أخر الاخبار

كيفية فتح البندقية الهجومية M13 مجانًا في كول أوف ديوتي

 كيفية فتح البندقية الهجومية M13 مجانًا في كول أوف ديوتي

كيفية فتح البندقية الهجومية M13 مجانًا في كول أوف ديوتي
كيفية فتح البندقية الهجومية M13 مجانًا في كول أوف ديوتي


كيفية فتح وتجهيز سلاح M13 Assault Rifle مجانًا في Call of Duty Mobile

أطلقت COD Mobile سلاحًا جديدًا في اللعبة، وهو M13. تم تقديم البندقية الهجومية M13 لأول مرة في سلسلة Modern Warfare. لقد حصل لاعبو COD Mobile بالفعل على طعم السلاح الجديد في خادم الاختبار الذي تم إصداره قبل الموسم الثامن.
يمكن فتح M13 بطريقتين في COD Mobile Season 8. يمكن للاعبين إما شراء البديل الأسطوري للسلاح أو الطحن في اللعبة لفتح البديل الأساسي من الأحداث، ومن أجل الدخول في الأحداث الجديدة في كول أوف ديوتي لا بد لك من قراءة هذه المقالة عن شحن CP لعبة كول اوف ديوتي موبايل مجانا Free CP COD 2022.

M13 هي بندقية هجومية جديدة تمامًا تم تقديمها في COD Mobile في الموسم الثامن من اللعبة. لديها معدل إطلاق نار مرتفع ومضاعف قوي لإصابة الرأس مما يجعلها أكثر فتكًا من بعض البنادق الهجومية الأخرى في لعبة المعركة الملكية الآن. يتوفر الإصدار الأساسي المجاني من البندقية في التحدي الموسمي "الأسلحة القاتلة" كجزء من الذكرى السنوية الثانية لـ Call of Duty Mobile للموسم الثامن. ومع ذلك، تتوفر نسخة أسطورية مدفوعة الأجر من البندقية تبدو رائعة حقًا في Dominion Mythic Draw جنبًا إلى جنب مع مجموعة من المكافآت الأخرى أيضًا، اقراء ايضا كيف تلعب كول أوف ديوتي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

يحتوي الإصدار الأسطوري لـ M13 على تمويه تفاعلي يتغير عندما يقتل اللاعبون عددًا معينًا من اللاعبين. علاوة على ذلك، تحتوي على مرفقات مخصصة وتأثيرات قابلة للتخصيص. يمكن تغيير أو إيقاف تأثير القتل ومضات الكمامة وفقًا لاحتياجات اللاعب.

طريقة فتح الإصدار الأساسي من سلاح M13 في كول أوف ديوتي

لفتح بندقية هجومية M13 مجانًا، سيتعين على اللاعبين المشاركة في حدث "الأسلحة القاتلة" المتاح في قسم التحديات الموسمية. بعد الانتهاء من هذا الحدث، سيربح اللاعبون أيضًا مكافآت مجانية أخرى وأطنانًا من Battle Pass XP، اقراء أيضا كيفية فتح بندقية قنص Rytec AMR في كول أوف ديوتي مجانا.

فيما يلي جميع المهام التي يحتاج اللاعبون لإكمالها لفتح بندقية هجومية M13 في الموسم الثامن مجانًا:

1) العب 5 مباريات متعددة اللاعبين - 300 ساعة معتمدة.
2) اقتل 15 عدوًا بأي بندقية هجومية - Knife Bullet Metal.
3) اقتل 30 عدوًا بأي Ak-47 (تتوفر Ak-47 Shore Leave في متجر الائتمان الآن) - شارة الذكرى السنوية.
4) اقتل 30 عدوًا بأي بندقية هجومية مزودة بالمعدات الموصى بها (توصية النظام 2 وADS والتحكم) - LK24 Bullet Metal.
5) اقتل 30 عدوًا بأي بندقية من طراز AK-47 مزودة بأي ملحق لمجلة وأربعة ملحقات أخرى - Holger 26 Bullet Metal.
6) اقتل 40 عدوًا بأي بندقية هجومية مزودة بملصقين وأي سحر - افتح إصدار قاعدة بندقية هجومية M13.
7) اربح 3 مباريات مع M13 المجهز بـ Dragon Camo - Frame Tourmaline Alloy.

كيفية تجهيز سلاح M13 في عتاد كول أوف ديوتي

لتجربة M13 بعد فتحه، اتبع الخطوات الواردة أدناه:

  • انتقل إلى Loadout من القائمة الرئيسية.
  • اختر العتاد في Multiplayer الذي تريد تجهيز M13 فيه وانقر فوق قسم Assault Rifle.
  • قم بالتمرير إلى اليمين حتى تصل إلى M13 و Quick Equip it For Battle Royale، توجه إلى العتاد، Battle Royale، ثم انقر فوق خيار Customize Airdrop Weapon و Quick Equip M13 ضمن Assault Rifles.

يمكن للاعبين الذين يلعبون مجانًا في COD Mobile المهتمين بتجهيز Camos على M13 محاولة استخدام كامو المكمل للحصول على السلاح، اقراء ايضا كيفية الحصول على سكنات مجانية في كول أوف ديوتي.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-