أخر الاخبار

طريقة الحصول على جميع السكنات الذهبية والمجانية في كول أوف ديوتي

 كيفية الحصول على سكنات مجانية في كول أوف ديوتي 

كيفية الحصول على سكنات مجانية في كول أوف ديوتي، كول اوف ديوتي موبايل، كول أوف ديوتي موبايل، لعبة كول أوف ديوتي موبايل، كود وار زون كيفية فتح الاسلحة المقفولة، كول اوف ديوتي للجوال، كيفية فتح الماك كود وار زون، كول اوف ديوتي موبايل التحديث الاخير، كول اوف ديوتي، كول اوف ديوتي موبال الموسم العاشر، كول اوف ديوتي موبايل الموسم الجديد، كول اوف ديوتي عربي، كول اوف ديوتي طور باتل رويال، شرح كيفية فتح اسلحة كود وار زون، كول اوف ديوتي للموبايل، اقوى اسلحة هجومية في كود موبايل، اقوى تركيبات اسلحه كول اوف ديوتي موبايل
كيفية الحصول على سكنات مجانية في كول أوف ديوتي


طريقة فتح جميع سكنات الأسلحة في كول اوف ديوتي 

أطلقت Activision أخيرًا تحديث Call of Duty Mobile للموسم السادس، يحتفل التحديث الجديد أيضًا بالذكرى السنوية الثانية للعبة ويحتفل بها. تم إصدار كول أوف ديوتي في عام 2019 وهو الآن يكمل رسميًا عامين من وجوده في عالم الألعاب المحمولة. ليس ذلك فحسب، بل تهيمن اللعبة عمليًا على عالم ألعاب الهواتف المحمولة التنافسية جنبًا إلى جنب مع BGMI و Garena Free Fire، وانصحك يا صديقي العزيز في قراءة هذه المقالة عن شحن CP لعبة كول اوف ديوتي موبايل مجانا Free CP COD 2022.

كيفية الحصول على سكنات وشخصيات كول اوف ديوتي مجانا

علاوة على ذلك، يجلب التحديث الجديد للعلامة التجارية الكثير من التغييرات في اللعبة، خاصة في معركة رويال. لا نحصل على خريطة BR جديدة تمامًا عبر التحديث فحسب، بل سنشاهد أيضًا بطاقة معركة جديدة. علاوة على ذلك، يمثل الموسم الجديد أيضًا بداية موسم مصنّف جديد لكل من وضعي اللاعبين المتعددين و BR. بدون أي مزيد من اللغط، إليك كل ما هو جديد في الموسم الثامن من كول أوف ديوتي، اقراء ايضا هذه المقالة عن أفضل أسماء كول أوف ديوتي موبايل مجانا 2022.

كول أوف ديوتي هي لعبة F2P جديدة تجمع كل الخرائط والأسلحة والشخصيات من سلسلة كول أوف ديوتي في تجربة الحركة النهائية من منظور الشخص الأول على الهاتف المحمول. كول أوف ديوتي هو عنوان جديد تمامًا للهاتف المحمول يتميز بمجموعة كبيرة من الخرائط المفضلة لدى المعجبين وأوضاع اللعب التنافسية والعديد من الشخصيات المألوفة والأسلحة المعروفة من جميع امتيازاتنا المفضلة، بما في ذلك كول أوف ديوتي: Black Ops وكول أوف ديوتي: Modern Warfare، في تجربة لعب ملحمية واحدة، اقراء أيضا هذه المقالة عن أفضل 3 طرق للحصول على CP مجاني في كول أوف ديوتي 

طريقة الحصول على سكنات أسلحة مجانية في كول أوف ديوتي 

لعب ألعاب متعددة اللاعبين هو أساس كول أوف ديوتي: Mobile. تعاون مع الأصدقاء للعب أوضاعك المفضلة على الخرائط المميزة. فريق الموت في نوكتاون؟ فهمتك. الخط الأمامي في تحطم؟ احصل على ذلك أيضًا. ولدينا الكثير قادم. سجل مسبقًا وتابعنا على الشبكات الاجتماعية حيث نكشف المزيد في الأشهر القادمة. يمكنك أن تأخذ إجراء كول أوف ديوتي المليء بالأدرينالين معك أينما ذهبت. العب بطريقتك عبر أوضاع لعب متعددة وأنت تشارك في معركة وجهاً لوجه من خلال خرائط مفضلة لدى المعجبين مثل Nuketown و Crash، وكلها محسّنة للجوال. وأفضل جزء؟ إنه مجاني للعب مع تحديثات مجانية، إليك هذه المقالة عن شرح جميع الاختصارات في كول أوف ديوتي.

