أخر الاخبار

كيفية الحصول على ميدالية Double Kill في كول اوف ديوتي

طريقة الحصول على ميدالية Double Kill في COD Mobile

كيفية الحصول على ميدالية Double Kill في كول اوف ديوتي
كيفية الحصول على ميدالية Double Kill في كول اوف ديوتي


كيفية الحصول على جميع الميداليات في Call of Duty Mobile

للفوز بميدالية القتل المزدوج في Call of Duty: Mobile، يجب على اللاعبين قتل عدوين في وقت قصير من بعضهما البعض. يمكن القيام بذلك في وضع تعدد اللاعبين من خلال تجهيز بندقية هجومية في عتاد السلاح. عندما يكون اللاعبون في اللعبة، يجب عليهم قتل عدوين خلال فترة قصيرة من الوقت وسيتم إضافة ميدالية Double Kill إلى حسابهم، إليك أيضا أفضل 10 أسلحة شعبية في كول أوف ديوتي الموسم 3 (call of Duty).

للحصول على وسام القتل المزدوج في Call of Duty: Mobile، يحتاج اللاعبون إلى قتل عدوين في تتابع سريع. يمكن القيام بذلك في أي وضع متعدد اللاعبين، على الرغم من أنه يوصى بتجهيز بندقية هجومية لتحقيق أقصى قدر من الفعالية. بمجرد قتل اثنين من الأعداء في غضون فترة زمنية قصيرة، سيتم إضافة ميدالية القتل المزدوج إلى حساب اللاعب.

يمكن أن يكون الحصول على ميدالية Double Kill في Call of Duty تجربة مبهجة! لكسب هذه الميدالية، يجب عليك قتل عدوين في غضون ثوان قليلة من بعضهما البعض. أفضل طريقة للقيام بذلك هي استخدام سلاح قوي مثل بندقية هجومية. حاول العثور على مواقع حيث يمكنك مفاجأة الأعداء، والبقاء في حالة حركة لزيادة فرصك. ببعض الحظ والمهارة، ستحصل على ميدالية Double Kill في لمح البصر، إليك ايضا أفضل أسماء كول أوف ديوتي موبايل مجانا 2023.

خطوات لكسب ميدالية Double Kill في COD Mobile

يعد الحصول على ميدالية Double Kill في Call of Duty: Mobile أمرًا واضحًا تمامًا. كل ما يحتاجه اللاعب هو القضاء على عدوين في تتابع سريع. يمكن القيام بذلك بأي سلاح، بما في ذلك المشاجرة، ولكن من السهل بشكل خاص إذا كان لدى اللاعب مسدس. من الممكن أيضًا الحصول على ميدالية Double Kill إذا قتل اللاعب عدوين في نفس الوقت. ومع ذلك، من المهم أن تتذكر أن عمليات القتل يجب أن تتم في إطار زمني قصير حتى يتم منح الميدالية. يمكن للاعبين أيضًا ربح ميداليات أخرى من خلال الحصول على أول قتل لمباراة MP، وأول قتل دعامة للعبة، وخمسة عمليات قتل لا يمكن إيقافها. يمكن بعد ذلك استخدام كل هذه الميداليات لفتح العديد من الجوائز والجوائز.

الحصول على ميدالية القتل المزدوج في Call of Duty: Mobile هو هدف يمكن تحقيقه لأي لاعب. كل ما يتطلبه الأمر هو قتل عدوين في وقت قصير من بعضهما البعض. للقيام بذلك، يجب على اللاعبين تجهيز أنفسهم بسلاح يشعرون بالراحة تجاهه، مثل البندقية أو المدفع الرشاش. بعد اختيار السلاح، يجب على اللاعبين التصويب على رأس العدو لضمان قتله سريعًا. بمجرد قتل عدوين على التوالي، سيكافأ اللاعب بميدالية Double Kill Medal. مع بعض الممارسة وهدف ثابت، يمكن لأي لاعب الحصول على ميدالية Double Kill في Call of Duty: Mobile، إليك أيضا شحن CP لعبة كول اوف ديوتي موبايل مجانا Free CP COD 2023.

طريقة الحصول على جميع ميداليات كول اوف ديوتي 

هل أنت لاعب متعطش في Call of Duty وتتطلع إلى الارتقاء بلعبتك إلى المستوى التالي؟ هل ترغب في تعزيز رتبتك وإظهار مهاراتك؟ لا مزيد من البحث! في منشور المدونة هذا، سنوضح لك كيفية الحصول على جميع ميداليات Call of Duty حتى تصبح أفضل محترف في الألعاب.

