تسريبات كول أوف ديوتي في الموسم 2 في 2022 وتاريخ الإصدار

  تسريبات كول أوف ديوتي (Call of Duty Mobile)  في الموسم الثاني


تسريبات كول أوف ديوتي في الموسم 2 في 2022 وتاريخ الإصدار
 تسريبات كول أوف ديوتي في الموسم 2 في 2022 وتاريخ الإصدار

كول أوف ديوتي وأهم التحديثات في الموسم الثاني


لا يزال أمام COD Mobile Season 1 أيام قليلة متبقية والكثير من المحتوى في انتظار الكشف عنه. ومع ذلك ، فقد تم بالفعل نشر التسريبات في الموسم الثاني من العام وسيتطلع اللاعبون إلى موسم جديد مليء بالمحتوى الجديد وبطاقة معركة جديدة والمزيد.

تم الكشف عن تاريخ الإصدار للموسم القادم ويمكن للاعبين توقع إطلاق الموسم الثاني هذا الشهر بالذات في 21 فبراير. سيأتي الموسم الثاني بأسلحة جديدة وخرائط جديدة وعناصر متعددة مجانية للعب. يمكن توقع المزيد من السحوبات المحظوظة والشخصيات الأسطورية في الموسم المقبل. بناءً على التسريبات ، يحصل الكابتن برايس على مخطط أسطوري للموسم الثاني لعام 2022، اقراء أيضا كيفية الحصول على سكن سلاح Arctic 50 الاسطورية مجانا في كول اوف ديوتي.

كول أوف ديوتي (بالإنجليزية: Call of Duty)‏؛ أي نداء الواجب، هي سلسلة ألعاب تصويب منظور الشخص الأول حائزة على جوائز عدة. انطلقت السلسلة على الكمبيوتر الشخصي، ثم امتدت لتشمل أنظمة الألعاب والأنظمة المحمولة. كما استوحيت منها عدة ألعاب وصدرت بالتزامن معها. تدور أحداث أوّل خمس ألعاب من السلسلة خلال الحرب العالمية الثانية.

ومع ذلك، فإن أهم ما يميز تحديث المجتمع هو نظام "توازن السلاح" الجديد. وفقًا للمطورين، سيركز نظام توازن الأسلحة الجديد على أداء البنادق لأنواعها الخاصة. لتوضيح الأمر ببساطة، ستعمل SMGs بشكل جيد من مسافة قريبة مع تنقل أفضل، كما يفترض أن تفعل. علاوة على ذلك، فإن القناصة لن تكون جيدة في CQQ كما كانت في الآونة الأخيرة. كانت هذه تغييرات مطلوبة بشدة، ويقوم COD Mobile باختبار هذه التغييرات قبل وضعها في موسم COD Mobile القادم، إليك أيضا أفضل أسماء كول أوف ديوتي موبايل مجانا 2022.

تاريخ إصدار COD Mobile Season 2 ومخططات الأسلحة الأسطورية القادمة



يُظهر عداد Battle Pass للموسم الأول أنه يتبقى 18 يومًا حتى ينتهي الموسم الحالي. بناءً على ذلك، سيصدر الموسم الثاني من COD Mobile في 21 فبراير ما لم يكن هناك أي تأخير في التطوير. تم تسريب المخططات الأسطورية المتعددة للموسم الثاني وسيتمكن اللاعبون من فتح هذه المخططات من سحوبات الحظ القادمة الموسم المقبل. هذه المخططات موجودة بالفعل في ملفات اللعبة ولكن مظهرها الأول غير متاح حاليًا، اقراء أيضا كيفية كسب ميدالية Kingslayer في كول اوف ديوتي.

نظرًا لأن HbRa3 يحصل على مخطط أسطوري ، يمكن للاعبين توقع حصول السلاح على بعض التحسينات في التحديث التالي لتوازن السلاح. سيحصل PP19 Bizon على مخطط أسطوري آخر وبالتالي سيكون سلاحًا قابلاً للتطبيق للموسم الثاني.

قد تستمر البندقية الهجومية من النوع 25 في السيطرة على بيانات الموسم المقبل وقد يتلقى اللاعبون أيضًا بعض المخططات المجانية لنفسه. من المتوقع أيضًا أن تحصل Kilo-141 على مخطط أسطوري أو ملحمي في COD Mobile الموسم المقبل.


سيعزل رصيد السلاح في الإصدار التجريبي من COD Mobile الأسلحة وفقًا لفئاتها الخاصة. على سبيل المثال، سيكون للبنادق الهجومية نوع لعب مختلف مقارنة بـ LMG. مع وضع هذه التغييرات في الاعتبار، شارك المطورون الأهداف الرئيسية لفئات مختلفة من الأسلحة.

