أخر الاخبار

تحميل سلاح PPSh-41 في كول اوف ديوتي

تحميل سلاح PPSh-41 في كول أوف ديوتي يعتبر خطوة مهمة للاعبين الذين يسعون للحصول على زيادة في قوة الهجوم وتحسين فرصتهم في الفوز. يعد PPSh-41 سلاحًا كلاسيكيًا في سلسلة اللعبة ويتميز بمعدل إطلاق سريع وإمكانيات عالية. وبفضل تحسينات خادم اختبار الموسم الرابع، ستتم إضافة العديد من الأسلحة الجديدة لتعزيز أسلحتك وتعزيز فرصك في الانتصار. احصل على سلاح PPSh-41 واستعد للمغامرة في عالم كول أوف ديوتي.

أفضل تحميل سلاح PPSh-41 في كول اوف ديوتي وكيفية فتحه
أفضل تحميل سلاح PPSh-41 في كول اوف ديوتي وكيفية فتحه


كيفية الحصول على PPSh-41 SMG في كلو اوف ديوتي 

وصل موسم Call of Duty Mobile الأول لعام 2023، مع الموسم 1: Heist يجلب خرائط وأسلحة جديدة إلى كول اوف ديوتي. إن PPSh-41 هو أحدث سلاح يصل، لذلك لدينا أفضل تحميل يمكنك تشغيله.

الموسم الأول من Call of Duty Mobile: وصلت Heist أخيرًا، مما يمنح مشغلات الهاتف المحمول الكثير من المحتوى من ألعاب CoD السابقة. أحد الإضافات البارزة هو PPSh-41، وهو سلاح كلاسيكي من الحرب العالمية الثانية ظهر في العديد من ألعاب Call of Duty. وصف مطورو CoD Mobile الأمر بأنه "رائع في أماكن قريبة وممتاز بشكل مدهش في القتال متوسط المدى أيضًا." لدينا جميع المرفقات والامتيازات والمعدات اللازمة لتحقيق أفضل تحميل لـ PPSh-41، اقراء أيضا كيفية الحصول على 2400 CP مجانًا في الموسم 11 كول اوف ديوتي.

أفضل تحميل مرفقات CoD Mobile PPSh-41

  1. Muzzle: Monolithic Suppressor
  2. Barrel: “Banner” Heavy
  3. Stock: No Stock
  4. Laser: OWC Laser – Tactical
  5. Underbarrel: Resilient Foregrip

ستعمل برميل المكثف المتآلف والبرميل الثقيل "Banner" على تحسين نطاق PPSh-41 ، مما يتيح لك الحصول على تحميل أكثر تنوعًا. يزيد OWC Laser - التكتيكي من دقتك أثناء التصويب ويزيد من سرعة التصويب ، بينما يعمل ملحق No Stock على تحسين قدرتك على الحركة، اقراء ايضا طريقة شحن (cp) كول اوف ديوتي بشكل مجاني في 2022.

لسوء الحظ، فإن PPSh-41 لديها الكثير من الارتداد الأفقي، لذلك ستجدها ترتد من جانب إلى آخر - خاصة عند مواجهة شخص متوسط المدى. لكن المسند الأمامي المرن يقلل بشكل كبير من الارتداد الأفقي، مما يجعله أكثر دقة.

أفضل الامتيازات والمعدات PPSh-41 كول اوف ديوتي

  • الميزة الحمراء: خفيف الوزن.
  • الميزة الخضراء: الإصلاح السريع.
  • بلو بيرك: الصمت الميت.
  • المعدات المميتة: قنبلة يدوية.
  • المعدات التكتيكية: قنبلة ارتجاجية.

أفضل ميزة حمراء لتحميل CoD Mobile SMG هي خفيفة الوزن، مما يزيد بشكل كبير من سرعة العدو. بعد ذلك، يسمح Quick Fix لصحتك بالتجدد فورًا بعد كل عملية قتل. و Dead Silence مثالي للركض خلسة على أعدائك.
نوصي باستخدام القنبلة اللاصقة لإلحاق الضرر بالأعداء قبل أن تضغط عليهم، وستجعلهم قنبلة الارتجاج اليدوية تقريبًا أعزل.

كيفية فتح PPSh-41 في CoD Mobile

يمكن فتح سلاح PPSh-41 في Call of Duty: Mobile من خلال الوصول إلى المستوى 21 في ممر معركة السطو الموسم الأول. نظرًا لأنه سلاح مجاني، لا يتعين على اللاعبين إنفاق سنتات والحصول على PPSh-41 SMG من خلال البديل المجاني لتمريرة المعركة.

ومع ذلك، فإن الوصول إلى مستوى تمريرة المعركة هذا هو مهمة شاقة لأنها تتطلب قدرًا هائلاً من نقاط خبرة المعركة. لهذا السبب، يعد فتح PPSh-41 SMG عملية طويلة نسبيًا وتتطلب ساعات من الطحن. ومع ذلك، يمكن للمرء تسريع هذه العملية من خلال المشاركة في التحديات والأحداث الموسمية، حيث غالبًا ما يكافئون XP هائلة عند إكمال المهام والمهام.

بعد الوصول إلى المستوى 21، توجه إلى قسم Battle Pass واطلب مكافأتك. إليك مقطع فيديو يعرض طريقة اللعب والإحصائيات الأساسية لـ PPSh-41 SMG، اقراء أيضا احدث اكواد استرداد للحصول على هدايا مجانية في كول أوف ديوتي 2022.

ملاحظة مهمة: لا يمكن فتح PPSh-41 SMG إلا في الموسم الحالي، وليس لدينا أي فكرة عن موعد انضمام هذه المكافأة إلى اللعبة.
هناك الكثير من البدائل القابلة للتطبيق لـ PPSh-41 في CoD: Mobile. MX9 هي واحدة من أفضل SMGs في اللعبة و AS VAL هي بندقية هجومية قريبة المدى مثالية لحدود الخرائط متعددة اللاعبين.


كول اوف ديوتي موبايل، كول اوف ديوتي، افضل سلاح في كود 16، كول اوف ديوتي وار زون، احتراف كول اوف ديوتي موبايل، تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل، كول اوف ديوتي موبايل اخر تحديث، كال اوف ديوتي، كود وار زون اقوى سلاح بعد لتحديث، اقوى اسلحة بعد التحديث في كود وار زون، اقوى سلاح اسولت كود وار زون، كول اوف ديوتي موبايل السعودية، لعبة كول اوف ديوتي، لعبة كول اوف ديوتي موبايل، كول اوف ديوتي وارزون 2، كيف انزل كول اوف ديوتي موبايل، تسريبات كول اوف ديوتي موبايل.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-