أخر الاخبار

اقوى وأفضل الأسلحة في كول اوف ديوتي

DL Q33 لماذا وضعنا هذا السلاح في أعلى القائمة؟ حسنًا، إنها أفضل بندقية قنص يمكنك الحصول عليها في COD Mobile. حيث يمكنك القضاء على أي عدو بطلقة واحدة والدقة فائقة بشكل لا يُصدق، مما يجعله سلاحًا لا تشوبه شائبه. 1. Man-O-War يستمر هذا السلاح الهجومي في الهيمنة على لعبة COD Mobile بفضل DPS العالي الذي يتمتع به، والارتداد القابل للسيطرة، والدقة الجيدة. ببساطة لا يوجد سلاح أفضل في الموسم الثاني.

, في بعض الأحيان، يتوجب عليك الذهاب إلى المدرسة القديمة عندما تدعي القتل في وير زون وهذه البندقية من الحرب العالمية الثانية تمتلك. أفضل 10 أسلحة في COD Mobile • درويدي أفضل 10 أسلحة في COD Mobile Amjad Bassam سبتمبر 12 2021 عناصر المقال منذ إطلاقها في 1 أكتوبر 2019، أصبحت لعبة واحدة من أشهر ألعاب التصويب على الموبايل وجعلت أكتيفيجن أكثر نجاحًا من أي وقت مضى.

,556 HVK-30 HSD405 ICR-1 M21 EBR M4LMG MSMC Outlaw PDW-57 Pharo RPD RUS-79U UL736 الفئة-سي: M16 M4 HG 40 HS2126 HS0405 S36 لشرح هذا الترتيب، فإن S-Tier هي الأكثر قوة، ورشاشات A-Tier جيدة جدًا، بينما B-Tier يشمل أسلحة تفتقد شيء ما، وأسلحة C-Tier ليست جديرة بالاستخدام. أفضل أسلحة COD Mobile الموسم 2 10. AK117 بعد التحديثات الأخيرة التي حصل عليها AK117 أصبح خيارًا رائعًا بعدما كان غير صالح للاستخدام فترة طويلة. هذا السلاح مميز في القتال القريب بشكل خاص. 

اقوى وافضل الأسلحة في كول اوف ديوتي الموسم 2 في 2023
اقوى وأفضل الأسلحة في كول اوف ديوتي الموسم 10 

أفضل الأسلحة في COD Mobile Season 10

بعد تأخير كبير، تم إطلاق تحديث Call of Duty: Mobile Season 10 Task Force 141 أخيرًا، حيث يضم مجموعة من المحتويات، بدءًا من خريطة Hardhat الجديدة، وإصلاحات أحداث وطريقة اللعب التي تحمل عنوان Counter Intel، إلى سلاح وظيفي جديد، وهو JAK- 12 بندقية. مرة أخرى، قام المطور Activision بإحداث تغيير جذري في الميتا، حيث قدم العديد من هواة الإنقاذ إلى مجموعة من الأسلحة، بما في ذلك البنادق الشعبية مثل Type 25 و HBRa3 و Kilo 141 و AK47 والمزيد.

لذا، إذا كنت تتطلع إلى الهيمنة على COD Mobile Season 10 Task Force 141 بأفضل الأسلحة الوصفية، فلا داعي لمزيد من البحث. ولكن، بغض النظر عن الفئة التي تفضل اللعب بها، ستضمن لك قائمة أفضل البنادق في الموسم الثاني من COD Mobile هيمنتك على الأعداء في كل من ردهات Multiplayer و Battle Royale، اقراء أيضا أفضل تحميل قوي لـسلاح HBRa3 في الموسم الثاني من كول اوف ديوتي.

أفضل واقوى الأسلحة في كول اوف ديوتي الموسم 10

لقد قمنا بتجميع هذه القائمة بعد تحليل حالة التعريف، مع الأخذ في الاعتبار جميع تغييرات ميزان الأسلحة وتعديلات اللعب. ثم أخذنا كل تلك المعرفة واختبرنا التسلح في اللعبة. تذكر أنه بينما نسعى جاهدين للحفاظ على دقة وسلامة قوائم الفئات الخاصة بنا، يتم تجميع هذه القوائم بناءً على تفضيلات المؤلف ويجب تفسيرها على هذا النحو.

والجدير بالذكر أن فعالية الأسلحة تتغير أيضًا مع تقدم الميتا طوال الموسم، لذا فإن هذه القائمة ليست ثابتة. لذلك، دون أي مزيد من اللغط، دعنا ندخل في الأمر.

أفضل بندقية هجومية (AR) M13:

يمكن القول إن M13 هي أقوى بندقية هجومية في الموسم الثاني من COD Mobile في الوقت الحالي، فهي تتميز بتنوع مذهل وأضرار ومعدل إطلاق سريع. تحتوي البندقية أيضًا على مضاعف قوي لإصابة الرأس، مما يبرز قدرتها على الفتك عندما تقترن بالدقة الصلبة، وانخفاض الارتداد، وسهولة الاستخدام.