  • بنادق هجومية: سيتم تحسين المدى والدقة لضمان تجربة قتالية أفضل في نطاق 15-30 مترًا. سيتم أيضًا التمييز بين التعامل مع الأسلحة ومسار الرصاصة والارتداد.
  • SMG: سيتم تحسين المعارك من مسافة قريبة مع التركيز على زيادة الحركة وتحسين مسار الرصاصة.
  • LMG: سيتم تحسين الدقة وكفاءة الضرر لتحسين المعارك بعيدة المدى (على بعد أكثر من 30 مترًا).
  • القناص: سيتم تحسين المرفقات؛ علاوة على ذلك، سيتم توفير مجموعات أخرى من المرفقات. سيتم إضعاف القتال من مسافة قريبة للقناصة.

التغييرات التي تم إجراؤها على البنادق في الموسم 2 من COD Mobile

تم إجراء التغييرات على عدد قليل من الأسلحة المختارة حتى الآن، بما في ذلك AS-VAL وQQ9 وMAN-O-WAR. وبدون مزيد من اللغط، دعنا ندخل في التغييرات التي تم إدخالها على هذه الأسلحة في الإصدار التجريبي، إليك أيضا كيفية الحصول على سلاح KN-44 Golden Talon مجانًا في كول أوف ديوتي.

AS-VAL

أحدث إضافة إلى قائمة البنادق الهجومية في Call of Duty Mobile هي AS-VAL. منذ تقديمها، انتقد العديد من اللاعبين البندقية بسبب ارتدادها العالي مقارنةً بضعف الضرر. الآن، قام المطورون بإجراء بعض التعديلات لجعل البندقية سلاحًا أفضل بشكل عام.

  • زيادة سرعة الرصاصة.
  • تقليل الارتداد.
  • تمت زيادة النطاق على AS-VAL.
  • تم تقليل سرعة الضربة (اهتزاز السلاح عند إصابته برصاص العدو).
  • تم تغيير متغيرات الضرر عند الاصطدام بأجزاء مختلفة من الجسم.
  • زيادة انتشار الرصاص إطلاق الورك.
QQ9

غالبًا ما يتم انتقاد SMG لامتلاكه ارتدادًا مرتفعًا ونطاقًا سيئًا. ستعالج التغييرات التي تم إجراؤها على QQ9 هذه المشكلات بشكل مباشر.
  • زيادة نطاق QQ9.
  • تم تحسين دقة إطلاق النار في الورك والتصويب التصويري.
  • تحسين التحكم في الارتداد.
  • تقليل دقة إطلاق النار.

MAN-O-WAR

كانت هذه البندقية الهجومية هي الميتا في الموسم الحالي، حيث يستخدمها كل لاعب آخر تقريبًا. ومع ذلك، فإن المطورين لم يجروا تغييرات كبيرة على هذا السلاح الهائل، ولكن تغيير واحد فقط.

التغييرات التي تم إجراؤها على ملحقات السلاح

إلى جانب تغييرات الأسلحة في الإصدار التجريبي، قام COD Mobile أيضًا بإجراء بعض التغييرات على ملحقات السلاح لتحسين توازن السلاح. فيما يلي التغييرات التي تم إجراؤها:

Monolithic suppressor
  • تمت إزالة سرعة الحركة البطيئة عند التصويب.
  • تمت زيادة الوقت إلى ADS (7٪ إلى 12٪) (باستثناء SMGs).

Huge suppressor
  • القضاء على التحكم في الارتداد العمودي.
  • زيادة الوقت إلى ADS (16٪ إلى 20٪).
MIP light barrel (short) (for MAN-O-WAR)
  • زيادة سرعة الحركة (2٪ إلى 3٪).
  • زيادة التحكم في الارتداد العمودي (6٪ إلى 8٪).
هذه هي التغييرات التي تم إدخالها حتى الآن في الإصدار التجريبي من Call of Duty للهاتف المحمول. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تنفيذ هذه التغييرات، مع بعض التغييرات الأخرى، في الموسم 2 من COD Mobile.

الإصدار التجريبي متاح للتنزيل فقط لأجهزة Android. لم يذكر المطورون متى سينتهي الاختبار التجريبي. ومع ذلك، يحتوي الإصدار التجريبي على عدد محدود من المقاعد. نقترح عليك الإسراع والعثور على مكان في الإصدار التجريبي من COD Mobile لاختبار هذه التغييرات بنفسك، إليك أيضا شحن CP لعبة كول اوف ديوتي موبايل مجانا Free CP COD 2022.




الوسوم



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -