أخر الاخبار

رابط مباشر تحميل تحديث كول اوف ديوتي الموسم 3

تحتاج إلى تحديث لعبتك المفضلة "كول أوف ديوتي" إلى الموسم الثالث؟ لا تقلق، يمكنك الآن الحصول على رابط مباشر لتحميل التحديث الجديد. مع تحديث الموسم 3، ستجد محتوى جديدًا مثيرًا يتضمن مواقع جديدة وأسلحة قوية وخرائط مذهلة. استمتع بتجربة أكثر إثارة وإثارة للتشويق مع أصدقائك في طور اللعب الجماعي واستعد لمواجهة التحديات الجديدة في طور القصة. لذا، لا تضيع الوقت واحصل على التحديث الجديد الآن واستمتع بأفضل تجربة لعب لكول أوف ديوتي.

رابط مباشر تحميل تحديث كول اوف ديوتي الموسم 2 في 2023
رابط مباشر تحميل تحديث كول اوف ديوتي الموسم 2 في 2022

رابط تنزيل تحديث COD Mobile Season 3

سيوضح لك هذا الدليل كيفية تنزيل أحدث إصدار من Call of Duty: Mobile Season 3 2023 APK وملفات بيانات OBB لأجهزة Android المفضلة لديك. يقدم الموسم الثاني من CODM (Task Force 141) العديد من الميزات الجديدة كما هو متوقع مع الموسم الجديد. من أبرز التغييرات أنه سيتم إضافة خريطة جديدة - Hardhat - إلى أوضاع اللعبة متعددة اللاعبين. بالإضافة إلى ذلك، هناك وضع جديد للعبة يدور حول إنقاذ الرهائن جنبًا إلى جنب مع التحديات الموسمية الجديدة. إذا أثار ذلك اهتمامك، فيمكنك تنزيل COD Mobile Season 2 2022 APK (الإصدار العالمي) أدناه.

هناك أيضًا مستويات Battle Pass جديدة - مجانية ومميزة - تتضمن مكافآت متنوعة مثل الشخصيات والأسلحة وسكوريستريكس والمزيد. علاوة على ذلك، تتلقى بعض الأسلحة أيضًا تغييرات في التوازن لضبطها على الميتا الحالي. إذا كنت تواجه مشكلة في الحصول على التحديث رسميًا من متجر Google Play ، فسيساعدك هذا الدليل. مع ذلك، دعنا نبدأ ونكتشف كيف يمكنك تنزيل CODM Season 2 APK لنظام Android، اقراء ايضا هكر كول اوف ديوتي (Call of Duty) في 2023.

كول اوف ديوتي الموسم 3 Battle Pass

1- مستويات بطاقة Battle Pass:

شخصيات ملحمية جديدة: Atlas-Crash و Soap-Cliffhanger و Vagr Modir - Whisper of Winter
مخططات الأسلحة الأسطورية: MSMC - الإله المخادع ، KN44 - التوابل المجمدة ، Man-O-War - Wolf’s Mane ، Echo - Tasty Treat  PKM - Borje
المكافآت الأخرى: بطاقة الاتصال - في متناول اليد، المنجل - قشعريرة، الصورة الرمزية - وولف ماما، الإطار - بندقية رجل الثلج، المظلة - دعها تثلج، اقراء أيضا هكر كول اوف ديوتي أحدث إصدار مجانا Call of Duty Mobile hack.

2- مستويات بطاقة Battle Pass المجانية:

مهارة مشغل جديدة تسمى صندوق الذخائر ستكون قابلة للعب الآن في الموسم 2 للجوال COD، سيؤدي هذا إلى نشر مجموعة من الأسلحة لك ولزملائك في الفريق. عند استخدام مهارة المشغل هذه، سيتم إلقاء صندوق الذخيرة على الأرض أمام اللاعبين. عندما يقترب اللاعب / اللاعبون من الصندوق، سيكونون قادرين على إعادة إمداد الذخيرة لجميع الأسلحة القريبة.

ومع ذلك، سيتم تدمير صندوق الذخائر تلقائيًا بعد فترة زمنية معينة. تذكر أيضًا أنه إذا تم إلقاء صندوق الذخيرة على جسم تم إنشاؤه ديناميكيًا، فسيتم تدميره جنبًا إلى جنب مع اختفاء هذا الكائن. علاوة على ذلك، يمكن أن يوجد صندوق ذخيرة واحد فقط للاعب في وقت واحد.