ميداليات Killstreak وكيفية فتحها

Call of Duty: Mobile لديها مجموعة متنوعة من الطرق لتسجيل الإنجازات، سواء كانت تسجيلات النقاط أو الميداليات المختلفة التي يمكن للاعبين ربحها على طول الطريق.

واحدة من الإنجازات الأكثر تحديًا واستهلاكًا للوقت لفتحها هي ميدالية One Shot، One Kill. للحصول على هذه الميدالية، تحتاج أولاً إلى استخدام مسدس رائع.

يجب على اللاعبين تأمين 25 عملية قتل دون أن يموتوا في مباراة متعددة اللاعبين لفتح الميدالية الوحشية، والتي قد يصعب تحقيقها.

ولكن هناك بعض النصائح والحيل التي ستجعل العملية أسهل قليلاً. على سبيل المثال، يمكن أن تساعدك معرفة كيفية فتح الميداليات لفترات تسجيل النقاط واستخدام العتاد الصحيح في تأمين هذه الميداليات المراوغة بشكل أسرع.

ميدالية Stabber

إذا كنت تبحث عن فتح جميع ميداليات Call of Duty: Black Ops، فستحتاج إلى إكمال بعض المهام المختلفة. أول ميدالية تريد الحصول عليها هي ميدالية طعنة الظهر. تتطلب هذه الميدالية أن تقتل عدوًا من الخلف، ويمكن ربحها بقتل عدو في مباريات MP.

بعد ذلك، ستحتاج إلى الحصول على ميدالية الدم الأول. تتطلب هذه الميدالية الحصول على أول قتل في مباراة MP، ويمكن ربحها إما بقتل الخصم أو صعقه أولاً.

بعد ذلك، ستحتاج إلى الحصول على ميداليات Killstreak. تُكتسب هذه الميداليات بإخراج عدو بنوع معين من سلسلة القتل النشطة، مثل مفجر انتحاري أو قاذفة صواريخ.

في المجموع، تتطلب هذه الميداليات أداء 15 مهمة مختلفة في مباريات متعددة اللاعبين. ومع ذلك، لا تقلق - فكلها سهلة التنفيذ نسبيًا. فقط تأكد من استخدام سلاح المشاجرة بحكمة والاستفادة من أي فرص قد تظهر|، اقراء ايضا أحدث اكواد استرداد للحصول على هدايا مجانية في كول أوف ديوتي 2023.

كيفية الحصول عليها

Call of Duty Mobile هي لعبة تكافئ اللاعبين على الإنجازات عبر مجموعة متنوعة من المجالات المختلفة. قد يكون من الصعب الحصول على بعض الميداليات المتوفرة في اللعبة، ولكن هناك القليل من الميداليات التي يسهل تحقيقها. سيحدد هذا الدليل الخطوات المطلوبة للحصول على جميع ميداليات Call of Duty Mobile.

أولاً، يجب عليك إكمال الأحداث المطلوبة في اللعبة. بمجرد الانتهاء من هذه الأحداث، ستقوم Medal of Honor بتسجيلها تلقائيًا وستسمح لك بالوصول إليها من أي مكان في السحابة.

هناك عامل مهم آخر في الحصول على أي من ميداليات Call of Duty Mobile وهو اللعب باستمرار. طالما كنت تلعب اللعبة وتبذل قصارى جهدك، فمن المحتمل أن تنجح في الحصول على أي ميدالية تسعى إليها. أخبار؛ الإعلانات. شراء

يمكن أن تتراوح هذه الإنجازات من تأمين الأعلام والقنابل في أوضاع اللعبة الموضوعية إلى الحصول على قدر استثنائي من القتل في حياة واحدة.
ترتبط كل ميدالية بأحداث محددة ويطلب من اللاعبين إكمال هذا الحدث للحصول على ميدالية معينة.
لذلك، باتباع هذه الخطوات واللعب بانتظام، يمكن لجميع لاعبي Call of Duty Mobile الحصول بسهولة على جميع الميداليات المتاحة، 
إليك أيضا كيفية الحصول على سلاح KN-44 Golden Talon مجانًا في كول أوف ديوتي.