الكل في الكل، Call of Duty mobile هو واحد من أفضل FPS على منصة الهاتف المحمول مع وضع MP و BR. يعلم جميع المعجبين القادمين من تنسيقات Battle Royale على الهاتف المحمول أو أي منصة أخرى أن الأسطح ضرورية! لا يجب أن تكون الأفضل، ولكن لأن السكن يروي قصة لأي شخصية معينة، بأسلوب فريد! كلنا نريد أن يكون لدينا سكنات تلك الصخور!

في معظم الأحيان، تشير السكنات الموجودة على كول أوف ديوتي إلى شخصيات رمزية لـ Call of the امتياز. أظن أنك تفكر في Ghost! تشرح هذه المقالة كيفية الحصول على أو فتح بعض السكنات الجذابة على كول أوف ديوتي.

نصائح مهمة للحصول على سكنات أسلحة مجانية في كول أوف ديوتي

أولاً وقبل كل شيء، قبل مناقشة سكنات الأسلحة، سنعرض لك بعض النصائح حول كيفية البدء في الحصول عليها.

نصيحة 1:

يمكنك فتح أشكال مجانية عن طريق الحصول على مكافآت عند المشاركة في حدث أو مشاهدة تيارات من المسابقات! نصيحة: للوصول إلى سكنات كول أوف ديوتي، تابع فديوهات على قنوات يوتيوب شهيرة للحصول على سكنات أسلحة مجانية، سيستغرق الأمر عدة ساعات من البث لجميع المكافآت المجانية التي يمكنك الحصول عليها. بعد هذه الخدعة، يمكنك الوصول إلى سكنات شخصيات هذه، ومظلات Battle Royale وسكنات الأسلحة، والعديد من العناصر (سحر الحظ، وبطاقات العمل، وما إلى ذلك) ومع ذلك، قد يتعين عليك توخي الحذر من تسجيل وقت تسجيل الدخول الخاص بك على لاعب الجري في تطبيق الجوال كول أوف ديوتي. ستحصل على مكافآتك من سكنات في صندوق بريد التطبيق الخاص بك.

نصيحة 2:

استمر في الفوز بالتحديات وأكمل تلك المهام السهلة! كلما لعبت أكثر، ستكافأ أكثر. تشتهر Call of Duty mobile بأنها لعبة تستند إلى "تدريب بجد" لتحقيق النجاح.

النصيحة 3:

يمكنك الحصول على معظم السكنات المجانية في كول أوف ديوتي من خلال المكافآت الشهرية. يجب عليك تسجيل الدخول يوميًا لفتح المكافآت. يكون سكن الشخصية في المستوى 24 تقريبًا في كل مرة.

نصيحة 4:

أيضًا، يمكنك استخدام الأرصدة التي تربحها أثناء المباريات لشرائها. لا تقلق لا يتعين عليك استخدام أموال حقيقية لذلك. يمكنك أيضًا الحصول على سكن واحد أو اثنتين من الأحداث المميزة. ابحث عن تلك الأحداث واستمتع باللعبة.

كيف يمكنني الحصول على سكنات أسلحة مجانية في كول أوف ديوتي 

شيء واحد يجب ملاحظته هنا هو أن عدد الأسطح المجانية المتاحة يختلف في كل موسم. البطولة تحدث مرة كل عام أو نحو ذلك. أيضًا، هناك العديد من الأحداث ضمن علامة التبويب المميزة للعبة. تقدم هذه المهام الجانبية في بعض الأحيان للاعبين بشخصية غير مألوفة عند إكمال أهداف محددة.

مع كل موسم جديد يتم الإعلان عنه عن كول أوف ديوتي يأتي تحديث متجر الائتمان. علاوة على ذلك، يتم تحديث متجر الائتمان مرتين كل موسم. مرة في بداية الموسم ومرة أخرى في النصف الثاني من الموسم. يحتاج جميع اللاعبين إلى حفظ بعض الاعتمادات داخل اللعبة ثم الانتقال إلى متجر الائتمان لشراء الأسطح الجديدة التي تم إدراجها.

نأمل بالتأكيد أن تساعدك هذه القائمة، خاصة إذا كنت لاعبًا جديدًا تدخل عالم كول أوف ديوتي موبايل الهائل. لعب سعيد!