أسلحة جديدة في COD Mobile Season 3 

1- PKM:

يتميز PKM بحزام من 100 جولة، مثل الحزام LMGs الأخرى المتوفرة في اللعبة. مداها طويل جدًا ، لذا يجب أن تقع معظم المشاركات في غالبية الخرائط ضمن النطاق الفعال للاعبين العاديين. سرعة إعادة التحميل هي أيضًا أسرع قليلاً من سرعة LMGs الأخرى التي يتم تغذيتها بالحزام عند 8 ثوانٍ بدلاً من 10، على الرغم من أن 8 ثوانٍ لا تزال بطيئة جدًا، لذا فإن Sleight of Hand مفيدة. ومع ذلك، فإن معدل إطلاق النار منخفض إلى حد ما.

2- D13 Sector:

قطاع D13 هو سلاح خاص ثانوي، يُعرف أيضًا باسم قاذفة تطلق قرصًا يمكنه السفر لمدة 5 ثوانٍ تقريبًا قبل الانفجار. يمكن للقرص أن يرتد عن أي مقدار من السطح حتى ينفجر، اقراء أيضا أفضل 3 طرق للحصول على CP مجاني في كول أوف ديوتي.

تحديثات متعددة اللاعبين في كول اوف ديوتي Season 3

1- خريطة جديدة - كاسحة الجليد:

جديد في Call of Duty Mobile، ظهر Icebreaker لأول مرة في Call of Duty: Black Ops 4. يتنافس اللاعبون داخل حطام الغواصات وخارج الجبال الجليدية. كما يوحي اسم الخريطة، تتميز الخريطة بإعداد جليدي مع غواصة نووية مهجورة كميزة أساسية لها.

بصرف النظر عن المساحات المفتوحة الكبيرة حول الغواصة، يمكن للاعبين أيضًا مواجهة المساحات الضيقة من الداخل. تم تقديم السباحة أيضًا إلى وضع تعدد اللاعبين لأول مرة باستخدام هذه الخريطة الجديدة.

2- الوضع الجديد - شجار:

في وضع اللعبة الجديد هذا، ستظهر علب الهدايا الغامضة بشكل عشوائي ليجمعها اللاعبون. سيعطي كل صندوق هدايا نوعًا معينًا من الدعم عند استلامه، وتتيح النقاط المكتسبة من القتال للرجل الثلجي لكل فريق فتح أشكال مختلفة. علاوة على ذلك، سيتمكن اللاعبون من الاستمتاع بعطلة الشتاء مع مفاجآت لا نهاية لها في لعبة Snow Scuffle، اقراء أيضا احدث اكواد استرداد للحصول على هدايا مجانية في كول أوف ديوتي 2021.

عودة Undead Siege في الموسم 3 من Call of Duty Mobile

يعود Undead Siege إلى اللعبة في Blackout بمكافآت محدثة ووضع Nightmare الجديد. إلى جانب مدة اللعبة الأطول، أصبح Undead الآن أسرع ويتسبب في ضرر أكبر من أي وقت مضى. يمكن للاعبين مواجهة التحدي وجهاً لوجه باستخدام الأبراج الأسطورية الجديدة.

طريقة تحميل تحديث كول اوف ديوتي الموسم 3

يبلغ حجم ملف APK لتحديث COD Mobile Final Snow حوالي 100 ميجابايت، بينما يزن ملف OBB 1.4 جيجابايت. وبالتالي تأكد من أن جهازك يحتوي على 3 غيغابايت على الأقل من مساحة التخزين المجانية قبل تنزيله. فيما يلي الخطوات أدناه لتنزيل وتثبيت ملفات APK و OBB:

رابط تحميل ملف APK كول او فد يوتي الموسم 3 من هنا.
رابط تحميل ملف OBB كول او فد يوتي الموسم 3 من هنا.

  • قم بتنزيل ملفات Final Snow APK وOBB من الرابط أعلاه.
  • حدد موقع ملف APK الخاص باللعبة وقم بتثبيته من مدير الملفات.
  • إذا لم تقم بتمكين تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة، فقم بذلك من خلال الانتقال إلى الإعدادات> الأمان والخصوصية> تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة.
  • بمجرد تثبيت APK، انقل ملف OBB إلى Android> OBB> om.activision.callofduty.shooter.
  • ابدأ اللعبة وقم بتسجيل الدخول بحسابك للاستمتاع بآخر تحديثات COD Mobile.

نأمل أن تكون هذه المقالة قد زودتك بالرابط المباشر لتنزيل تحديث Call of Duty Season 2 في عام 2023. تأكد من التحقق مرة أخرى لمزيد من التحديثات والمعلومات حول الموسم القادم. إذا كانت لديك أي أسئلة أو تعليقات، فلا تتردد في التواصل معنا في قسم التعليقات أدناه. شكرا للقراءة!

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-