أخر الاخبار

اقوى رشاش لاستخدامه في كول اوف ديوتي التحديث الجديد

يعتبر اختيار رشاش قوي وفعال في لعبة Call of Duty من أمور حاسمة لتحقيق النجاح. ومع إصدار التحديث الجديد، هناك العديد من الخيارات المثيرة للاهتمام. في هذا المقال، سنلقي نظرة على أقوى رشاش يمكن استخدامه في لعبة Call of Duty بعد التحديث الجديد. باستناد إلى البيانات الحقيقية والأداء المثبت، سنكتشف أي رشاش يجب أن تتمزج بها لتحقيق سيطرة مذهلة في ساحات المعركة. انضم إلينا لاستكشاف أعظم رشاش في Call of Duty! 

اقوى رشاش لاستخدامه في الموسم الثالث من كول اوف ديوتي
اقوى رشاش لاستخدامه في كول اوف ديوتي

 أفضل رشاش لاستخدامه في COD Mobile

لقد وصل الموسم الثالث من لعبة COD Mobile لعام 2022 أخيرًا، ويشعر المعجبون بالحماس. يقدم Radical Raid حفنة من الأسلحة الجديدة الممتازة، ويعيد التوازن إلى بعض مفضلات المعجبين، ويهز الميتا بجماليات ثمانينيات جديدة، تتميز هذه اللعبة المحمولة الناجحة بمجموعة متنوعة من الأسلحة الممتعة، وكل شخص لديه أدواته المفضلة. ومع ذلك، فإن ما لم يتوقعه الكثيرون هو أن سلاحًا جديدًا سيأتي ويقف رأسًا وكتفين على منافسيه، اقراء أيضا ميداليات جديدة قادمة إلى كول اوف ديوتي في الموسم الثالث 2022.

أفضل الأسلحة في COD Mobile

هذا صحيح، يقدم تحديث الموسم الثالث لعام 2023 MAC-10، ويمكن القول إنه أصبح البطل الجديد لفئة SMG. يقارن المشجعون هذا السلاح الجديد بـ MX9 قبل أن يخضع للجدل الساخن قبل بضعة مواسم. MAC-10 هو مدفع رشاش أمريكي الصنع تم تطويره في عام 1964 بواسطة Gordon B. Ingram. يطلق السلاح من 1000 إلى 1500 طلقة في الدقيقة ويشتهر بدقته المنخفضة. يمزح المستخدمون عادةً بأنهم الأفضل للقتال في كشك الهاتف، اقراء ايضا كيفية الحصول على سلاح AK-47 مجانا في كول اوف يوتي.

يتميز MAC-10 بمعدل إطلاق نار متميز وحركة ممتازة وقليل من الارتداد لفئته. اللاعبون الراغبون في الاقتراب والشخصية سيحبون هذا السلاح لأنه يمضغ صحة العدو في نانوثانية. يعد وقت القتل من بين أقل الأوقات في اللعبة، خاصةً إذا كان بإمكان اللاعبين بشكل روتيني تسجيل طلقة في الرأس أو اثنتين.

يعد MAC-10 جديدًا تمامًا على COD Mobile، لذلك يجب على اللاعبين الدخول وتجربته بسرعة. من المحتمل أن يتم ضبطها قليلاً في التحديثات اللاحقة حيث ستهيمن على المباريات عبر الإنترنت في الأيام القليلة المقبلة.

كيفية فتح سلاح MAC-10 في كول اوف ديوتي

نظرًا لأنه جديد تمامًا، فمن المحتمل أن يتساءل اللاعبون عن كيفية وضع أيديهم على meta SMG الجديد. لحسن الحظ، لن يكون من الصعب للغاية وضع MAC-10 في أيديهم، في غضون أيام قليلة أو القليل من العملة.

تم فتح MAC-10 في المستوى 21 من بطاقة المعركة المجانية للغارة الراديكالية. يمكن للاعبين ربح العنصر من خلال اللعب، ولكن من المحتمل أن يستغرق الأمر بعض الوقت. من المحتمل أن يتطلب الوصول إلى المستوى 21 من التمريرة المجانية اللعب لبضعة أيام، ولكن من الجيد أن يتمكن اللاعبون من الحصول عليها دون شراء أي شيء.

يمكن للاعبين الذين لديهم بعض نقاط COD المراد حرقها وضع 520 نقطة لشراء أول اثني عشر مستوى وتجاوز ذلك الوقت. يمكن للاعبين بعد ذلك ببساطة ربح التسعة المقبلة والاستمتاع بلعبتهم الجديدة. هذا يقلل من استثمار الوقت إلى بضع ساعات، على حساب بعض النقود.

يعد MAC-10 سلاحًا جديدًا ممتازًا في COD Mobile ويجب على اللاعبين القفز على فرصة لتجربته. إنه أفضل SMG في اللعبة بشكل مثير للجدل، لكن من يدري إلى متى سيستمر ذلك، اقراء أيضا كيفية الحصول على سكن سلاح Arctic 50 الاسطورية مجانا في كول اوف ديوتي.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-