أخر الاخبار

أفضل 10 أسلحة شعبية في كول أوف ديوتي التحديث الجديد

أفضل 10 أسلحة في COD Mobile

أسلحة كول اوف ديوتي، أسلحة كول اوف ديوتي موبايل، أسلحة لعبة كول أوف ديوتي موبايل، أسلحة لعبة كول أوف ديوتي موبايل، أسلحة كول اوف ديوتي للموبايل، أفضل 10 ألعاب كول اوف ديوتي، تسريبات كول اوف ديوتي موبايل، أسلحة كول اوف ديوتي عربي، أسلحة لعبة كول اوف ديوتي، أسلحة لعبة كول اوف ديوتي موبايل، كول اوف ديوتي للجوال، شرح لعبة كول اوف ديوتي موبايل، افضل سلاح في كول اوف ديوتي موبايل، كول أوف ديوتي تفنيش، افضل لاعب كول اوف ديوتي موبايل، شحن لعبه كول اوف ديوتي، طريقة شحن كول اوف ديوتي، كول اوف ديوتي طور الزومبي.
أفضل 10 أسلحة شعبية في كول أوف ديوتي الموسم 3 (call of Duty)



أسلحة كول أوف ديوتي الأكثر شعبية (call of Duty)

الموسم الخامس من كول أوف ديوتي (Call of Duty) قد حل بنا أخيرًا، وقد أحدث عددًا من التغييرات المهمة في معركة Raven's Royale. في حين أن التغيير الأكثر وضوحًا قد يكون على الخريطة نفسها، فقد تلقت التعريف بالسلاح هزة لم يسبق لها مثيل. إليك أكثر عشرة أسلحة شعبية في Warzone ،اعتبارًا من 25 أبريل.

على الرغم من المجموعة الهائلة من الأسلحة المعروضة، لا يوجد سوى عدد قليل من الأسلحة التي ترى اللعب المتسق في Warzone مع تحول metas. لقد رأينا العديد من الأسلحة ترتفع وتنخفض، مثل Grau و Bruen وFFAR والمزيد. ومع ذلك، فقد ثبت أن قياس الموسم الثالث أصعب قليلاً في هذه المرحلة المبكرة.

قمنا بتجميع أكثر عشرة اختيارات أساسية شعبية في كول أوف ديوتي. سواء كنت تتطلع إلى زيادة KDA الخاص بك أو تريد فقط معرفة الأسلحة التي ستمنحك ميزة تنافسية، فتأكد من مراجعة قائمة أفضل عشرة أسلحة متوفرة أدناه، إليك أيضا أفضل أسماء كول أوف ديوتي موبايل مجانا 2022.

أفضل وأقوى أسلحة كول أوف ديوتي التحديث الجديد

حان الوقت لرفع مستوى لعبتك في Call of Duty! لقد قمنا بتجميع قائمة بأفضل 10 أسلحة شائعة في التحديث الجديد. من البنادق القوية والبنادق إلى المسدسات المضمونة وبنادق القنص، تحتوي هذه القائمة على شيء للجميع. لذا استعد للسيطرة على ساحة المعركة!

مع إصدار أي موسم جديد، من المؤكد أن الفوقية ستتغير وستنضم الأسلحة إلى القائمة (أو حتى تسقط إذا لم تعد قابلة للتطبيق). شهد الموسم الأول من تكامل Black Ops Cold War بعض التغييرات الرئيسية، وقدم الموسم الثاني نصيبه من التغييرات أيضًا.
إليك أفضل الأسلحة التي يجب أن تأخذها إلى Warzone خلال المراحل الأولى من الموسم الثالث، وبعض العتاد المفيد إذا لم يكن لديك بالفعل الخاص بك، إليك أيضا شحن CP لعبة كول اوف ديوتي موبايل مجانا Free CP COD 2021.

