أخر الاخبار

كيفية الحصول على سلاح Ray Gun مجانًا في كول اوف ديوتي

ثمة أمور كثيرة يمكن تحقيقها في لعبة Cold War's Forsaken Zombies، ولكن هناك لُغزًا يمكن الإجابة عليه للحصول على سلاح Ray Gun مجانًا. في هذا المقال، سنكشف لك كيف يمكنك فتح هذا السلاح القوي. لا يمكن لأي لاعب في لعبة Call of Duty Zombies أن يستغني عن هذا السلاح الرهيب. لذا اقرأ هذا المقال لمعرفة المزيد حول كيفية الحصول على سلاح Ray Gun مجانًا في كول اوف ديوتي.

كيفية الحصول على سلاح Ray Gun مجانًا في كول اوف ديوتي
كيفية الحصول على سلاح Ray Gun مجانًا في كول اوف ديوتي

كيفية العثور على Raygun مجانًا في Call of Duty

يعتبر Ray Gun أحد أقوى الأسلحة في CoD Zombies، لذا اكتشف كيف يمكنك الحصول عليه مجانًا على خريطة Forsaken للحرب الباردة. يتوفر تحديث الموسم السادس من Black Ops Cold War أخيرًا، مما يعني أنه يمكن للاعبين الاطلاع على خريطة Forsaken Zombies الجديدة.

 بينما تفتح Forsaken Easter Egg معركة زعيم قاتلة وتمنحك الوصول إلى Chrysalax Wonder Weapon ، فهناك طريقة يمكنك من خلالها الحصول على بندقية راي مجانية، اقراء أيضا هذه المقالة عن اكواد استرداد كول اوف ديوتي الموسم 8 للحصول على CP مجانا فعالة 100%.

ظل Ray Gun سلاحًا شائعًا مفضلاً للعديد من صيادي الزومبي المخضرمين، لا سيما أولئك الذين يرغبون في تفجير جحافل أكل اللحم دون عناء. يمكن عادةً العثور على هذا السلاح النادر في Mystery Box للعبة، ولكن واحدة Forsaken Easter Egg تجعل وضع يديك على Ray Gun أمرًا سهلاً للغاية، اقراء أيضا أفضل وأقوى الأسلحة في كول أوف يوتي الموسم الثامن (COD Mobile Season 8).

كيفية الحصول على Ray Gun في COD Cold War Zombies

بينما يُنظر إلى Call of Duty: Black Ops Cold War Zombies على نطاق واسع على أنها سهلة للغاية، يمكن أن تكون Forsaken خريطة صعبة للحصول عليها. بينما سيتقن اللاعبون في النهاية مداخل وعموم Anytown، فإن تصميمه الفريد وإعداداته الصعبة تعني أن جميع لاعبي Call of Duty: Black Ops Cold War يمكن أن يستفيدوا من تعزيز مبكر للعبة، اقراء ايضا كيفية الحصول على سكنات مجانية في كول أوف ديوتي.

لحسن الحظ، هناك بيضة عيد الفصح في Forsaken لديها فرصة لإسقاط سلاح Ray Gun Wonder Weapon الأيقوني، وليس من الصعب جدًا القيام بذلك على الإطلاق. في الواقع، إذا كان اللاعبون يعرفون جميع المواقع التي يحتاجون إلى الذهاب إليها، فيمكنهم إكمال بيضة عيد الفصح خلال الجولة الخامسة أو بعدها بفترة قصيرة. مع وجود مسدس راي على الطاولة، فإن الأمر يستحق بالتأكيد بذل الجهد في كل مباراة، والخطوات على النحو التالي، اقراء ايضا شحن CP لعبة كول اوف ديوتي موبايل مجانا Free CP COD 2021.

طريقة الحصول على سلاح Ray Gun مجانا في كول اوف ديوتي

من أجل الحصول على Ray Gun مجاني في خريطة CoD Zombies Forsaken، ستحتاج أولاً إلى تجهيزك بترقية Aether Shroud Field. بمجرد حصولك على هذا، ما عليك سوى التوجه إلى Main Street وتحديد موقع مطعم Beach Pizza.

لبدء بيضة عيد الفصح، استخدم Aether Shroud على الباب المغلق المقابل للعداد. إذا تم القيام به بشكل صحيح، فسوف تنتقل إلى غرفة مع رقص رونالد رايجون. سيكون هناك أربعة صناديق بيتزا على الطاولة وستحتاج إلى توصيلها إلى المواقع القريبة، اقراء ايضا أفضل أسماء كول أوف ديوتي موبايل مجانا 2022.

أول شيء يتعين على اللاعبين القيام به لإكمال بيضة عيد الفصح هذه هو تجهيز Aether Shroud عند التحميل. ستحتاج إلى الترقية إلى المستوى 3 على الأقل باستخدام Aether Crystals، حيث يحتاج اللاعبون إلى قدرة النقل الآني. بالنظر إلى أن Aether Shroud يأتي في المرتبة الثانية بعد Ring of Fire من حيث الشعبية، فمن المحتمل أن يكون العديد من اللاعبين قد قاموا بترقيته بالفعل. مع ترقية وتجهيز Aether Shroud، يمكن للاعبين بدء المهمة.

بمجرد أن يسقط لاعبو Call of Duty: Black Ops Cold War في منطقة Anytown من المنشأة، سيرغبون في فتح باب Beach Pizza (غرفة Stamin-Up). سيرغب اللاعبون في التوجه إلى منضدة متجر البيتزا، ويجب أن يروا بابًا خشبيًا على اليسار. إذا ساروا إلى الباب واستخدموا Aether Shroud، فسوف ينتقلون فوريًا إلى الغرفة - إيماءة ممتعة لبعض مآثر الخريطة بعد وقت قصير من الإطلاق. يمكنهم بعد ذلك اللجوء إلى وجه مألوف لبدء بيضة عيد الفصح.


يمكن العثور على مواقع توصيل البيتزا أدناه:

  • الطابق الأول من متجر الفيديو.
  • مدخل السينما بجوار العارضتين.
  • الطابق الأول من البار على طاولة بيضاء.
  • داخل برجر تاون على المنضدة مع العارضتين.

بينما لديك 44 ثانية فقط لتوصيل كل بيتزا، فإن الوصول إلى المواقع سهل للغاية، خاصة وأن المؤشر ينبثق على الخريطة. عند كل عملية تسليم، سيسقط رونالد رايجون عنصرًا عشوائيًا عندما تتفاعل معه.

لن يكون العنصر الأخير دائمًا بندقية راي. في الواقع، يمكن أن تتراوح الجوائز غالبًا من الذخيرة القصوى إلى القدرة على الإنقاذ، لذلك لا تنزعج إذا لم تحصل على هذا السلاح النادر في كل مرة. ما عليك سوى شطف بيضة عيد الفصح هذه وتكرارها مع كل مرة لعب جديدة للمطالبة بفرصة الفوز بمسدس Ray Gun مجانًا في Forsaken.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-