلى بعيدة المدى.

ظهر سلاح الاندفاع الرباعي هذا لأول مرة في Black Ops 4، وعلى الرغم من أنه قد يكون له معدل إطلاق نار بطيء، إلا أنه قادر على قتل عدو في بضع جولات. إذا تمكنت من فتح Swordfish عبر Season 9 Battle Pass، فستحتاج إلى استخدام هذا العتاد المميت، اقراء أيضا كيفية الحصول على سكنات مجانية في كول أوف ديوتي.

ما هو سلاح Swordfish في كول اوف ديوتي 

Swordfish في COD Mobile Season 10 هو سلاح ذو أربع انفجارات والسلاح الأساسي به ملحقات متعددة يمكن استخدامها لتحسين أدائها وفقًا لاختيار اللاعب. الجزء الأكثر لفتًا للنظر في Swordfish هو بصرياتها. بدلاً من قاعدة البصر، تأتي البندقية بنطاق تكتيكي. سيجد لاعبو كول اوف ديوتي البصريات المشابهة للبصريات التكتيكية 1.5x المتوفرة في كول اوف ديوتي Battle Royale.

ناتج الضرر الأساسي للسلاح هو 24 ومعدل إطلاق نار يبلغ 71. يبلغ مدى Swordfish 46 وهو الأفضل في المعارك النارية متوسطة المدى. من المفترض أن يتم لعب هذا السلاح بشكل سلبي لأنه سيفشل في مواجهة الأسلحة السريعة مثل MX9 و AS-VAL. يمكن تعديل السلاح إلى العديد من البنيات المختلفة في صانع السلاح ليلائم أسلوب اللعب للاعبين المختلفين، اقراء ايضا كيفية فتح البندقية الهجومية M13 مجانًا في كول أوف ديوتي.

اقوىوافضل تحميل سلاح Swordfish في COD Mobile

في البناء الموضح أدناه، تم استخدام مجلة Halbred لتحسين نطاق السلاح ودقته والتحكم فيه. ومع ذلك، سيؤدي هذا أيضًا إلى تغيير السلاح من سلاح رشقات نارية رباعي إلى رشقات نارية من خمسة. سينخفض ​​ناتج الضرر للسلاح بمقدار واحد إلى 23.
السلاح بالتأكيد ليس ميتا في اللعبة حتى الآن ولكن قد يكون خطيرًا مع البناء أدناه حيث أن الدقة تسمح للاعبين بالرش مع ارتداد ضئيل تقريبًا. يمكن للاعبين أيضًا التبديل في مجلة Halberg للاستمتاع بقدرة القتل بأربع طلقات.

  • Barrel - OWC ranger
  • Stock - OWC Skeleton Stock
  • Laser - OWC Laser Tactical
  • Ammunition - Halberd magazine
  • Rear Grip - Granulated Grip Tape

يأتي عتاد Swordfish هذا من كول اوف ديوتي YouTuber Jokesta، الذي يستخدم المرفقات المذكورة أعلاه لزيادة إمكانية قتل البندقية. في الواقع، تعزز المرفقات المذكورة أعلاه بشكل كبير دقة البندقية التكتيكية ومداها وحركتها وتحكمها.

في حين أن بندقية إطلاق النار هذه قد لا تكون سريعة مثل نظيراتها الآلية بالكامل، فإن نطاق الضرر الإضافي يمكن أن يتفوق بسهولة على أسلحة الأقرب. إذا وجدت نفسك في معركة أكثر حميمية بالنيران، فستساعدك نقاط التنقل البالغ عددها 73 نقطة في الحفاظ على قدرتك التنافسية، اقراء ايضا شحن CP لعبة كول اوف ديوتي موبايل مجانا Free CP COD 2021.

قد يزيد Halberd Mag من الارتداد الرأسي بنسبة 45٪، لكن نطاق الضرر بنسبة 100٪ هو مقايضة صغيرة. المشاهد الافتراضية أيضًا نظيفة جدًا، مما يمنحك تكبيرًا لائقًا لأعدائك، والذي يتزاوج بشكل جيد مع النطاق الإضافي من هذا العتاد.

بالنسبة إلى الامتيازات، فإن المزيج القياسي من Lightweight و Toughness و Dead Silence سيزيد من قدرتك على البقاء على قيد الحياة وإمكانية القتل. فيما يتعلق بالمعدات، ستساعدك الأدوات الصاعقة والقنابل اليدوية على التخلص من أي معسكر مزعج قد يكون كامنًا في زوايا الخريطة.

ما إذا كان Swordfish لديه ما يلزم ليصبح واحدًا من أفضل البنادق التكتيكية في التعريف يبقى أمرًا غير واضح، ولكن في الوقت الحالي، يبدو أن Black Ops 4 هو اختيار لائق.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-