أخر الاخبار

كيفية الحصول على سكن Arctic 50 الاسطورية في كول اوف ديوتي

أصبحت بندقية القنص Arctic 50 في Call of Duty من الأساطير. بفضل قوته ودقته التي لا مثيل لها، أصبح السلاح المفضل للعديد من اللاعبين في اللعبة. في منشور المدونة هذا، سنتعمق في حقائق وتفاصيل Arctic 50، ونستكشف ميزاتها ونقاط قوتها وكيفية إتقانها بشكل فعال في ساحة المعركة. احزم حزامك أيها الجندي، لأننا نغوص في عالم القطب الشمالي الأسطوري.

كيفية الحصول على سكن سلاح Arctic 50 الاسطورية مجانا في كول اوف ديوتي
كيفية الحصول على سكن سلاح Arctic 50 الاسطورية مجانا في كول اوف ديوتي

كيفية الحصول على سكن Urban Tracker الجديد في كول اوف ديوتي

أصدرت شركة COD Mobile سكن أسطوريًا جديدًا لبندقية القنص Arctic 50، ويمكن فتحها من السحب المحظوظ لعام Tiger. إلى جانب Arctic 50، سيتمكن اللاعبون أيضًا من فتح زي Urban Tracker الجديد. إنها واحدة من أكثر الشخصيات المرغوبة في اللعبة وقد يكون السبب وراء اختيار معظم المستخدمين لهذا السحب.

تحتفل قرعة سنة The Tiger lucky بالعام القمري الجديد وتبرز بشرة القطب الشمالي 50 الحصرية المصممة لهذه المناسبة. علاوة على ذلك، سيقدر اللاعبون أيضًا العناصر الأخرى المدرجة في السحب، بما في ذلك جلود Karambit وM13، اقراء أيضا كيفية كسب ميدالية Kingslayer في كول اوف ديوتي.

السحب الأسطوري الجديد لـ Call of Duty Mobile: تحقق من جميع التفاصيل حول السحب الأسطوري الجديد - Call of Duty Mobile New Legendary Draw: تحقق من كل التفاصيل: لقد مرت 3 سنوات منذ إصدار CoD Mobile الآن. ومع عام 2022، حصل اللاعبون أيضًا على مجموعة مواسم جديدة. كان الموسم الأول مذهلاً وقد فاجأنا الكثير من المكافآت في الأيام القليلة الماضية. ومرة أخرى، سوف يفاجئنا المطورون بسحب أسطوري جديد لمسدس Arctic.50. اسم سحب CODM الجديد هذا هو "عام النمر".

جميع العناصر المضمنة في السحب المحظوظ في Tiger lucky في COD Mobile

فيما يلي جميع العناصر التي يمكن للاعبين شراؤها من السحب المحظوظ لعام Tiger في الموسم الأول:
  1. Karambit- Opulent Courage
  2. M13- Opulent Courage
  3. Helicopter- Opulent Courage
  4. Backpack- Opulent Courage
  5. Cyro Bomb- Opulent Courage
  6. Emote- Tiger Style
  7. Calling Card- Azure Tiger
  8. Sticker- Pouncing Prey
  9. Urban Tracker- Pale Prowler
  10. Arctic 50- Zodiac Beast

يمكن فتح السحب مقابل نقاط COD، وسيتعين على المستخدمين شراء نقاط COD من المتجر. تختلف تكلفة فتح السحب بالكامل في كل منطقة وتعتمد على تكلفة نقاط الدفع عند الاستلام، اقراء أيضا كيفية الحصول على ميدالية Double Kill في كول اوف ديوتي.

علاوة على ذلك، هناك قدر لا بأس به من الحظ، وسيحتاج اللاعبون الذين يسحبون الأسطوري مبكرًا إلى إنفاق أقل بكثير من معظم الآخرين. ومع ذلك، فإن احتمالات سحب الأسطوري مبكرًا ليست كبيرة. عادةً ما ينتهي الأمر بمعظم الأفراد بسحب السحب بالكامل إذا كانوا يرغبون في شراء المخطط الأسطوري في COD Mobile.

Arctic 50 ليس أعظم قناص في اللعبة ولن يصل إلى القائمة الوصفية. يحتوي على ADS بطيء، ويحتاج اللاعبون إلى اللعب بشكل سلبي مع هذا القناص.

يضيف إعادة تحميل Stopping Power قدرًا إضافيًا من الضرر للقناص، وبدونه، قد يحصل المستخدمون على الكثير من علامات الضرب، على غرار Locus. ومع ذلك مع تأجيج SVD و Rytec للمنافسة، لا يزال Arctic 50 سلاحًا جيدًا للتأرجح في المباريات غير الرسمية على COD Mobile، اقراء أيضا أفضل تحميل سلاح PPSh-41 في كول اوف ديوتي وكيفية فتحه.

كول اوف ديوتي موبايل، كول اوف ديوتي، افضل سلاح في كود 16، كول اوف ديوتي وار زون، احتراف كول اوف ديوتي موبايل، تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل، كول اوف ديوتي موبايل اخر تحديث، كال اوف ديوتي، كود وار زون اقوى سلاح بعد لتحديث، اقوى اسلحة بعد التحديث في كود وار زون، اقوى سلاح اسولت كود وار زون، كول اوف ديوتي موبايل السعودية، لعبة كول اوف ديوتي، لعبة كول اوف ديوتي موبايل، كول اوف ديوتي وارزون 2، كيف انزل كول اوف ديوتي موبايل، تسريبات كول اوف ديوتي موبايل.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-