أخر الاخبار

ميداليات جديدة قادمة إلى كول اوف ديوتي في الموسم الثالث

تعد الميداليات من العناصر المحببة لدى لاعبي لعبة Call of Duty. ويبدو أن الموسم الثالث من اللعبة سيقدم لنا العديد من الميداليات الجديدة التي من المتوقع أن تثير إعجاب اللاعبين. من خلال هذه المقدمة الموجزة، سنتعرف سويًا على أبرز تلك الميداليات الجديدة وما يمكننا توقعه في الموسم القادم. سوف نتجول معًا في عالم Call of Duty لنكتشف هذه الميداليات وكيف يمكن للاعبين الحصول عليها واستخدامها في تحديات اللعبة. دعونا نستعد لهذه المغامرة الجديدة في عالم العاب الفيديو.

كول اوف ديوتي الموسم الثالث، كول اوف ديوتي موبايل
ميداليات جديدة قادمة إلى كول اوف ديوتي في الموسم الثالث 2023

كول اوف ديوتي تكشف عن ميداليات جديدة في السيزون 3 

دائمًا ما تمر الميداليات دون أن يلاحظها أحد في COD Mobile ما لم تكن هناك تحديات تتطلب من اللاعبين فتح القليل منها. تُمنح الميداليات في CODM لإنجازات متعددة. هناك ما يقرب من 60 ميدالية موجودة بالفعل في اللعبة، ويمكن للاعبين ربحها كل يوم من خلال وضع اللاعبين المتعددين أو Battle Royale أو Zombies

يُعد إصدار الاختبار العام للموسم الثالث مباشرًا، ويمكن للاعبين المشاركة فيه لاستكشاف كل المحتوى الجديد القادم إلى اللعبة في المواسم القادمة. تتوفر خرائط وأسلحة ومهارات المشغل ونقاط النتائج الجديدة للاعبين لاستكشافها. أضاف المطورون أيضًا ميداليات جديدة إلى هذا المزيج، والتي قد تستحق الفتح، اقراء أيضا كيفية الحصول على سلاح AK-47 مجانا في كول اوف يوتي.

عثر Leakers على خمس ميداليات جديدة في ملفات اللعبة لخوادم الاختبار. قد تكون هذه الميداليات الجديدة متاحة من الموسم المقبل، والتي من المتوقع أن تنخفض في وقت لاحق من هذا الشهر.

تم تسريب خمس ميداليات جديدة في خادم اختبار COD Mobile للموسم 3

اكتشف Leakers خمس ميداليات جديدة في ملفات خادم الاختبار للموسم الثالث. تحتوي اللعبة حاليًا على ميداليات متعددة، يصعب الحصول على بعضها. على سبيل المثال، تعد ميداليات خط القتل "النووية" و "القاتل النووي" من أصعب الميداليات في اللعب الجماعي، اقراء ايضا اقوى وافضل الأسلحة في كول اوف ديوتي الموسم 2 في 2022.

للحصول على هذه الميداليات، يحتاج اللاعبون إلى البقاء على قيد الحياة لتحقيق عمليات قتل كبيرة في أوضاع إعادة الظهور. تتم إضافة ميداليات جديدة إلى اللاعبين المتعددين، وسيرغب اللاعبون في الحصول على بعضها لتوسيع مجموعتهم. فيما يلي جميع الميداليات الجديدة التي تم تسريبها ليتم عرضها في الموسم الثالث:


1- Puncture: اقتل عدوًا من خلال الحائط.
2- Shake It Off: اقتل عدوًا تومضه قنبلة ضوئية أو متأثرًا بقنبلة ارتجاج.
3- Backfire: اقتل عدوًا بسلاحهم.
4- Hot Swap: اقتل عدوًا بعد استبداله بسلاح جديد.
5- Buzz Kill: كسر سلسة العدو.

يمكن توقع إضافة المزيد من الميداليات في المستقبل، خاصةً في وضع المعركة الملكي، والذي يعد أيضًا أحد أوضاع اللعبة الأكثر تكرارًا داخل COD Mobile، اقراء ايضا أفضل تحميل قوي لـسلاح HBRa3 في الموسم الثاني من كول اوف ديوتي.

يكشف خادم الاختبار عن تمويه متحرك جديد في كول اوف ديوتي الموسم 3

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، يحتوي Call of Duty Mobile على خادم اختبار وخادم الاختبار هذا هو المكان الذي يجرب فيه المطورون محتوى جديدًا قبل إصداره رسميًا. هذه فكرة رائعة لأنها تعني أنه يمكنهم الحصول على فكرة ما عن مدى جودة المحتوى الجديد من اللاعبين على خادم الاختبار. يمكنهم أيضًا التأكد من عدم وجود أخطاء أو مشكلات في المحتوى الجديد.

تم الكشف عن أحدث محتوى جديد قادم إلى الموسم الثالث من Call of Duty Mobile على وسائل التواصل الاجتماعي بواسطة Call of Duty Mobile Intel على Twitter. يحب اللاعبون تمويه الأسلحة في اللعبة، وقد ابتكرت Call of Duty بعضًا منها على مر السنين. لقد كانت إضافة الرسوم المتحركة المموهة فكرة محبوبة، وهذا التمويه الجديد سيكون بلا شك أمرًا يريده الكثيرون.

لا تؤدي المواسم الجديدة إلى تمويه أسلحة جديدة فحسب، بل تؤدي أيضًا إلى ظهور شخصيات / مشغلين جدد وخرائط وأنماط ألعاب وأسلحة. يؤكد المقدار الهائل من المحتوى الذي يضيفه COD Mobile في كل موسم على مقدار العمل والجهد الذي يبذله المطورون في اللعبة. نأمل خلال الأسابيع القليلة القادمة، أن نرى المزيد من المحتوى المضاف إلى خادم الاختبار، وإذا كان هذا هو الحال، فسنكشف عن أحدث التفاصيل بأسرع ما يمكن، اقراء ايضا هكر كول اوف ديوتي (Call of Duty) في 2022.

بهذا نختتم منشور مدونتنا حول الميداليات الجديدة القادمة إلى Call of Duty في الموسم الثالث. نأمل أن تجد هذه المعلومات قيمة ومثيرة. ترقبوا المزيد من التحديثات وتأكد من متابعة حسابنا للحصول على آخر الأخبار. إنه وقت مثير أن تكون جزءًا من مجتمع Call of Duty، وهذه الميداليات الجديدة هي مجرد سبب آخر للانضمام والبدء في ربحها.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-