أخر الاخبار

كيفية الحصول على سلاح AK-47 مجانا في كول اوف يوتي

كما يقولون، لا شيء مثل الحصول على شيء مجاناً. وفي لعبة كول اوف يوتي، السلاح AK-47 هو واحد من أفضل الأسلحة المطلوبة. وإذا كنت ترغب في معرفة كيفية الحصول عليه مجاناً، فأنت في المكان المناسب. سنستعرض البيانات الفعلية التي تشير إلى كيفية الحصول على سلاح AK-47 مجاناً في كول اوف يوتي.

سلاح AK-47 مجانا في كول اوف يوتي، سلاح AK-47 مجانا في كول اوف يوتي، تركيبات سلاح AK-47 مجانا في كول اوف يوتي، أفضل تركيبات سلاح AK-47 مجانا في كول اوف يوتي، تجربة سلاح ak-47 noble scorpoin، سلاح AK-47 مجانا في كول اوف يوتي، وار زون وش السر في سلاح الاي كي ak-47، سلاح AK-47 مجانا في كول اوف يوتي، السلاح، شراء سلاح، سلاح ak 47 كود 16، تجربة سلاح ak 47، كيف يعمل سلاح، سلاح AK-47 مجانا في كول اوف يوتي، سلاح AK-47 مجانا في كول اوف يوتي،سلاح AK-47 مجانا في كول اوف يوتي، سلاح AK-47 مجانا في كول اوف يوتي، افضل سلاح ف كروس فاير، افضل سلاح بكود موبايل، احسن سلاح vip كروس فاير، تعديلات ak-47 ثابت، كيفية عمل سلاح كلاشنكوف، ak-47 فيلم،سلاح AK-47 مجانا في كول اوف يوتي.
كيفية الحصول على سلاح AK-47 مجانا في كول اوف يوتي الموسم 2


 كيفية الحصول على سلاح AK-47 مجانًا في COD: Mobile

يقدم COD Mobile هدايا مجانية هذا الموسم للاعبين الذين أجروا استطلاعًا. مخطط "صانع الألعاب" الملحمي لبندقية AK-47 جاهز للاستيلاء عليه، وكل ما يتعين على اللاعبين فعله هو الإجابة بنجاح على جميع الأسئلة الواردة في الاستطلاع. اشتهر مخطط "صانع الألعاب" خلال النسخة الثانية من بطولة العالم في عام 2021. تلقى كل من QXR وRUS-74u وM4LMG جلود Playmaker، ويمكن للاعبين المشاركين في الجولات الأولية من البطولات استبدالها مجانًا من خلال الوصول إلى معالم متعددة.

يعتبر سكن AK-47 Playmaker مظهرًا شائعًا بين مجتمع COD Mobile. يبدو التصميم ذو المظهر البسيط مع الخطوط الصفراء والبرتقالية المتوهجة على غطاء الغبار وجهاز الاستقبال والمجلة جذابًا وأنيقًا. أثناء وجود سكن السلاح هذا في اللعبة، لا يرتدي الكثير من اللاعبين أسلحتهم. يمكنك الحصول على مظهر سلاح الهدية COD Mobile AK47 بمجرد المشاركة في استطلاع والإجابة على بعض الأسئلة، اقراء ايضا اقوى وافضل الأسلحة في كول اوف ديوتي الموسم 3

أفضل طريقة للحصول على سلاح AK-47 مجانا في كول اوف ديوتي

كل ما عليك فعله هو الدخول في الاستبيان والإجابة على مجموعة من الأسئلة للحصول على سلاح الهبة AK-47 المجاني في COD: Mobile. بعد إجابتك على جميع الأسئلة، ما عليك سوى إدخال UID الخاص بك (يمكن رؤيته في القسم الأساسي من ملف تعريف Call of Duty Mobile) عندما يُطلب منك ذلك في الاستبيان، وبعد مرور بعض الوقت، ستحصل على البندقية في صندوق الوارد الخاص بك.

سيقدر المشجعون متعددو اللاعبين المصنفين بشرة AK-47 مجانية أخرى، خاصةً بعد أن تم تزويد السلاح ببريق كبير في الموسم الثاني. ظلت البندقية الهجومية في الظل منذ فترة طويلة منذ إطلاق اللعبة لأول مرة في عام 2019. لقد كان سلاحًا ميتًا فقط في وضع المعركة الملكي ولكن لا يمكن أن يتألق أبدًا في ردهات متعددة اللاعبين. ومع ذلك، مع معدل إطلاق النار الأخير لمجلة 5.45، تعد AK-47 واحدة من أفضل الأسلحة التي يمكن استخدامها في الموسم الثاني، اقراء أيضا أفضل تحميل قوي لـسلاح HBRa3 في الموسم الثاني من كول اوف ديوتي.

احصل على AK-47 Playmaker في كول اوف ديوتي مجانا

تم نشر استطلاع جديد على حساب Twitter الرسمي لـ Call of Duty: Mobile، ويمكن للاعبين الانتقال إلى رابط إعادة التوجيه للإجابة على جميع الأسئلة المتاحة. تتعلق معظم الأسئلة بربط Sony Xperia مع COD Mobile والأجهزة التي يفضل المجتمع تشغيل اللعبة عليها.

على الرغم من أن Xperia M1 هو أحد أكثر الهواتف الذكية التي يتم الترويج لها من قبل صانعي المحتوى للعب العنوان، فليس من المستغرب أن اللعبة صعبة التشغيل بسلاسة على الأجهزة المنخفضة. حتى مع الأجهزة المتطورة، غالبًا ما يشتكي اللاعبون المحترفون من تأخر اللعبة بين المباريات.

يُطلب من اللاعبين إدخال UID الخاص بهم في نهاية الاستطلاع للحصول على مخطط AK-47 Playmaker الذي يتم تسليمه إلى صندوق بريدهم داخل اللعبة. يجب على اللاعبين ملاحظة أن هذا الاستطلاع متاح فقط للاعبين في المنطقة العالمية. لن يستفيد المجتمع الصيني وجارينا من هذا الاستطلاع. علاوة على ذلك، قد يضطر اللاعبون إلى الانتظار لمدة تصل إلى شهر حتى يتم توفير السلاح في علب بريدهم داخل اللعبة، اقراء أيضا هكر كول اوف ديوتي (Call of Duty) في 2023.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-