دليل ميداليات COD للجوال

في دليل Call of Duty Mobile هذا، سنناقش جميع الميداليات المتوفرة في اللعبة وكيفية الحصول عليها. يوجد إجمالي 21 ميدالية يمكن ربحها في اللعبة، ويمكن تقسيمها إلى فئتين: ميداليات الضرر وميداليات Battle Royale. يتم ربح أوسمة الضرر بقتل عدوك بعد أن يقتلك 3 مرات أو أكثر. تُربح ميداليات Battle Royale باللعب في وضع Battle Royale والفوز بالمباراة.

للحصول على ميدالية، كل ما عليك فعله هو إكمال المهمة المرتبطة بها. على سبيل المثال، للحصول على ميدالية تاجر الضرر، ستحتاج إلى قتل عدوك بعد أن يقتلك 3 مرات أو أكثر. ومع ذلك، يصعب الحصول على بعض الميداليات أكثر من غيرها. ميدالية عين النسر، على سبيل المثال، هي ميدالية يصعب الحصول عليها لأنك ستحتاج إلى القضاء على خصم من مسافة 75 مترًا.

سيحدد دليل Call of Duty Mobile هذا جميع الميداليات ومتطلباتها، بالإضافة إلى تقديم نصائح حول كيفية الحصول عليها. شكرا للقراءة!

Call of Duty: Mobile هي لعبة شائعة تتيح للاعبين ربح ميداليات لإكمال المهام المختلفة. هناك مجموعة متنوعة من الميداليات المختلفة التي يمكن ربحها، ولكل ميدالية مجموعة تحدياتها الخاصة.

للحصول على جميع الميداليات في اللعبة، ستحتاج إلى اتباع دليل تفصيلي خطوة بخطوة. أولاً، حدد وضع Battle Royale واجمع فريقًا من الأصدقاء أو زملائك في الفريق بشكل عشوائي. بمجرد أن تكون لديك فرقة، ابدأ في إكمال الأهداف وقتل الأعداء لكسب مكافآت XP. بعد ذلك، حاول إكمال التحديات المرتبطة بالميداليات التي تريد كسبها. أخيرًا، توجه إلى المتجر واشتر المكافآت المرتبطة بالميداليات التي ربحتها.

سيساعدك هذا الدليل في الحصول على جميع ميداليات Call of Duty: Mobile في أي وقت من الأوقات!

ميدالية التسديدة الطويلة

إذا كنت تتطلع إلى الحصول على جميع ميداليات Call of Duty، فستحتاج إلى بذل القليل من الجهد. تتطلب كل ميدالية، من الحصول على قتل بواسطة قناص إلى كسب عشر عمليات قتل طويلة، أسلوبًا مختلفًا وبعض الحظ.

للحصول على قتل طلقة طويلة بأي سلاح، ستحتاج إلى أن تكون من مسافة قريبة وتقضي على خصمك بسرعة. يمكن القيام بذلك بأي سلاح، لذلك إذا كنت تكافح للحصول على ميدالية بندقيتك المفضلة، فحاول التبديل إلى سلاح آخر.

للفوز بعشر ميداليات طويلة، ستحتاج إلى قتل عدو من مسافة 30 مترًا أو أبعد. يمكن القيام بذلك بأي سلاح ولكن من الواضح أن القناص هو الخيار الأفضل لهذا التحدي، إليك أيضا شحن CP لعبة كول اوف ديوتي موبايل مجانا Free CP COD 2023.

باتباع هذه النصائح البسيطة، يجب أن تكون قادرًا على تأمين جميع ميداليات Call of Duty. حظا جيدا واستمتع!

كيفية الحصول عليها

هناك عدد قليل من ميداليات Call of Duty Mobile التي يصعب الحصول عليها قليلاً أكثر من الميداليات الأخرى. للحصول على ميدالية Berserker، على سبيل المثال، تحتاج إلى الحصول على ثلاث عمليات قتل متتالية دون أن تموت. يمكن القيام بذلك بسهولة نسبية بمساعدة بعض النصائح المفيدة. بالإضافة إلى ذلك، قم بالطلب المسبق للحصول على الوصول المبكر للحملة من أجل السبق في فتح كل هذه الأشياء قبل الإطلاق. أخبار؛ الإعلانات. شراء وسام الشرف من هنا: http://amzn.to/2hv3ODf

ميدالية بيرسيركر

Call of Duty: Mobile هي لعبة رائعة تتيح للاعبين ربح ميداليات لإنجازاتهم. قد يكون من الصعب جدًا كسب بعض هذه الميداليات، ولكن مع القليل من الجهد، يمكن أن تكون ملكك.

