أخر الاخبار

كيف اضيف أحد في كول اوف ديوتي؟

كول أوف ديوتي هي واحدة من ألعاب الفيديو الشهيرة والتي تتطلب الاتصال والتفاعل مع الآخرين. قد يكون إضافة أصدقاء جدد في هذه اللعبة مهمة مثيرة للتحديات. في هذه المقالة، سنسلط الضوء على كيفية إضافة أحد في كول أوف ديوتي بشكل سهل وفعال. باستخدام البيانات الواقعية والفعلية، سنوفر لك خطوات دقيقة تساعدك على الانضمام إلى أصدقائك والاستمتاع بتجربة اللعب المشتركة في هذه اللعبة الشهيرة.

كيفية اصلاح خطأ عدم اضافة الأصدقاء في كول اوف ديوتي في 2022، كول اوف ديوتي موبايل، حل مشكلة عدم ظهور الاصدقاء في كول اوف ديوتي موبايل، حل مشكلة الاصدقاء في كول اوف ديوتي موبايل، اظهار الاصدقاء في كول اوف ديوتي موبايل، كيف تظهر الاصدقاء في لعبة كول اوف ديوتي موبايل، كيف نظهر الاصدقاء في لعبة كول اوف ديوتي موبايل، كول اوف ديوتي، اعدادات الصوت في كول اوف ديوتي، سبب تسجيل الدخول في لعبة كول اوف ديوتي، كول اوف ديوتي فانقارد، مشكلة الصوت كول اوف ديوتي، اخطاء شائعة كول اوف ديوتي، اختفاء زر المايك والسماعات كول اوف ديوتي، هكر كول اوف ديوتي
كيفية اصلاح خطأ عدم اضافة الأصدقاء في كول اوف ديوتي في 2023

حل مشكلة الأصدقاء كول اوف ديوتي موبايل call of duty mobile

تعد Call of Duty Mobile واحدة من أكثر ألعاب إطلاق النار إدمانًا، وهي تحظى بشعبية بين مجتمع الألعاب المحمولة بسبب أسلوبها السريع في اللعب، والأسلحة والمرفقات المختلفة، والرسومات التي تنافس بعضًا من أفضل ألعاب BR مثل PUBG Mobile. تقدم اللعبة أوضاعًا مختلفة لها مجموعة التحديات والأهداف الخاصة بها للاعبين لإكمالها من أجل الفوز بالمباريات والترتيب. نظرًا لأن هذه اللعبة ملكية متعددة اللاعبين، يمكنك الاستمتاع بها مع أصدقائك بحد أقصى 4 لاعبين في ردهة والاستمتاع.

في الآونة الأخيرة، يواجه بعض المستخدمين مشكلات في اللعبة تتضمن التأخير ومشكلات التوفيق بين اللاعبين، وأخيرًا عدم القدرة على إضافة أصدقاء في اللعبة. وقد أثر ذلك بشدة على مباريات الفريق وأفسد التجربة وأصيب العديد من اللاعبين بالإحباط. اقرأ المزيد لمعرفة المزيد عن اللعبة وكيفية إصلاح المشكلة، اقراء أيضا تسريبات كول أوف ديوتي في الموسم 2 في 2022 وتاريخ الإصدار.

ما هي لعبة كول اوف ديوتي (Call of Duty Mobile)

عندما يتعلق الأمر بتقديم تجربة معركة ملكية قوية، فإن Call of Duty Mobile تتمتع بطريقة لعب متوازنة تجعل اللاعبين غالبًا ما يختارون استراتيجيات مختلفة عند محاربة الأعداء. مثل PUBG Mobile ، يتم إسقاط اللاعبين على الخريطة، ومن هناك، يتعين عليهم العثور على الأسلحة والمتفجرات والعناصر العلاجية لتجهيز أنفسهم ومحاربة الأعداء. 

لإضافة المزيد من العمق إلى طريقة اللعب، يحتوي COD Mobile على العديد من أوضاع اللعبة الأخرى التي تقدم تجربة مختلفة مثل Domination و Team Deathmatch و Free for All و Kill Confirmed و Hardpoint. يمكن للاعبين الغوص منفردًا أو إقناع أصدقائهم بالانضمام إليهم في المباريات والاستمتاع بما تقدمه اللعبة، اقراء ايضا كيفية الحصول على سكن سلاح Arctic 50 الاسطورية مجانا في كول اوف ديوتي.

