أخر الاخبار

كيفية فتح المسدسات المزدوجة في كول أوف ديوتي

يعد فتح المسدسات المزدوجة في لعبة كول أوف ديوتي من أهم الأمور التي يجب معرفتها لتحقيق الفوز في المباريات. فالمسدسات المزدوجة توفر لك الفرصة المثالية للقضاء على خصمك بشكل سريع وفعال. ولكن، قد يواجه بعض اللاعبين صعوبة في فتح هذه المسدسات والتحكم فيها بشكل صحيح. لذلك، سنقدم لكم في هذا المقال خطوات سهلة وبسيطة لفتح المسدسات المزدوجة في لعبة كول أوف ديوتي. تابعوا القراءة لمعرفة المزيد.

كيفية فتح المسدسات المزدوجة في كول أوف ديوتيK كيفية فتح المسدسات المزدوجة في كول أوف ديوتي، أفضل سلاح لـ Akimbo Perk في كول أوف ديوتي، كيفية فتح مسدسات مزدوجة .50 GS في كول أوف ديوتي؟
كيفية فتح المسدسات المزدوجة في كول أوف ديوتي


كيفية فتح المسدسات المزدوجة في COD Mobile؟

Call of Duty Mobile كان أحد أكبر التغييرات التي تمت إضافتها في هو تحديث ميزة Akimbo. تتيح هذه الميزة للاعبين استخدام سلاحين لكلتا اليدين لزيادة قوتهم النارية بتكلفة أقل دقة لأنك لا تستطيع التصويب. لا يوجد سوى عدد قليل من الأسلحة في كول أوف ديوتي قادرة على الاستخدام المزدوج ومعظمها قوي للغاية، اقراء أيضا طريقة شحن (cp) كول اوف ديوتي بشكل مجاني في 2023.

تعتبر ميزة Akimbo مثالية للاعبين الذين يفضلون أن يكونوا أداة الدخول للفريق ويحبون إطلاق النار في كل مباراة. إذا كنت مهتمًا بكيفية فتح ميزة Akimbo ، فإليك دليل حول كيفية الحصول عليها في كول أوف ديوتي، إليك أيضا هذه المقالة عن أقوى وأفضل 5 أسلحة في الموسم السادس من كول أوف ديوتي.

كيفية فتح مسدسات AKIMBO في كول اوف ديوتي

أسلحة Akimbo هي أسلحة يمكن حملها بيد واحدة فقط. لم تكن هذه الميزة متوفرة في كول أوف ديوتي إلا قبل بضعة أشهر فقط. مرة أخرى في مايو 2021، قدمت Call of Duty: Mobile ميزة Akimbo التي تسمح للاعبين باستخدام أسلحة مزدوجة، واقرأ أيضا طريقة الحصول على CP مجانا في كول أوف ديوتي.


إن وجود بندقيتين على يديك سيؤدي بالتأكيد إلى زيادة القوة النارية، لكنك ستفقد بعض الدقة. في الوقت الحالي، لا يوجد سوى سلاحين من Akimbo في كول أوف ديوتي، أحدهما مسدس - .50 GS Handgun. زوج من هذه البندقية يبدو بالتأكيد أكثر برودة!

إليك كيف يمكنك فتح المسدسات المزدوجة .50 GS وتجهيزها في كول أوف ديوتي.

كيفية فتح مسدسات مزدوجة .50 GS في كول أوف ديوتي

لاستخدام مسدسين عيار .50 GS مرة واحدة، يجب على اللاعبين أولاً فتح ميزة Akimbo. افتح قفل Fennec، واقتل ثلاثة أعداء به 30 مرة دون أن تموت لإكمال المهمة. بمجرد إكمال المهمة، ستفتح ميزة Akimbo كمكافأة.

في وقت كتابة هذه المقالة، كان هناك سلاحان يمكنهما استخدام ميزة Akimbo في كول أوف ديوتي. اختياراتك هي 50 GS Handgun و Fennec. يتم فتح Fennec بعد أن تسقط 30 طلقة في الرأس باستخدام SMG.

يعتبر Fennec أحد أقوى البنادق في الموسم السادس من COD Mobile. لذا، احصل عليه بأسرع ما يمكن!

نصائح مهمة لفتح سلاح Akimbo Perk بسرعة في Call of Duty Mobile

إذا كنت جديدًا في لعبة كول أوف ديوتي Multiplayer، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تتعطل اللعبة. ومن ثم، فإن فتح المسدسات المزدوجة لا ينبغي أن يكون شاغلك الأساسي. ولكن عندما تكون مستعدًا للدوري الكبير، فإليك بعض النصائح لمساعدتك في فتح ميزة Akimbo بشكل أسرع:

  • اصطف في قائمة انتظار للحصول على خرائط أصغر مثل Hijacked و Killhouse. ستواجه المزيد من الأعداء، مما يمنحك فرصة أفضل لإكمال المهمة.
  • استخدم مهارة مشغل الموازن. تعتبر هذه المدافع الرشاشة المزدوجة المدمجة مع الكابتات المدمجة رائعة للقتال القريب. يمكنك استخدام نقاط الائتمان لفتح مهارة مشغل الموازن من المتجر داخل اللعبة. سوف يعيدك 2000 ساعة معتمدة إلى الوراء ولكنه يسرع الأمور بشكل كبير.
  • تذكر، لفتح الميزة، يجب عليك قتل ثلاثة أعداء على التوالي 30 مرة. الموت بينهما لن يحسب!
أفضل سلاح لـ Akimbo Perk في كول أوف ديوتي

لا شك في أن Fennec هو أفضل سلاح يمكن استخدامه مع الميزة. سيسمح لك معدل إطلاق النار المرتفع للسلاح إلى جانب زيادة حجم المشبك بسبب ميزة استخدام المبارزة بتنظيف كل غرفة في المباراة، اقراء أيضا اقوى رشاش لاستخدامه في الموسم الثالث من كول اوف ديوتي.

أفضل تحميل لـسلاح Akimbo Fennec في COD Mobile

يركز هذا العتاد على زيادة دقة إطلاق النار للأسلحة لأنك لن تكون قادرًا على التصويب لأسفل أثناء الاستخدام المزدوج.
  • كمامة: مانوليثيك القامع
  • Underbarrel: Merc Foregrip
  • الميزة: أكيمبو
  • الليزر: MIP Laser 5mW
  • الذخيرة: ماج أ
  • وغني عن القول، أن Akimbo Fennec هي واحدة من أكثر الأسلحة فتكًا في اللعبة حتى بعد أن تم إضعافها.

هذا كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية الحصول على Akimbo في كول أوف ديوتي. ضع في اعتبارك أن الميزة قد تكون قوية، ولكن العيب هو أنها أقل دقة ويمكن أن تكون مفيدة فقط في القتال قصير المدى، وأخيرا هذه المقالة عن أفضل أسماء كول أوف ديوتي موبايل مجانا 2023.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-