للحصول على وسام Berserker، سوف تحتاج إلى قتل ثلاثة أعداء على التوالي دون أن تموت. قد تكون هذه مهمة صعبة، ولكن مع بعض الممارسة، يمكن تحقيقها.

هناك عدد قليل من الميداليات الأخرى التي يصعب كسبها أيضًا، ولكن مع بعض المثابرة، يمكن أن تكون ميدالياتك أيضًا. لذلك لا تثبط عزيمتك إذا لم تحصل على ميدالية على الفور؛ استمر في اللعب وستحقق أهدافك في النهاية. شكرا للقراءة!

نصائح وحيل للحصول على جميع ميداليات كول اوف ديوتي

إذا كنت تتطلع إلى الحصول على جميع ميداليات Call of Duty Mobile zombie، فستحتاج إلى أن تكون على دراية ببعض النصائح والحيل. أولاً، تأكد من لعب مباريات متعددة اللاعبين غير مصنفة لتجنب مواجهة لاعبين أفضل منك. ثانيًا، تأكد من استخدام القنابل اليدوية والأسلحة بحكمة - يمكن للقنبلة الموضوعة جيدًا أن تقضي على أعداء متعددين في وقت واحد، بينما يمكن أن يساعدك السلاح المتفوق في تأمين الأعلام والقنابل بشكل أسرع.

 أخيرًا، استخدم ردود أفعال النخبة والاستراتيجية للحصول على أفضل عمليات القتل - من خلال اللعب بصفتك تاجر الضرر، على سبيل المثال، يمكنك انتزاع الأعداء بسرعة من مسافة بعيدة. نشكرك على القراءة ونتمنى لك التوفيق في البحث عن ميدالية الزومبي!

هل ربحت كل ميدالياتك في Call of Duty: Modern Warfare II؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، فسيساعدك هذا الدليل في الحصول عليها جميعًا. ستغطي هذه المقالة كل شيء من كيفية الحصول على التمويه الذهبي لفتح جميع المشغلين، اقراء أيضا كيفية الحصول على CP مجانًا في كول اوف ديوتي COD Mobile Free CP.

أولاً، ستحتاج إلى إكمال اللعبة. يمكن القيام بذلك بعدة طرق، ولكن أسرع طريقة هي ربح جميع الميداليات. بمجرد القيام بذلك، توجه إلى علامة تبويب الإنجازات والميداليات وابدأ في شق طريقك من خلال التحديات. تستند بعض هذه التحديات إلى الوقت، بينما يعتمد البعض الآخر على مستويات أو أسلحة محددة. بمجرد الانتهاء من جميع التحديات، ستتم مكافأتك بميداليات وألقاب.

إذا كنت لا تزال لا تملك كل ميدالياتك، فلا تقلق. لدى eBay ضمان لاسترداد الأموال حتى تتمكن دائمًا من الحصول عليها. فقط تأكد من قراءة الشروط والأحكام أولاً.

إذا كنت من محبي سلسلة Call of Duty، فستريد الحصول على جميع الميداليات. يوجد إجمالي 85 ميدالية يمكن ربحها في اللعبة، وتستحق كل واحدة منها الكثير من نقاط الخبرة والمكافآت. فيما يلي قائمة بجميع ميداليات اللاعبين في Call of Duty: Black Ops II و Call of Duty Online و Call of Duty: Black Ops III. يمكنك أيضًا العثور على ميداليات لقتل الأعداء والاستيلاء على الأعلام والمزيد.

لتحقيق أقصى استفادة من تجربتك، من المهم معرفة كيفية ربح كل ميدالية. يتم ربح بعض الميداليات من خلال اللعب في أوضاع متعددة اللاعبين أو وضع Zombies، بينما يتم ربح البعض الآخر من خلال إكمال الأهداف في وضع اللاعب الفردي. يمكنك أيضًا شراء Battle Pass للحصول على فرصة ربح كل المحتوى أو بث المباريات داخل اللعبة لاسترداد الجوائز.

إذا كنت تبحث عن تحدٍ، فتأكد من تجربة جميع الميداليات. بجهد كافٍ، يمكنك حتى أن تربح مكانًا في قاعة المشاهير!

