أخر الاخبار

احصل على سلاح KN-44 Golden مجانًا في كول أوف ديوتي

تُعتبر لعبة كول أوف ديوتي واحدة من الألعاب الإلكترونية الأكثر شعبية في العالم، والتي ينتظرها الملايين من محبي الألعاب الحربية. وفي هذا السياق، تتميز هذه الألعاب بتوفير أسلحة مميزة للغاية، مما يضيف المزيد من الإثارة والتشويق.

 ومن بين هذه الأسلحة المميزة، يأتي سلاح KN-44 Golden، الذي يتميز بجمال لا يضاهى وقوة لا تصدق. وللأسف، تحتاج شراءها بالمال الحقيقي المادي. ولكن الآن، يمكنك الحصول على هذا السلاح الذهبي المميز مجانًا في لعبة كول أوف ديوتي. فهل أنت مستعد لمعرفة كيفية الحصول عليه؟ أتركوا معنا.

كيفية الحصول على سلاح KN-44 Golden Talon مجانًا في كول أوف ديوتي كول أوف ديوتي (بالإنجليزية: Call of Duty كۆلْ أۆفْ دْيُوتِي)‏ (نداء الواجب) هي سلسلة
 كيفية الحصول على سلاح KN-44 Golden Talon مجانًا


طريقة الحصول على السلاح في كول أوف ديوتي KN-44 Golden Talon مجانا

كول أوف ديوتي (بالإنجليزية: Call of Duty كۆلْ أۆفْ دْيُوتِي)‏ (نداء الواجب) هي سلسلة ألعاب تصويب من منظور الشخص الأول حائزة على عدة جوائز. انطلقت السلسلة على الكمبيوتر الشخصي، ثم امتدت لتشمل أنظمة الألعاب والأنظمة المحمولة. 

كما استوحيت منها عدة ألعاب وصدرت بالتزامن معها. تدور أحداث معظم ألعاب السلسلة خلال الحرب العالمية الثانية، كيفية الحصول على سلاح KN-44 Golden Talon مجانًا في كول أوف ديوتي، اقراء أيضا طريقة شحن (cp) كول اوف ديوتي بشكل مجاني في 2023.

تفاصيل السلاح الجديد في كول أوف ديوتي

أصدرت شركة Activision تحديثًا جديدًا لـ COD Mobile. السلاح الجديد في كول أوف ديوتي وهذا تحديث موسمي حيث تم تغيير المظهر داخل اللعبة وإعادة تشغيل بطاقة المعركة. تمت إضافة الكثير من المحتوى الجديد إلى اللعبة مع هذا التحديث وتم تقديم مهام موسمية جديدة. يُطلق على أحد هذه الأحداث في كول أوف ديوتي COD Mobile الحدث الموسمي "Rifle Steamroller" ويمكن للاعبين الحصول على مظهر مجانًا من خلال إكمال مهام بسيطة.

تشير الأحداث الموسمية في كول أوف ديوتي COD Mobile إلى حدث محدود زمنيًا حيث يحتاج اللاعبون إلى إكمال مجموعة من المهام للحصول على هدايا مجانية لاحقًا. هذا هو أحد الأوضاع التي يتم من خلالها إضافة محتوى جديد إلى اللعبة. يفضل المطورون إطلاق بنادق وأدوات مساعدة جديدة عبر ممر المعركة أو المهام الموسمية، إليك أيضا كول أوف ديوتي تاريخ الإصدار المتوقع للموسم الثاني Call of Duty Mobile.

تُعرف المهمة الموسمية الأولى في الموسم الثاني من COD Mobile باسم Rifle Steamroller. يقدم هذا الحدث مظهرًا مجانيًا KN-44 كمكافأة نهائية ويمكن فتح ثلاث تمويهات أخرى من خلال هذه المكافأة. يحتاج اللاعبون فقط إلى إكمال بعض المهام البسيطة لربح المكافآت، كيفية الحصول على سلاح KN-44 Golden Talon مجانًا في كول أوف ديوتي، إليك أيضا أفضل 3 طرق للحصول على CP مجاني في كول أوف ديوتي في فبراير 2023.

 سلاح KN-44 Golden Talon مجانا في كول أوف ديوتي

قائمة المهام التي يحتاج المرء لإكمالها لفتح KN-44 Golden Talon هي كما يلي:
  • اقتل 20 من الأعداء بالبنادق الهجومية.
  • اقتل 30 عدوًا ببندقية هجومية مزودة بالمعدات الموصي بها.
  • اقتل 30 عدوًا ببندقية هجومية مزودة بأي مخزون و4 ملحقات أخرى.
  • اقتل 30 عدوًا بأي بنادق هجومية مزودة بأي بصريات و4 ملحقات أخرى.
  • اقتل 30 عدوًا ببندقية هجومية مزودة بملحق تحت الماسورة و4 ملحقات أخرى.
  • اقتل 30 عدوًا ببندقية هجومية AS VAL.
  • اقتل 30 عدوًا ببندقية AS VAL المجهزة بأي 5 ملحقات.

تحتاج إلى إكمال هذه المهام لفتح الجلود. جميع المهام بسيطة وواضحة ويمكن للاعبين إكمالها في غضون شهر واحد للحصول على بشرة خالية من KN-44. يندرج هذا الجلد ضمن الفئة الملحمية، لذا لا تفوت فرصة فتح بشرة خاصة، إليك أيضا شحن CP لعبة كول اوف ديوتي موبايل مجانا Free CP COD 2022.

نأمل أن تكون قد استمتعت بهذا الدليل الخاص بـ KN-44 Golden المجاني في Call of Duty. إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات، فيرجى إخبارنا بذلك في التعليقات أدناه! ولا تنس التحقق من موقعنا على الويب للحصول على المزيد من المحتوى الرائع المتعلق بـ Call of Duty.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-