أخر الاخبار

كيفية الحصول على CP مجانًا في كول اوف ديوتي COD Mobile Free CP

طريقة شحن كول اوف ديوتي مجانا Free CP COD 2023

كيفية الحصول على 2400 CP مجانًا في الموسم 11 كول اوف ديوتي
كيفية الحصول على CP مجانًا في كول اوف ديوتي


طريقة شحن كول اوف ديوتي مجانا في 2023

لاعبو COD Mobile (CODM) على الخادم العالمي في متناول اليد حيث يتم منح 2400 CP مجانًا وكل ما يتطلبه الأمر هو رمز استرداد. هناك بعض الشروط والأحكام التي يجب الوفاء بها وطالما شطب اللاعبون كل هذه المربعات، يمكنهم الحصول على نقاط COD مجانًا وإنفاقها على COD Mobile كيفما يحلو لهم، اقراء أيضا طريقة شحن (cp) كول اوف ديوتي بشكل مجاني في 2022.

يكاد الموسم الحادي عشر للعبة COD Mobile، أن ينتهي "Final Snow" وموسم جديد ينتظر اللاعبين إلى جانب تحديث هائل. أسلحة جديدة، و scorestreaks و Battle Pass جديد تمامًا سيكون في المتجر للاعبين مع إعادة ضبط الموسم سنويًا قريبًا.

وفي الوقت نفسه، يمنح الاستوديو الذي يقف وراء The Respawnables، وهو عنوان متعدد اللاعبين للجوال على أندرويد وآيفون  2400 نقطة COD للاعبين الذين يلعبون أيضًا لعبة CODM. إنها هدية فراق للاعبين لأن اللعبة الآن غير متصلة بالإنترنت ومغلقة إلى الأبد، اقراء ايضا احدث اكواد استرداد للحصول على هدايا مجانية في كول أوف ديوتي 2022.

كيفية استرداد 2400 CP مجانًا في COD Mobile

استحوذت Activision على الاستوديو خلف The Respawnables (Digital Legends) وستساعد في تطوير عنوان Call of Duty القادم للجوال. لاعبو لعبة CODM الذين لعبوا The Respawnables في الماضي، سيستمتعون لأن هؤلاء اللاعبين فقط هم من سيحصلون على نقاط COD مجانية. أعلن المطورون عن المحنة بأكملها على صفحة Twitter الرسمية لـ The Respawnables، اقراء ايضا هكر كول اوف ديوتي أحدث إصدار مجانا Call of Duty Mobile hack.

ومع ذلك، بالنسبة للاعبين الذين لم تطأ أقدامهم أبدًا خوادم The Respawnables أثناء البث المباشر، فلن تكون لديهم فرصة للحصول على رمز الاسترداد لنقاط COD المجانية. فيما يلي خطوات الحصول على 2400 CP المجاني للموسم 11 CODM:

  1. أدخل الموقع https://public.digital-legends.com/redeem/respawnables/index.html…
  2. اكتب معرف اللاعب الخاص بك من Respawnables.
  3. احصل على الرمز الخاص بك واسترد CP الخاص بك لـ Call Of Duty Mobile على https://callofduty.com/redemption
  4. قم بتسجيل الدخول إلى Call Of Duty Mobile وابحث عن CP المجاني في صندوق بريد المستخدم الخاص بك.

يمكن استخدام نقاط COD المجانية لشراء سحوبات الحظ أو الصناديق أو أي مستحضرات تجميل أخرى متوفرة في المتجر. العرض محدود ولن يتم تقديمه إلا على أساس من يأتي أولاً يخدم أولاً.

طريقة شحن كول اوف ديوتي مجانا 2023 (COD Mobile Free CP)

هل تبحث عن ميزة في أحدث لعبة Call of Duty؟ هل ترغب في ترقية أسلحتك ومعداتك دون إنفاق أموال حقيقية؟ إذا كان الأمر كذلك، فهذه المدونة لك! سنوضح لك كيفية الحصول على نقاط CP (نقاط CoD) مجانية في Call of Duty بحيث يمكنك الانتقال بألعابك إلى المستوى التالي. تابع القراءة لمعرفة المزيد!

1. المشاركة في الهدايا

لكي يحصل اللاعبون على نقاط CP مجانية في Call of Duty Mobile، يجب أن يشاركوا في العديد من الهدايا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين ربح CP من خلال اللعب في جميع قطاعات اللعبة العشرين. من خلال القيام بذلك، سيفتح اللاعبون على الفور مظهر سلاح جديد. أخيرًا، Swagbucks طريقة رائعة للحصول على CP مجاني.