قائمة أفضل الأسلحة في (call of Duty) 

  • Kar98k 1 (12.9%)
  • CR-56 Amax (9.7%)
  • FFAR 1 (9.5%)
  • MAC-10 (6.6%)
  • Krig 6 (4.8%)
  • M16 (4.7%)
  • Kilo 141 (4.6%)
  • FARA 83 (4.6%)
  • Grau 5.56 (4.4%)
  • M4A1 (3.7%)

1. Kar98k

في بعض الأحيان، يتعين عليك الذهاب إلى المدرسة القديمة عندما تدعي القتل في Warzone وهذه البندقية من الحرب العالمية الثانية تحزم بالتأكيد لكمة قوية. على الرغم من كونها بندقية تعمل بالبراغي، إلا أن Kar98k هي واحدة من أسرع بنادق الرماية في اللعبة. تعد القدرة على كسر الدروع والحفاظ على الضغط المستمر على خصومك أمرًا مهمًا للغاية في Warzone ، خاصة إذا كنت تريد القضاء على الأعداء الذين سقطوا قبل أن يتم إحيائهم، إليك أيضا كيفية الحصول على سلاح KN-44 Golden Talon مجانًا في كول أوف ديوتي.

حتى إذا فاتتك بعض اللقطات، فإن Kar98k متسامحة بشكل لا يصدق. وهذا يجعلها البديل المثالي لأولئك الذين يعانون من عتاد HDR أو AX-50. الجانب السلبي الوحيد لهذه البندقية الألمانية هو إسقاط الرصاصة، لذا تأكد من تعويض وقت السفر قبل التقاط تلك اللقطات المتقاطعة. ومع ذلك، فإن القوة الإجمالية وسهولة الاستخدام واضحة، حيث كانت هذه هي المرة الأولى التي تتصدر فيها بندقية قنص هذه القائمة.

2. CR-56 Amax

بمجرد أن أصبح خيارًا غير مستخدم بشكل كافٍ في Warzone، نمت شعبية Amax بشكل مطرد، وانتقلت إلى المراكز الثلاثة الأولى بعد إطلاق الموسم الثالث. يمكن أن تمزق الخصوم بسرعة، ويمكن التحكم في العتاد الصحيح بسهولة.
بعد قولي هذا، لا يزال هناك ارتداد أكثر من البنادق مثل FFAR و Kilo ، لذلك ستحتاج إلى التأكد من إتقان نمط الارتداد لإطلاق العنان لإمكاناته الكاملة.

3. FFAR 1

كان FFAR هو السلاح الذي أصبح موجودًا في كل مكان في الموسم الثاني، حيث سيطر على المعارك النارية في أي نطاق تقريبًا. معدل إطلاق النار العالي يعني أن الطلقات الدقيقة يمكن أن تمزق المعارضين.
لا يزال هذا هو الحال، لكن التوازن من Raven كان له أثره، مما جعله يتقدم من الأول إلى الثالث في هذه القائمة. لا يزال خيارًا جيدًا للغاية، لكنه ليس العملاق الذي كان عليه من قبل.

4. MAC-10

يعد MAC-10 بلا شك أفضل SMG في Warzone في الوقت الحالي - قوي جدًا في الواقع، حيث تمتلئ غالبية الردهات بمسدس بحجم نصف لتر.

تأتي SMG معبأة مع القليل من الارتداد أو عدم الارتداد، ومخرجات عالية من الضرر، ومعدل إطلاق نار سخيف مما يجعلها بلا شك أفضل من أي سلاح "ثانوي" آخر في اللعبة. بمجرد أن تأخذ أفضل عتاد MAC-10 لدينا في جولة، فلن ترغب أبدًا في استخدام أي شيء آخر.

5. Krig 6

سيكون Krig 6 مألوفًا لأي معجب بمشهد Call of Duty الاحترافي. لقد نمت لتصبح AR مهيمنًا في Black Ops Cold War ، ولكن قبل الموسم الثالث، كافحت لإحداث تأثير ذي مغزى في Warzone.
يبدو أن هذا يتغير الآن، مع دخول AR القوي إلى المراكز العشرة الأولى في المركز الخامس المحترم. يعد معدل إطلاق النار الأبطأ مشكلة، لكن ارتداده القابل للإدارة والضرر الكبير يعني أنه خيار قوي للغاية للمضي قدمًا.