دعنا نتحدث عن أكثر الأسطح المجانية المفضلة وكيفية الحصول عليها جميعًا. سنبدأ بالأشياء التي يمكن للجميع الحصول عليها بالتأكيد، ثم سنناقش بعضًا منها قد لا يتمكن البعض منكم من الحصول عليها، لكنهم ما زالوا أحرارًا ويمكنهم الحصول عليها. لا يتضمن هذا الدليل مظاهر البطولات، حيث إنها بعض السكنات الرائعة للبطولات. لنبدأ بما يمكنك الحصول عليه الآن، إليك ايضا كيف تلعب كول أوف ديوتي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

سيراف - معادن ثمينة:

واحدة من أكثر سكنات شعبية هي Seraph - Precious Metal؛ يمكن اعتبار هذا من أفضل أنواع السكنات، كيف تحصل على هذا السكن؟ للحصول على هذا السكن، عليك أن تلعب Battle Royale وتصل إلى رتبة Master III. قد يبدو الطريق إلى Mater III كثيرًا بالنسبة للاعبين الذين لا يلعبون بقدر تسلق المستويات، وقد يصبح أحيانًا مرهقًا وقد يتطلب الكثير من المطاحن. للوصول إلى Master III، تحتاج إلى رفع مستواك في المستويات واكتساب نقاط من أنشطتك.


كيفية الحصول على سكنات مجانية في كول أوف ديوتي، كول اوف ديوتي موبايل، كول أوف ديوتي موبايل، لعبة كول أوف ديوتي موبايل، كود وار زون كيفية فتح الاسلحة المقفولة، كول اوف ديوتي للجوال، كيفية فتح الماك كود وار زون، كول اوف ديوتي موبايل التحديث الاخير، كول اوف ديوتي، كول اوف ديوتي موبال الموسم العاشر، كول اوف ديوتي موبايل الموسم الجديد، كول اوف ديوتي عربي، كول اوف ديوتي طور باتل رويال، شرح كيفية فتح اسلحة كود وار زون، كول اوف ديوتي للموبايل، اقوى اسلحة هجومية في كود موبايل، اقوى تركيبات اسلحه كول اوف ديوتي موبايل
كيفية الحصول على سكنات مجانية في كول أوف ديوتي


لكسب النقاط، اختر البقاء على قيد الحياة في أي يوم بدلاً من السعي لتحقيق أقصى قدر من القتل. اذهب للبقاء على قيد الحياة والبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة. حاول تجنب المشاجرات إذا كنت تكافح للوصول إلى المراكز الخمسة الأولى أو الثلاثة الأولى، حيث تحصل على النقاط.

فاسكيز:

السكن التالي الذي لدينا هو Vasquez، والمتوفر في Credit Store ، ويمكنك الحصول عليه؛ لا يتعين عليك إنفاق أموال حقيقية ويمكنك الشراء باستخدام ائتمانات. هذا السكن يكلف 6k ائتمانات. قد لا يكون هذا السكن هو الأفضل، لكنه لائق. يتوفر هذا السكن أيضًا عبر الحزم التي تحمل اسمًا آخر عبر 5 دولارات، لكننا نعتقد أن سكن F2P أفضل لأنه يبدو عسكريًا أكثر وليس بشرة براقة. قم بأشياء تسجيل الدخول أو مرور المعركة وقم بعمل الصحف اليومية الخاصة بك للحصول على أرصدة كافية لشراء هذا السكن، اقراء ايضا كيفية الحصول على سلاح Ray Gun مجانًا في كول اوف ديوتي.

البلدغ الأمريكي:

دعونا لا ننسى السكن الذي تحصل عليه من حدث تسجيل الدخول إلى التقويم لمدة 30 يومًا، والذي يمكن للجميع الحصول عليه إذا لعبت أيامًا كافية أو قمت بتسجيل الدخول كل يوم لتلقي المكافآت التي تحصل عليها في اليوم 24. لذلك حتى إذا لم يكن لديك وقت، لا تنس تسجيل الدخول كل يوم. هذا السكن يسمى American Bulldog. American Bulldog هو سكن لائق، وليس الأفضل.