من الأفضل استخدام هذا السلاح من قبل اللاعبين العدوانيين الذين يرغبون في النهوض والشخصية لأنه يعاني من انخفاض كبير في سرعة الرصاص في نطاقات أطول. ومع ذلك، يمكنك تحسين ذلك من خلال تجربة عتاد صانع الأسلحة M13 الخاص بنا للموسم الحالي، مما يمنحه متوسط TTK لحوالي 4-5 طلقات فقط، اقراء ايضا رابط مباشر تحميل تحديث كول اوف ديوتي الموسم 2 في 2022.

Best SMG: CBR4:

يمكن القول إن مدفع رشاش CBR4 هو أفضل سلاح في الموسم الثاني من COD Mobile، مما يدل على معدل إطلاق مذهل وانخفاض الارتداد. في الواقع، كان CBR4 سلاحًا ميتًا منذ إطلاقه في الموسم العاشر وسيطر على ردهات Multiplayer و Battle Royale.

تفتخر البندقية بـ TTK أكثر اتساقًا من البنادق الأخرى مثل PPSh-41 المصقول مؤخرًا وهي أكثر قدرة على الحركة من ARs ذات القوام المماثل للنوع 25. لوضع الكرز في الأعلى، تتمتع CBR4 أيضًا بقدرة ذخيرة أساسية عالية، مما يتيح لك لرش الأعداء بسهولة.

أفضل بنادق قنص / رماة: SKS أو SVD:

على الرغم من الطبيعة التقنية للبنادق في هذه الفئة، يمكن القول إن SKS هي الأفضل، نظرًا لسهولة استخدامها. تتميز SKS أيضًا بمعدل إطلاق نار سريع مع حدوث أضرار جسيمة، مما يؤمن القتل في طلقتين فقط. من ناحية أخرى، فإن SVD جدير بالذكر أيضًا، حيث يتميز بارتداد منخفض، ومعدل إطلاق نار أسرع بشكل ملحوظ ومناطق مجنونة بنقرة واحدة؛ ومع ذلك، فإنه يتميز بإنزال طلقة واحدة في نطاقات أقرب. لذلك، بعد النظر في النقاط التي أثيرت أعلاه، من الصعب اختيار "الأفضل" من بين الاثنين، لذلك سنترك الأمر لك لتحديد الأسلحة التي تفضلها، اقراء ايضا هكر كول اوف ديوتي (Call of Duty) في 2022.


أفضل بندقية: KRM 262:

يستمر KRM 262 في التألق باعتباره أقوى بندقية للاشتباك عن قرب في الموسم الثاني للهواتف المحمولة من COD. إن KRM 262 عبارة عن آلة قتل ذات دقة محترمة بشكل واضح، وتتميز بأضرار رائعة وقابلية للتنقل.

لوضع الكرز في المقدمة، يدعم KRM 262 أيضًا إمكانية قتل طلقة واحدة، خاصة عند إقرانها بالمرفقات الصحيحة، مثل Marauder Suppressor و Extended Barrel، والتي تعزز كثافة انتشار الرصاصة ونطاق الضرر. في الواقع، هذا يعني أن KRM 262 يمكن أن تكون أيضًا قابلة للتطبيق في القتال طويل المدى.

أفضل مدفع رشاش خفيف (LMG): Peacekeeper MK2:

تلقى Peacekeeper MK2 (أو PKM) بعض هواة التحكم في الارتداد الأفقي والرأسي في التحديث الموسمي COD Mobile Task Force 141. بالإضافة إلى ذلك، تتميز LMG بأضرار جنونية ولديها معدل إطلاق نار لائق مع دقة وتحكم فائقين، مما يجعلها سلاحًا قويًا لتضمينه في ترسانتك.

ومع ذلك، فإن هذا يكمل قائمتنا لأفضل أسلحة التعريف في موسم الجوال COD 2. نشجعك على التحقق من مجموعتنا المتنوعة من المحتوى في قسمنا المخصص، بما في ذلك الأخبار والتحديثات والمزيد، اقراء أيضا كيفية اصلاح خطأ عدم اضافة الأصدقاء في كول اوف ديوتي في 2023.


كول اوف ديوتي موبايل، كول اوف ديوتي وارزون 2، كول اوف ديوتي، ‎كول اوف ديوتي، أفضل سلاح في كود 19 وارزون 2، أفضل سلاح في وارزون 2، أفضل سلاح ثابت في وارزون 2، اقوى 5 اسلحه في كول اوف ديوتي، اقوى اسلحة كول اوف ديوتي، لعبة كول اوف ديوتي، كول اوف ديوتي للموبايل، اقوى اعدادات كود وارزون 2، كول اوف ديوتي موبايل اخر تحديث، لعبة كول اوف ديوتي موبايل، كول اوف ديوتي موبايل باتل رويال، تسريبات كول اوف ديوتي موبايل، شرح لعبة كول اوف ديوتي موبايل، لعبة كول أوف ديوتي موبايل.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-