6. M16

اقتحم M16 المراكز العشرة الأولى في الأشهر الماضية، متقدمًا على بعض المفضلات التاريخية. ومع ذلك، فقد انخفض من المركز الثالث إلى المركز السادس، حيث أن موازنة الأسلحة والتغييرات الوصفية تجعل آثارها محسوسة.
مع إثبات أن AUG أقل شعبية في الموسم الثالث، يبدو أن محبي البنادق المتفجرة يتدفقون على M16 لاتساقها ونطاقها.

7. Kilo 141

تسببت هذه البندقية الهجومية الموثوقة في إحداث الفوضى في فردانسك لفترة من الوقت الآن، وقد أدت الانقباضات إلى Grau إلى زيادة شعبيتها. ومع ذلك، منذ إضافة FFAR وظهور AMAX، لم يعد Kilo هو الكلب الأول في ARs. ومع ذلك، فإن امتلاك سلاح ليس له ارتداد ضئيل يعد مكافأة كبيرة.

يمكن لـ Kilo القضاء على الفرق بأكملها بسرعة بفضل 60 Round Mags ، بينما تحافظ VLK 3.x Optic على لقطاتك دقيقة بشكل لا يصدق. ليست هناك حاجة إلى مرفقات التحكم في الارتداد مع هذا المسدس، لذا اضغط باستمرار على هذا الزناد وستتم مكافأتك بمناديل الفريق المرضية.

8. FARA 83

أفضل 10 أسلحة شعبية في كول أوف ديوتي الموسم 3 (call of Duty)
أفضل 10 أسلحة شعبية في كول أوف ديوتي الموسم 3 (call of Duty)

يُظهر إدراج FARA 83 من Black Ops Cold War ما يثبت أن الموسم الثالث المفتوح حتى الآن. تشتهر بأضرارها وتشابهها مع الجليل من عناوين CoD السابقة، وقد أظهرت نفسها كخيار قوي في Warzone أيضًا.

القضية الرئيسية - كما كان الحال مع الجليل في الأقساط السابقة - هي ارتدادها. على الرغم من أن المدى القريب إلى المتوسط، يمكن أن ينافس هذا السلاح الأفضل.

9. Grau 5.56:

أولئك الذين لعبوا Warzone منذ الأيام الأولى سيعرفون مدى هيمنة هذه البندقية الهجومية. يتمتع Grau بواحد من أنظف المشاهد الحديدية في اللعبة، مما يسمح للاعبين بالتخلي عن أي بصريات لصالح مرفقات DPS المتزايدة. على الرغم من أنها قد لا تكون قوية كما كانت من قبل، إلا أن Grau لا تزال خيارًا لائقًا بدرجة كافية.

هذا سلاح مطابق تمامًا للكيلو، ويعود حقًا إلى التفضيل الشخصي على السلاح الذي تختاره. يفضل Grau أسلوب لعب الجري والبندقية، ولا يزال بإمكانه تمزيقه في معارك نارية متوسطة المدى.

10. M4A1:

M4A1 هو أحد أسلحة Modern Warfare الذي سقط إلى حد ما في الترتيب. لقد كان اختيارًا مهيمنًا في الأشهر الأولى لـ Warzone ، ويرجع الفضل في ذلك أساسًا إلى قوتها المذهلة في Modern Warfare. لا يزال بإمكانها بالتأكيد الاحتفاظ بمفردها في Warzone ، حتى لو لم تكن مهيمنة كما كانت من قبل.

على الرغم من وجود معدل إطلاق نار مثير للإعجاب، إلا أن الارتداد العام والأضرار أضعف قليلاً من التنافس مع أفضل ARs. ما لم تكن ترغب في استخدام سلاح غير ميتا، فإننا نقترح استبدال M4 بشيء أعلى في القائمة.




games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-