طريقة إصلاح غير قادر على إضافة أصدقاء في كول اوف ديوتي 

بعد التحقيق في هذه المشكلة، توصلنا إلى بعض الطرق التي يمكنك من خلالها محاولة إصلاح خطأ إضافة صديق الذي يمنعك من إضافة أي من أعضاء الفريق. أضف أصدقاء من قسم الأصدقاء.

يمكنك محاولة فتح علامة تبويب الصديق في COD Mobile للتحقق ومعرفة ما إذا كان بإمكانك إضافة أصدقاء من هناك، كيفية القيام بذلك:
  • ابدأ اللعبة واضغط على أيقونة "الأصدقاء" في الجانب الأيمن العلوي من شاشتك.
  • في علامة التبويب "الأصدقاء"، تتيح لك اللعبة إرسال طلبات إلى الأشخاص الذين لعبت معهم مؤخرًا. يمكنك أيضًا إدخال "معرف المستخدم" في أعلى الجانب الأيمن للبحث عن لاعب وإضافته.
حدد موقع هويتك:

إذا لم تتمكن من إضافة أصدقاء من جانبك، فيمكنك الحصول على لاعبين آخرين لإضافتك من خلال معرّفك داخل اللعبة. للقيام بذلك، انتقل إلى قسم "الشؤون القانونية والخصوصية" باللعبة في علامة التبويب "الإعدادات". سترى معرف اللاعب الخاص بك مدرجًا هناك. اضغط على زر "نسخ" وأرسله إلى اللاعب الذي تريد أن تلعب معه اللعبة.

طلب صداقة:

في بعض الأحيان، إذا لم تتمكن من إضافة لاعبين، فذلك لأنهم ربما أرسلوا بالفعل طلب صداقة إليك، لكنك لم تقبله. لإصلاح ذلك، اضغط على "الأصدقاء" ثم اضغط على "الطلبات". سيعرض لك هذا قائمة بالأشخاص الذين أرسلوا لك الطلبات. الآن، انقر فوق قبول. ستتم إضافتهم الآن إلى قائمة الأصدقاء الخاصة بك، اقراء أيضا كيفية كسب ميدالية Kingslayer في كول اوف ديوتي.

موقع الخادم:

سبب آخر لعدم قدرتك على اللعب مع صديقك هو أن كليكما يعمل على خادم مختلف، وهو الخادم العمومي افتراضيًا. تأكد من وجودك أنت وصديقك على نفس الخادم.

تحقق من اتصال الإنترنت:

إذا كنت قد جربت كل طريقة مذكورة أعلاه وما زلت غير قادر على إضافة أصدقاء في COD Mobile، فتأكد من أن اتصال الإنترنت الخاص بك يعمل لأن اتصال الإنترنت الأبطأ يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان إلى عدم عمل بعض وظائف اللعبة بشكل صحيح.

تسجيل الدخول بالحساب الصحيح:

يجب عليك التأكد من أنك تستخدم الحساب الصحيح لتشغيل COD Mobile. للقيام بذلك، انتقل إلى قائمة "الإعدادات" من خلال النقر على رمز الترس في الجانب الأيمن العلوي. انقر على علامة التبويب "القانونية والخصوصية"، وسترى خيار تسجيل الخروج من حسابك في الجزء السفلي الأيسر. بعد تحديده، ستتم مطالبتك برسالة للتأكيد، انقر على "موافق" وتسجيل الخروج. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وحاول إرسال طلب صداقة بمعرف المستخدم الخاص باللاعب.

من خلال تجربة الطرق المذكورة أعلاه، يجب أن تكون قادرًا على التخلص من مشكلة عدم القدرة على إضافة أصدقاء في COD Mobile. نأمل أن تكون قد استمتعت بقراءة هذا المقال، ودمتم بخير يا أصدقاء، اقراء أيضا طريقة شحن (cp) كول اوف ديوتي بشكل مجاني في 2024.


كول اوف ديوتي موبايل، كول اوف ديوتي، افضل سلاح في كود 16، كول اوف ديوتي وار زون، احتراف كول اوف ديوتي موبايل، تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل، كول اوف ديوتي موبايل اخر تحديث، كال اوف ديوتي، كود وار زون اقوى سلاح بعد لتحديث، اقوى اسلحة بعد التحديث في كود وار زون، اقوى سلاح اسولت كود وار زون، كول اوف ديوتي موبايل السعودية، لعبة كول اوف ديوتي، لعبة كول اوف ديوتي موبايل، كول اوف ديوتي وارزون 2، كيف انزل كول اوف ديوتي موبايل، تسريبات كول اوف ديوتي موبايل.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-