أخر الاخبار

طريقة شحن (cp) كول اوف ديوتي بشكل مجاني في 2023

طريقة شحن (cp) كول اوف ديوتي بشكل مجاني


شحن كول اوف ديوتي مجاناً
شحن كول اوف ديوتي مجاناً

طريقة شحن (cp) كول اوف ديوتي بشكل مجاني

Call Of Duty Mobile هي أفضل لعبة متعددة اللاعبين ومعركة رويال يمكنك لعبها الآن. يحتوي على أكثر من 100 مليون تنزيل على متجر Google Play منذ إطلاقه. علاوة على ذلك، اكتسبت ملايين اللاعبين بعد أن تم حظر PUBG في الهند. Call Of Duty Mobile هي أيضًا واحدة من تلك الألعاب التي توفر تحديثات مستمرة لجعل التجربة الشاملة أكثر متعة. من بطاقة المعركة الشهرية التي يتطلع إليها الناس، إلى الخرائط وأوضاع اللعبة الجديدة، إنه وقت ممتع بالتأكيد، اقراء أيضا اقوى رشاش لاستخدامه في الموسم الثالث من كول اوف ديوتي.

طريقة الحصول على cp كول اوف ديوتي مجاناً يحتوي "Call of Duty Mobile "مجاناً" على العديد من العملات داخل اللعبة تسمى CP والتي يمكن للاعبين شراؤها أو الحصول عليها من خلال بعض المواقع والتطبيقات التي تمكنك من الحصول على cp كول واف ديوتي مجاناً من خلال بعض التقاط المكتسبة التي تستطيع ان تستبدل هذه النقاط ب cp مجاناً بطريقة سهلة جداً، اقراء أيضا ميداليات جديدة قادمة إلى كول اوف ديوتي في الموسم الثالث 2022.

شحن كول اوف ديوتي مجاناً

في هذه المقالة، سنناقش كيف يمكن للاعبين الحصول على CP مجاناً (شحن CP كول اوف ديوتي):

يمكنك أيضاً شراء العملة داخل اللعبة باستخدام رصيد Google Play "مجاناً" لا يرتدي المستخدمون سوى الملابس، والجلود، وما إلى ذلك. يمكنهم أيضًا استخدام CP لشراء بطاقة Battle Season 8 ، وليس شرائها. هناك نوعان من بطاقات المرور التي يمكن للاعبين شراؤها. هذه هي Premium Pass و Premium Pass Plus ، وهما 220 CP و520 CP (شحن CP كول اوف ديوتي).

لدى COD Mobile عملة داخل اللعبة تسمى نقاط COD (CP), جمعت COD Mobile قاعدة كبيرة من اللاعبين في فترة زمنية قصيرة منذ إصدارها قبل حوالي تسعة أشهر "شحن كول اوف ديوتي  تحتوي اللعبة على الكثير من الخرائط، من بين أمور أخرى، من امتياز Call of Duty الأصلي. لقد منعت أوضاع اللعبة المختلفة في COD Mobile اللاعبين من مغادرة اللعبة، وفي الواقع زادت قاعدة اللاعبين.

كيفية شحن Call of Duty Mobile CP

في الواقع، تُعرف العملة داخل اللعبة في هذه اللعبة باسم `` نقاط COD (CP) ''، ويتم استخدامها لإجراء معظم عمليات الشراء مثل تمرير المعركة، والصناديق، والجلود، والحزم وما إلى ذلك. الطريقة الوحيدة للحصول على هذه العناصر الحصرية هي من خلال إنفاق CP "شحن كول اوف ديوتي".

من المتوقع أن يدفع اللاعبون حوالي 79 دولار امريكي للحصول على 80 CP و399 دوار امريكي مقابل 400 CP إلخ. لكن معظم اللاعبين يرغبون في هذه العناصر، ويبحثون عن طرق بديلة للحصول على CP مجانًا. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص، فأنت في المكان الصحيح "مجاناً" 


نمت Call of Duty Mobile بشكل رائع لمدة تسعة أشهر وتستمر في النمو بنفس الوتيرة. يمكن لبعض اللاعبين شراء عناصر داخل اللعبة عن طريق شراء CP.


استقبال CP المحمول سمك القد يمكنك شراء العديد من الملحقات مع CP على Call of Duty Mobile.

(شحن كول اوف ديوتي) جلبت CoD Mobile "مجاناً"، وهي لعبة طورتها TiMi Studios ونشرتها Activision ، أوضاعًا أصلية مختلفة من السلسلة الرئيسية لألعاب Call of Duty إلى النظام الأساسي للجوال "شحن كول اوف ديوتي"

هذا هو أحد العوامل الرئيسية في نمو CoD Mobile ، والذي يتجاوز حاليًا أكثر من 1000 مليون عملية تنزيل في متجر Google Play "مجاناً".

