أخر الاخبار

كيفية فتح بندقية قنص Rytec AMR في كول أوف ديوتي مجانا

 في لعبة كول أوف ديوتي، الجميع يرغب في تحسين مستواهم والحصول على الأسلحة الأقوى للتفوق على المنافسين. ومن بين هذه الأسلحة، بندقية قنص Rytec AMR هي واحدة من الأسلحة الفريدة التي تحتاج إلى فتحها بطريقة معينة. في هذا المقال، سوف نتحدث عن كيفية فتح بندقية القنص Rytec AMR في كول أوف ديوتي بطريقة مجانية وسهلة!

كيفية فتح بندقية قنص Rytec AMR في كول أوف ديوتي مجانا، كيفية تجهيز بندقية Rytec AMR في كول أوف ديوتي؟ ما هي بندقية القنص Rytec AMR في COD Mobile؟
كيفية فتح بندقية قنص Rytec AMR في كول أوف ديوتي مجانا


كيفية فتح سلاح Rytec AMR في COD Mobile مجانًا؟

أطلقت COD Mobile سلاحًا جديدًا للموسم السادس: The Heat، وهي بندقية قنص جديدة Rytec AMR. أطلقت كول أوف ديوتي هذا القناص الجديد بشكل احتفالي تمامًا من خلال إثارة البديل الأسطوري للقناص من بداية الموسم، إليك أيضا هذه المقالة عن كيفية فتح المسدسات المزدوجة في كول أوف ديوتي.

ظهر الإصدار الأسطوري بالأمس، ومن الواضح أنه مخطط مدفوع يمكن للاعبين شراؤه بتجربة حظهم في السحب. هناك عشرة عناصر حصرية، ثلاثة منها عبارة عن عناصر أسطورية. كما تتميز القرعة بقنبلة يدوية تكتيكية أسطورية، وهي الأولى في اللعبة. هناك تأثير مائي يستحوذ على الشاشة لمدة ثانية وجيزة ويتم تشويش الأصوات مع صوت الغرق.

ومع ذلك، يمكن للاعبين الذين يلعبون مجانًا فتح Rytec AMR مجانًا عن طريق إكمال بعض المهام. أضاف كول أوف ديوتي حدث "Sharpshooter" إلى الأحداث الموسمية، وسيتعين على اللاعبين إكمال جميع المهام لفتح بندقية القنص الجديدة مجانًا، اقراء أيضا أفضل أسماء كول أوف ديوتي موبايل مجانا 2022.

طريقة الحصول على سلاح القنص الجديد في كول أوف ديوتي مجانا

يتوفر Rytec AMR كمكافأة إكمال لتحدي موسمي في أحدث إصدار من كول أوف ديوتي. التحدي يسمى "Sharpshooter". يمكنك إكمال المهام في التحدي للحصول على ريال سعودي جديد مجانًا. ومع ذلك، إذا كنت تريد جلودها الأسطورية، فاستعد لإنفاق بعض المال في سحبها من السبين.

قبل أن نصل إلى قائمة المهام التي يتعين عليك القيام بها، هناك إشعار سريع. ستحتاج إلى إكمال المهام بترتيب زمني، أو بالضبط كيف نقوم بإدراجها أدناه. خلاف ذلك، لن يتم احتساب تقدمك.

فيما يلي تحدياتك لفتح Rytec AMR في كول أوف ديوتي:
  • اقتل 15 من الأعداء بأي بندقية قنص في مباريات MP: بطاقة 10x Weapon XP، 1000 Battle Pass XP.
  • اربح ميدالية Long Shot 15 مرة في مباريات MP: 300 رصيد، 2000 Battle Pass XP.
  • احصل على 3 بنادق قنص في مباريات BR: رش سلسلة Fiona on Vacay ، 3000 Battle Pass XP.
  • اقتل 5 أعداء ببنادق القنص في مباريات BR: 20x من بطاقات Weapon XP، و4000 Battle Pass XP.
  • اقتل 10 أعداء بأي بندقية قنص مجهزة بمزايا رشيقة ومتينة مجهزة: .50 GS-Mosaic ، 4000 Battle Pass XP.
  • اقضِ على 15 عدوًا بأي موقع تم تجهيزه بأي مخزون: بطاقة دعوة المواجهة الصيفية، 4000 Battle Pass XP.
  • اربح 3 مباريات مع أي موقع تركيز مزود بأي 5 ملحقات: Rytec AMR Sniper Rifle  5000 Battle Pass XP.

ما هي بندقية القنص Rytec AMR في COD Mobile؟

من السابق لأوانه تحديد ما إذا كانت Rytec AMR ستستحوذ على ميتا بندقية القنص، التي تحتفظ بها DL Q33 و Locus بشكل كبير. أي طلقة من الجزء العلوي من الجسم ستؤدي إلى قتل طلقة واحدة. إنه يسلم ناتجًا قويًا يبلغ 160 ضررًا للرأس و120 في اليدين. ينخفض الضرر إلى 80 على الأطراف، اقراء أيضا اقوى رشاش لاستخدامه في الموسم الثالث من كول اوف ديوتي.

ومع ذلك، هناك انخفاض في الضرر مع طلقة  Thermite and Explosive. ينخفض الضرر الأساسي إلى 60 مع Thermite mag، لكن تأثير الاحتراق يسبب 40 ضررًا آخر، مما يعني أن العدو سيموت بغض النظر عن أي جزء من الجسم تصيبه الطلقة. تتسبب الطلقة المتفجرة في أضرار متفجرة، على غرار NA-45 ولكن ليس بضربتين، واحدة فقط.

كيفية تجهيز بندقية Rytec AMR في كول أوف ديوتي؟

بمجرد فتح Rytec AMR، حان الوقت لاختبار بسيط! يمكنك تجهيز هذا السلاح لكل من وضع Multiplayer و Battle Royale. إذا كنت تتساءل عما إذا كانت Rytec AMR تستحق الاستخدام، دعنا نؤكد لك أنها واحدة من أفضل بنادق كول أوف ديوتي في الموسم الحالي.

وضع متعدد اللاعبين:

اتبع الخطوات أدناه لتجهيز Rytec AMR للعتاد الخاص بك:
  • من القائمة الرئيسية للعبة، انتقل إلى "العتاد". يوجد في أسفل الشاشة بجوار "عشيرة".
  • اختر العتاد الذي ترغب في استخدام Rytec معه.
  • انقر فوق الفتحة الأساسية، وانتقل لأسفل إلى القناصة. اسحب لليسار للوصول إلى Rytec. اضغط على "التجهيز السريع" لتجهيز البندقية.
وضع Battle Royale:

لا يمكنك تجهيز هذا السلاح مباشرة لـ Battle Royale. بدلاً من ذلك، يمكنك فقط إضافته إلى المخزون المخصص ثم الحصول عليه من إنزال جوي.
  • توجه إلى "Loadout" واختر "Battle Royale".
  • انقر على خيار "تخصيص سلاح Airdrop". انقر على الجانب الأيسر على الخيار المسمى "قناص".
  • قم بتجهيز Rytec AMR الآن في العتاد الخاص بك.
وأخيرا اخترنا لك هذه المقالة عن شحن CP لعبة كول اوف ديوتي موبايل مجانا Free CP COD 2023.

آمل أن يكون هذا الدليل مفيدًا في الحصول على بندقية قنص Rytec AMR مجانًا. إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات، فلا تتردد في التواصل معنا وإخبارنا بذلك. شكرا على القراءة والألعاب السعيدة!

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-