الروسية مير - صياد الحديد:

الحدث التالي هو عبر الأحداث الموسمية، ومرة أخرى، يمكن للجميع الحصول على هذا إذا كنت تعمل من أجله قليلاً وهو ما يسمى Russian Merc - Iron Hunter. قد لا يفوز هذا السكن بجوائز، لكنه على الأقل بشرة حرة. عليك خوض تحديات BR Mastermind، لذا عليك أن تلعب 3 مباريات Battle Royale للحصول على هذا السكن. ثانيًا، عليك أن تقتل عشر مرات في العشاء. إذا لم تحصل على القتل في العشاء، فلن تتمكن من الحصول على هذا السكن، لذا تأكد من الذهاب إلى العشاء والعثور على بعض القتل الجيد.

تتطلب سكنات القليلة التالية التي سنتحدث عنها بعض الحظ، في حين أن السكنات السابقة كانت أسهل وأكيد يحصل عليها الجميع.

مير 5 - أورورا:

سيكون من المفيد إذا قمت بعمل الجرائد الخاصة بك للحصول على هذا عن طريق الحصول على الصناديق. هذا السكن مجاني، لكن ليس مضمونًا أنك ستسحب هذا السكن كما هو خلف Gacha. يسمى هذا السكن Merc 5 - Aurora. أنت بصدد القيام بالصحف اليومية على أي حال للحصول على أرصدة لأشياء أخرى في اللعبة، وبهذه الطريقة، يمكنك أيضًا الحصول على السكن كمكافأة.

البدوي - Snowblind:

يتوفر السكن التالي أيضًا من هذه الصناديق المذكورة أعلاه، والتي تسمى Nomad - Snowblind. يمكن الحصول على Nomad من حدث يسمى Dog Tag Duty. "لا تترك رجلاً وراءك! اجمع علامات الكلاب، واجعلها تحقق الأهداف واكسب المكافآت ". يمكنك إكمال هذه الأهداف للحصول على هذه سكنات. قد تضطر إلى الطحن لهذا الحدث للحصول على علامات كافية للحصول على هذا السكن. باختصار، عليك أن تلعب 15 وتربح 6 من هذه الألعاب ثم تجمع 200 بطاقة Dog.

صفر:
 
بالنسبة للمباراة التالية، عليك أن تلعب BR مرة أخرى وتصنف Multiplayer لأنه في المكافآت التصنيفية. من خلال تسلق الرتب، تحصل على بعض الصناديق لكل مستوى أو رتبة. لا يوجد سكن جندي في الصناديق. فقط بعد مستوى Master و Pro 4، يمكنك الحصول عليها من الصناديق التي تتضمن جنودًا. بعد هذا التصنيف، يمكنك الحصول على خمسة من هذه الصناديق.

تحصل على خمسة صناديق إضافية في لعبة متعددة اللاعبين المصنفة. لذلك لا تنسى أن تقوم بترتيب اللاعبين المتعددين. بحيث يبلغ مجموع الصناديق العشرة مجانًا. لذلك، من أحد هذه الصناديق، تحصل على السكن المسمى Zero ، وهو أحد أندر سكنات، ولديه فرصة 1٪ فقط للتساقط في الموسم الحالي. ربما يحتوي هذا السكن على 3 أو 4 أشكال مختلفة، اقراء ايضا شحن CP لعبة كول اوف ديوتي موبايل مجانا Free CP COD 2022.

البطارية - القطرات:

بنفس الطريقة التي يمكنك بها الحصول على واحدة أخرى من هذه الأسطح تسمى Battery - Droplets. واحدة أخرى من هذه الأنواع النادرة ذات القطرات المنخفضة ولكن على الأقل أعلى من الصفر، تتمتع البطارية بفرصة انخفاض بنسبة 4 ٪.
دعنا نذهب إلى أبعد من ذلك لمشاهدة بعض الأحداث الدورية الأخرى للحصول على هذه الأسطح المجانية. اثنان منهم سهل للغاية، في حين أن الثالث سيكون صعبًا بعض الشيء.

العمليات الخاصة 1 - أرض الدفن:

كيفية الحصول على سكنات مجانية في كول أوف ديوتي، كول اوف ديوتي موبايل، كول أوف ديوتي موبايل، لعبة كول أوف ديوتي موبايل، كود وار زون كيفية فتح الاسلحة المقفولة، كول اوف ديوتي للجوال، كيفية فتح الماك كود وار زون، كول اوف ديوتي موبايل التحديث الاخير، كول اوف ديوتي، كول اوف ديوتي موبال الموسم العاشر، كول اوف ديوتي موبايل الموسم الجديد، كول اوف ديوتي عربي، كول اوف ديوتي طور باتل رويال، شرح كيفية فتح اسلحة كود وار زون، كول اوف ديوتي للموبايل، اقوى اسلحة هجومية في كود موبايل، اقوى تركيبات اسلحه كول اوف ديوتي موبايل
كيفية الحصول على سكنات مجانية في كول أوف ديوتي