يتضمن Call of Duty Mobile (شحن كول اوف ديوتي) أيضًا جلودًا ملفتة للنظر وحزمًا خاصة وصناديق يمكن للاعبين شراؤها من المتجر داخل اللعبة. يتم الحصول على العديد من هذه العناصر الخاصة باستخدام عملة داخل اللعبة تسمى نقاط CP أو CoD. يطلب اللاعبون هذه العناصر بشدة ويحتاجون إلى شراء بعض العملات داخل اللعبة عن طريق إنفاق بعض المال من جيوبهم للحصول عليها.

كيفية شحن CP كول اوف ديوتي

#1 Google Opinion Rewards

Google Opinion Rewards هو أفضل رهان لك لتراكم CP تدريجيًا بمرور الوقت. إنها الطريقة الأكثر شرعية للحصول على CP. ما يفعله هذا التطبيق هو تزويد المستخدمين برصيد Google Play مقابل إكمال استطلاعات الرأي القصيرة. الاستطلاعات سهلة للغاية أيضًا. ومع ذلك، إذا كنت تريد الحصول على نصائح لكسب المزيد عبر هذا التطبيق، فتحقق هنا.

علاوة على ذلك، تحتاج إلى التحلي بالصبر لأنه في بعض الأحيان لا توجد استطلاعات لكسبها. علاوة على ذلك، يمكن للاعبين استرداد أرصدة Google Play في Call Of Duty Mobile عن طريق شراء CP. يمكن استخدام CP لشراء Elite Pass وجلود الأسلحة والملابس الملونة وغير ذلك الكثير.


#2 Call Of Duty Mobile CP Giveaways

هذه هي ثاني أفضل طريقة شرعية للحصول على CP مجاني في Call Of Duty Mobile. تعد المشاركة في الهدايا مهمة للغاية إذا كنت بحاجة إلى برنامج CP مجاني. هناك العديد من صفحات Instagram ومنشئي YouTube الذين يقدمون هدايا يومية. تقدم هذه الهبات للاعبين CP مجاني أو تمريرة معركة. هذا جيد جدا. ومع ذلك، يجب أن تكون سريعًا جدًا في الاستجابة وأن تظل على أهبة الاستعداد لهذا الأمر. أيضًا، إذا كنت محظوظًا بما فيه الكفاية، فسيتم اختيارك على أساس عشوائي.

علاوة على ذلك، يستضيف العديد من مستخدمي YouTube واللافتات غرفًا مخصصة على أساس يومي. تتيح هذه الغرف للأشخاص ربح CP كجائزة والحصول على ما تريد في Call Of Duty Mobile. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين أيضًا المشاركة في البطولات من أجل الفوز بـ CP وعناصر أخرى.

نأمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك في الحصول على CP مجاني للحصول على مظهرك المفضل وجلود الشخصيات. ومع ذلك، ابق بعيدًا عن مواقع البريد العشوائي التي تعد باختراق CP المجاني في حسابك. يمكن أن يتم حظر حسابك بشكل دائم. اتبع دائمًا الطرق المشروعة لتجنب انتهاك شروط وأحكام اللعبة.

كيفية الحصول على CP مجاني في COD Mobile

 هناك العديد من التطبيقات ومواقع الويب التي تقدم تعويضًا للاعبين عن أداء مهام بسيطة "شحن كول اوف ديوتي". تظل Google Opinion Rewards الأفضل، حيث تظل عملية شراء CP بسيطة وسهلة "مجاناً".

ربما سمع الكثير منكم عن هذا التطبيق الشهير (شحن كول اوف ديوتي)، الذي كان موجودًا منذ فترة طويلة. يُكافأ اللاعبون على شكل أرصدة Google Play بعد ملء الاستبيانات في هذا التطبيق، والتي يمكنهم استخدامها لشراء CPs. على الرغم من أن المكافأة في الاستطلاع ليست كبيرة، إلا أنها لا تزال مهمة لشيء ما.

كما يختلف تواتر المسح. تم تصنيف التطبيق 4.3 على متجر Play ، ولكن هذا من حوالي 18.2 مليون مراجعة، مما يدل على أن التطبيق شرعي. 

هناك العديد من التطبيقات الأخرى مثل Poll Pay ومواقع الويب مثل Swagbucks و Idle-Empire. ومع ذلك، فإن عملية الاسترداد أو الشراء أطول "شحن كول اوف ديوتي". يجب على المستخدمين شراء قسائم من متجر التجارة الإلكترونية ثم شراء بطاقات هدايا Google Play لاحقًا، حيث إن معظم مواقع وتطبيقات GPT المذكورة أعلاه عادةً ما تحتوي على بطاقة هدايا Google Play لمنطقة الولايات المتحدة فقط.


هذه بعض الطرق القانونية للحصول على CP مجاناً في COD Mobile.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-