2. Google Opinion Rewards

إذا كنت من محبي لعبة Call of Duty الشهيرة وترغب في الحصول على CP مجاني، فهناك عدة طرق مختلفة للقيام بذلك. أحد الخيارات الأكثر شيوعًا هو Google Opinion Rewards، والذي يكافئك للإجابة على استطلاعات الرأي السريعة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على CP مجاني من خلال إكمال مهام تمريرات المعركة والمشاركة في الهدايا على Steam.

من أجل تحقيق أقصى استفادة من تجربة الألعاب الخاصة بك، من المهم أن تتراكم CP تدريجيًا بمرور الوقت. تعد Google Opinion Rewards واحدة من أكثر الطرق التقليدية والموثوقة للقيام بذلك، وهي أيضًا واحدة من أسهل الطرق للبدء. لذلك إذا كنت تبحث عن طريقة للحصول على CP مجاني في Call of Duty، فإن Google Opinion Rewards يعد بالتأكيد خيارًا جيدًا، اقراء ايضا أحدث اكواد استرداد للحصول على هدايا مجانية في كول أوف ديوتي 2023.

3. استخدم مولد CP المجاني

إذا كنت من محبي امتياز Call of Duty، فأنت تعلم أن العملة المستخدمة في اللعبة لشراء العناصر من Call of Duty: Mobile store، بما في ذلك الجنود والصناديق والأسلحة تسمى Credits.

نقاط CP هي نوع آخر من العملات داخل اللعبة التي يمكن استخدامها لشراء عناصر من Call of Duty: Mobile store. يمكن أيضًا استخدام نقاط CP لشراء عناصر في ألعاب أخرى على جهازك المحمول. ومع ذلك، نظرًا لأن منشئ نقاط CP هذا مجاني، فستتمكن من الحصول على الكثير من نقاط CP المجانية!

لاستخدام منشئ نقاط CP المجاني هذا، تأكد أولاً من تثبيت أحدث إصدار من تطبيق Call of Duty: Mobile على هاتفك الذكي. بعد ذلك، اتبع هذه الخطوات الثلاث البسيطة:

1. اكتب عدد نقاط CP التي تحتاجها في حقل النص أدناه واضغط على زر "إنشاء".

2. سيُطلب منك بعد ذلك اختيار لعبة من قائمة الألعاب المتاحة.

3. بمجرد اختيارك للعبة، انقر فوق الزر "ابدأ" لبدء إنشاء نقاط CP المجانية الخاصة بك.

ستتمكن من استخدام نقاط CP المجانية لشراء عناصر في أي لعبة على جهازك المحمول. نشكرك على استخدام مولد نقاط CP المجاني!

4. أكمل بطاقة المعركة

إذا كنت تتطلع إلى الحصول على بعض نقاط Call of Duty (CP) المجانية، فيمكنك القيام بذلك عن طريق إكمال بطاقة المعركة التي تستمر طوال الموسم. تبلغ تكلفة هذه البطاقة 1100 سي بي، أي حوالي 10 دولارات أمريكية. ستبدأ من القطاع A1 في الزاوية اليسرى السفلية، ثم بمجرد إنفاقك خمس عمليات تخطي لمستوى رمز المعركة لفتح جميع المكافآت هناك، إليك أيضا أفضل 10 أسلحة شعبية في كول أوف ديوتي الموسم 3 (call of Duty).

تبلغ تكلفة Season 01 Battle Pass 1100 نقطة COD (CP)، والتي تصل إلى حوالي 10 دولارات أمريكية. تمنح الترقية أيضًا الوصول إلى العميل الجديد، و Warzone 2، و Modern Warfare 2 Season 1، تقدم بطاقة المعركة مجموعة متنوعة من المكافآت. يحتوي ممر المعركة على 1400 نقطة CoD إجمالية. يمكن للاعبين ربح 400 سى بى مجانا داخل البطاقة، بالإضافة إلى 1000 سى بى إضافي مع تمريرة ونصر مميزين فى أوضاع لعب معينة. يعد شحن Call of Duty Mobile CP آمنًا وسهلاً ومريحًا باستخدام Codashop.

5. أكمل الاستطلاعات باستخدام Google Opinion Rewards

إذا كنت تتطلع إلى الحصول على CP مجاني في Call of Duty، فإن Google Opinion Rewards هي واحدة من أفضل الطرق المتاحة. يمكنك إكمال العروض والاستطلاعات لبعض النقاط السريعة، وتعد Google Opinion Rewards واحدة من أفضل الطرق للحصول على COD مجانًا.

إذا لم تتمكن من العثور على استطلاع نشط على Google Opinion Rewards، يمكنك أيضًا تجربة تطبيقات ومواقع GPT الأخرى. ومع ذلك، قد لا يكون استخدام التطبيقات أو مواقع الويب الأخرى موثوقًا به مثل استخدام Google Opinion Rewards، حيث يتم تشغيل التطبيق بواسطة فريق Google Surveys. Google Opinion Rewards هي الطريقة الأكثر شرعية للحصول على CP.