من السهل جدًا الحصول على Spec Ops 1 - Burial Ground، لذلك دعونا نذهب ونرى كيف يمكنك الحصول على هذا السكن من هؤلاء الثلاثة مجانًا. يمكنك الحصول على هذا السطح من وضع Counter Intelligence من Events. للفوز بهذا، عليك جمع الجنود وفتح المناطق في خريطة الحدث، ولكل منطقة مكافآت مختلفة.

لذا، إذا كنت ترغب في الحصول على سكن Spec-ops بسرعة، فاستعن بها مباشرة، كل منطقة في وقت واحد. عندما تصل إلى الخريطة في المنتصف، في الأسفل، بعد مسح المنطقة، سيكون لديك السكن مجانًا. لذلك من الناحية الفنية، ما عليك سوى فتح ثلاث مناطق للحصول على سكن Spec-ops.

مانتا راي:


كيفية الحصول على سكنات مجانية في كول أوف ديوتي، كول اوف ديوتي موبايل، كول أوف ديوتي موبايل، لعبة كول أوف ديوتي موبايل، كود وار زون كيفية فتح الاسلحة المقفولة، كول اوف ديوتي للجوال، كيفية فتح الماك كود وار زون، كول اوف ديوتي موبايل التحديث الاخير، كول اوف ديوتي، كول اوف ديوتي موبال الموسم العاشر، كول اوف ديوتي موبايل الموسم الجديد، كول اوف ديوتي عربي، كول اوف ديوتي طور باتل رويال، شرح كيفية فتح اسلحة كود وار زون، كول اوف ديوتي للموبايل، اقوى اسلحة هجومية في كود موبايل، اقوى تركيبات اسلحه كول اوف ديوتي موبايل
كيفية الحصول على سكنات مجانية في كول أوف ديوتي

في Call of Duty Mobile، يمكن للاعبين أيضًا الحصول على سكنات الشخصيات الملحمية المجانية من خلال المشاركة في البطولة المستمرة. قدمت المرحلة الأولى من البطولة للاعبين بشرة مانتا راي الملحمية، في المرحلة الثانية من البطولة، يتم منح سكن بطولة Merc المكونة من 5 شخصيات مجانًا. يمكن للاعبين الحصول على هذا السكن بالذات من خلال لعب 30 مباراة مصنفة مع فريقهم في البطولة.

KN 44:

يجب عليك المشاركة في حدث للحصول على سكن الهاتف المحمول كول أوف ديوتي الجديد، الذهبي والملحمي. هذا السكن لـ KN 44 متاح في علامة التبويب "Seasonal" من علامة تبويب الأحداث ضمن "Steamroller Rifle". للحصول عليها مجانًا، يجب عليك إكمال عدة مهام:

  • تخلص من 30 عدوًا بأي بندقية هجومية مع المعدات الموصي بها.
  • اقتل 20 من الأعداء ببندقية هجومية.
  • اقتل 30 عدوًا بأي بندقية هجومية وأربعة ملحقات.
  • تخلص من 30 عدوًا بأي بندقية هجومية مزودة بصريات وأربعة ملحقات.

Terrance Brooks - ديب سنو:

يُطلق على السكن التالي الذي نحصل عليه مجانًا Terrance Brooks - Deep Snow، لكن عليك أن تطحن كثيرًا لهذا السكن. يجب عليك فتح جميع مناطق الخريطة البالغ عددها 21 منطقة للحصول على هذا السكن.

في هذا الدليل، قمنا بإدراج بعض الأسطح التي يمكنك الحصول عليها دون إنفاق أموال حقيقية ولكن عليك أن تطحن قليلاً للحصول على بعضها. نعلم جميعًا أن سكنات يحبها ويتبعها جميع اللاعبين لأن السكن يروي قصة شخصيات معينة، وفي معظم الأحيان، تشير سكنات على كول أوف ديوتي mobile إلى شخصيات رمزية لـ Call of the الامتياز. نصف المرح هو جمع هذه سكنات والتباهي بها. نتمنى لك التوفيق في الحصول على جميع سكنات المفضلة لديك، اقراء ايضا أفضل أسماء كول أوف ديوتي موبايل مجانا 2022.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-