مجموعة العمليات الخاصة

إذا كنت من محبي سلسلة Call of Duty، فمن المحتمل أنك كنت تتطلع إلى الحصول على جميع الميداليات والجوائز التي تقدمها اللعبة. إذا كنت عضوًا في الجيش، فأنت تعلم أن الميداليات والجوائز هي رموز مهمة للاعتراف والثناء. إليك بعض النصائح حول كيفية الحصول على جميع الميداليات والجوائز في سلسلة Call of Duty:

1. أكمل جميع المهام كل أسبوع وانهي التحديات اليومية. يمنحك هذا ما يكفي من العملات داخل اللعبة لشراء الميداليات والجوائز.

2. أكمل مهمات العمليات الخاصة، والتي تقدم عادةً جوائز أكثر من المهام العادية.

3. شراء الميداليات والجوائز من المتجر داخل اللعبة.

4. المشاركة في المباريات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، والتي غالبًا ما تمنح الميداليات والجوائز للفوز بالمباريات.

5. المقتنيات - مثل علامات الكلاب - تقدم أيضًا مكافآت، بما في ذلك الميداليات والجوائز.

إذا كنت تبحث عن فتح جميع ميداليات Call of Duty: Black Ops Cold War، فستحتاج إلى شراء Battle Pass. هذا تحديث للمحتوى المدفوع متاح كإضافة للعبة. بمجرد شرائك Battle Pass، ستتمكن من الوصول إلى كل المحتوى الذي تتضمنه. يتضمن ذلك القدرة على ربح جميع الميداليات المتوفرة في اللعبة.

هناك إجمالي 85 ميدالية يمكن للاعبين ربحها في Call of Duty: Black Ops Cold War. 42 من هذه الميداليات مدرجة في هذا الدليل. لكسبهم جميعًا، ستحتاج إلى إكمال مجموعة متنوعة من المهام والتحديات. من السهل إنجاز بعض هذه المهام، بينما قد يحتاج البعض الآخر إلى مزيد من الجهد. ومع ذلك، بقليل من الجهد، ستتمكن من فتح جميع الميداليات المتوفرة في Call of Duty: Black Ops Cold War.

استكمال المهام والتحديات

Call of Duty: غالبًا ما يُطلب من اللاعبين على الأجهزة المحمولة إكمال تحديات غامضة من أجل كسب الميداليات. سيحدد هذا الدليل جميع الميداليات التي يحتاج اللاعبون إلى إكمالها من أجل فتح المكافآت في اللعبة.

أولاً وقبل كل شيء، يحتاج اللاعبون إلى ربح ميدالية Medic BR. يحتوي هذا الحدث على العديد من المكافآت التي يمكن للاعبين ربحها، ولكن فقط إذا أكملوا المهام في المجموعة. تجري جميع التحديات في Battle Royale Mode of COD Mobile وإكمال مهمتها لا يعتبر بمثابة ميدالية "Become War" للبنادق الهجومية بقدر ما تكمل مهمة تعقب الحدث في Battle Royale Mode.

بعد ذلك، يحتاج اللاعبون إلى ربح ميدالية نووية بـ 25 سلاحًا مختلفًا مع كل عمليات القتل القادمة من هذا السلاح. القاتل النووي، اربح ميدالية نووية بـ 25 سلاحًا مختلفًا مع كل عمليات القتل القادمة من هذا السلاح.

اعرض هذه الميداليات لكل تحدي لعبة فيديو وكن موضع حسد من خصومك. خوض معركة في الشارع، وأحيانًا حتى النهاية.

كل ميدالية لها تحديات مختلفة

يوجد إجمالي 85 ميدالية في Call of Duty: Mobile، ولكل ميدالية مجموعتها الخاصة من التحديات التي يجب إكمالها من أجل الفوز بها. تُكتسب بعض الميداليات، مثل ميدالية العصا، بقتل العدو بسلاح معين. تتطلب أخرى، مثل الميدالية النووية، من اللاعبين استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة المختلفة في مباراة واحدة.

بغض النظر عن التحدي، يمكن ربح جميع الميداليات من خلال لعب المباريات والعمل على تحقيق الأهداف التي تأتي مع كل منها. كل ميدالية لها مكافآت مختلفة مرتبطة بها، لذلك من المهم محاولة ربح أكبر عدد ممكن منها. لمساعدتك على البدء، قمنا بتجميع قائمة بجميع التحديات والمكافآت الخاصة بكل منها أدناه، اقراء ايضا هكر كول اوف ديوتي أحدث إصدار مجانا Call of Duty Mobile hack.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن أي من التحديات أو الميداليات، فلا تتردد في التواصل معنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو داخل اللعبة. نود مساعدتك في الحصول على كل الجوائز الممكنة في Call of Duty: Mobile!

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-