6. احصل على نقاط CP مجانية من موقع Out

إذا كنت تتطلع إلى الحصول على CP المجاني في Call of Duty: Warzone، فهناك عدة طرق مختلفة يمكنك استخدامها. أولاً، يمكنك الوصول إلى الحدث من شاشة الردهة الرئيسية. بمجرد الوصول إلى هناك، سترى رمزًا مكتوبًا فوقه "200٪ CP". هذا يعني أن اللاعبين الذين لديهم Battle Pass الأساسي سيحصلون فقط على مكافأة لهذا القطاع، بينما سيتمكن اللاعبون الذين حصلوا على Master Pass من المطالبة بجميع المكافآت الخمسة في القطاع لفتح قطاعات جديدة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين الحاصلين على Battle Pass الأساسي أيضًا المطالبة بجميع المكافآت الخمس في القطاع لفتح أشكال أسلحة جديدة.

باتباع هذه الأساليب والمطالبة بجميع المكافآت المتاحة، ستتمكن من الحصول على CP المجاني في Call of Duty: Warzone، إليك ايضا أفضل أسماء كول أوف ديوتي موبايل مجانا 2023.

7. قم بتنزيل APK Mod of Call of Duty

إذا كنت تبحث عن طريقة للحصول على CP مجاني في Call of Duty Mobile، فيمكنك تنزيل ملف apk mod. يتيح لك ملف apk هذا الحصول على CP غير محدود وميزات أخرى. ما عليك سوى النقر فوق زر إنشاء cp أدناه وأنت على ما يرام!

8. كسب CP من مشاهدة الإعلانات

إذا كنت تتطلع إلى الحصول على بعض نقاط Call of Duty (CP) المجانية، فهناك عدة طرق مختلفة يمكنك استخدامها. واحدة من أكثر الطرق شيوعًا هي Google Opinion Rewards. يكافئك هذا البرنامج على تقديم آرائك حول مواضيع مختلفة. من خلال المشاركة في Google Opinion Rewards، يمكنك كسب CP مجانًا للعب Call of Duty: Mobile. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا كسب CP من خلال مشاهدة الإعلانات. من خلال مشاهدة الإعلانات، ستتم مكافأتك بمبلغ صغير من CP لكل إعلان تشاهده.

كما ترى، هناك العديد من الطرق للحصول على CP مجاني في Call of Duty: Mobile. باستخدام واحدة أو أكثر من هذه الطرق، يمكنك تجميع مخزون من الإنتاج الأنظف بسرعة وسهولة. باستخدام CP، يمكنك شراء العناصر من المتجر داخل اللعبة والحصول على أسلحة قوية وجلود شخصية. لذا، سواء كنت تبحث عن بدء تشغيل Call of Duty: Mobile أو كنت ترغب فقط في تخزين بعض نقاط CP الإضافية، فهناك العديد من الطرق المتاحة لك. شكرا للمشاهدة، إليك أيضا شحن CP لعبة كول اوف ديوتي موبايل مجانا Free CP COD 2023.

9. استخدم أداة اختراق الجوال

إذا كنت تبحث عن طريقة للحصول على CP مجانًا في Call of Duty، فيمكنك استخدام أداة اختراق للهاتف المحمول. ستتيح لك هذه الأداة إنشاء CP مجاني بسرعة وسهولة. بالإضافة إلى ذلك، فهو آمن ولن يتطلب تثبيت أي برنامج. ما عليك سوى النقر أدناه لإنشاء CP مجاني في Call of Duty Mobile.

10. شراء نقاط COD بأموال حقيقية

إذا كنت تبحث عن طريقة للحصول على نقاط Call of Duty (CP) المجانية، فهناك عدة طرق للقيام بذلك. يمكنك إما شرائها من المتجر داخل اللعبة، أو كسبها من خلال اللعب.

واحدة من أكثر الطرق التقليدية والموثوقة لكسب CP هي من خلال Google Opinion Rewards. من خلال إكمال الاستطلاعات وكسب النقاط، يمكنك بسهولة الحصول على عدد كبير من CP.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا كسب CP من خلال إكمال المهام اليومية أو المكافآت اليومية أو ببساطة التسجيل في بوابتنا. بالوصول إلى المستوى 98، ستربح 1،000 سى بى مكافأة.

لذا، سواء كنت تبحث عن طريقة سريعة لكسب CP، أو تريد التأكد من أن لديك ما يكفي لمهمة Battle Pass التالية، فهناك الكثير من الخيارات المتاحة. ترقب منشورات المدونة المستقبلية حول طرق أخرى لكسب CP مجاني، إليك أيضا كيفية الحصول على سلاح KN-44 Golden Talon مجانًا في كول أوف ديوتي.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-