أخر الاخبار

أقوى أسلحة كول أوف ديوتي التحديث الجديد في 2023

ترتيب أفضل واقوى الأسلحة الرشاشة في لعبة كول اوف ديوتي

اقوى اسلحة كول اوف ديوتي الموسم الخامس 2023، أفضل 5 أسلحة في كول اوف ديوتي، اقوى وافضل الأسلحة في كول اوف ديوتي الموسم 5 في 2022، أفضل 10 أسلحة في COD Mobile ، أفضل سلاح في كول اوف ديوتي موبايل، الاسلحة الاسطورية الموسم الرابع – كول اوف ديوتى موبايل 2022، أفضل 13، سلاح كول اوف ديوتي الموسم 5، اقوى اسلحة لعبة كول اوف ديوتي.
  اقوى اسلحة كول اوف ديوتي 2023


أفضل 10 أسلحة شعبية في كول أوف ديوتي التحديث الجديد

حان وقت COD Mobile Season 5: Tropical Vision ، حيث يستمر العنوان الشهير في التكيف والتطور. تمامًا كما هو الحال مع أي موسم جديد، تعد التغييرات في توازن الأسلحة أحد أهم الجوانب التي يجب ملاحظتها، لأنها تؤثر بشكل كبير على حالة اللعب.

مع تحديث الموسم الخامس، سيسارع اللاعبون المتفانون لإيجاد الطريقة الأكثر فاعلية للتخلص من أعدائهم بعد تحديث التصحيح. لذا، إذا كنت تبحث عن متابعة للمنافسة، فإليك أفضل الأسلحة الوصفية في الموسم الخامس من COD Mobile، اقراء ايضا شحن كود موبايل CP Call of Duty Mobile مجانا.

أقوى أسلحة Call of Duty: Mobile


10. DL Q33 - Sniper rifle:

لم يتأثر DL Q33 بالتغييرات الأخيرة في توازن سلاح الموسم الخامس ولا يزال أحد أفضل البنادق في COD Mobile. تعد سرعة العدو المذهلة وسرعة التصويب الجيدة ومضاعف صندوق الضربات الضخمة من بعض خصائص الاسترداد في DL Q33، باستخدام DL Q33، يمكن للاعبين قتل طلقة واحدة عند ضرب الجسم، لذلك تعد بندقية القنص هذه واحدة من أفضل الخيارات للاقتراب من مسافة قريبة وهي متسامحة للغاية في نطاقات أطول أيضًا.

9. KRM-262 - Shotgun:

من التغييرات البارزة في توازن سلاح COD Mobile Season 5 ، تلقت بندقية KRM-262 قدرة أكبر على سرعة الحركة. يتميز KRM-262 بالفعل ببعض من أعلى قدرة على الضرر لفئته بأكملها، وهو بالتأكيد خيار موثوق به للموسم الخامس من COD Mobile، اقراء ايضا كيفية فتح العصا كالي (Kali Sticks) في كول اوف ديوتي الموسم 5.

8. Fennec - Submachine gun:

كان Fennec مدرجًا في قائمة nerfs في COD Mobile Season 5، لكن التغيير لم يكن سوى تخفيض طفيف في سرعة الحركة لمرفق Light Stock. مع القدرة على اختيار مرفق مختلف ببساطة، يظل Fennec خيارًا موثوقًا به للموسم 5. ولا يزال يتمتع بواحد من أفضل معدلات إطلاق النار في العنوان، وسيحقق اللاعبون أداءً جيدًا مع SMG في S5 Tropical Vision.

7. SKS - Marksman rifle:

لا تزال بندقية Marksman تحظى بشعبية كبيرة في الموسم الخامس من COD Mobile ، ولم تتأثر SKS تمامًا بتحديث ميزان السلاح الأخير. لا يزال هذا السلاح عبارة عن طلقة واحدة تقتل في الرأس وقاتل بطلقين في الجسم، لذا فهو يظل مسدسًا متعدد الاستخدامات في الموسم الخامس: الرؤية الاستوائية.

6. MAC-10 - Submachine gun:

كان MAC-10 أحد أكثر خيارات SMG شيوعًا في COD Mobile منذ إنشائه في الموسم 3: Radical Raid. يتميز هذا السلاح بواحد من أسرع معدلات إطلاق النار في COD Mobile ولا يزال يحزم قوة كبيرة. تم تقليل بعض التنقل والأضرار بشكل طفيف في موازين أسلحة الموسم الخامس، لكن هذا لا يزال خيارًا موثوقًا به في COD Mobile، اقراء ايضا اكواد استرداد كول اوف ديوتي للحصول على مكافآت مجانا في 2022.

5. AK117 - Assault rifle:

بالفعل بندقية هجومية مشهورة في COD Mobile بفضل معدل إطلاق النار المثير للإعجاب وانخفاض الارتداد، تلقى AK117 العديد من الهواة في تحديث الموسم الخامس. تبرز زيادة النطاق والضرر ومضاعف الضرر للصدر والأذرع السفلية بعض التغييرات الملحوظة، فضلاً عن تحسين الحركة وسرعة الحركة.

4. M13 - Assault rifle:

تتميز M13 بمعدل إطلاق مذهل للغاية مما أدى إلى واحدة من أفضل إحصائيات وقت القتل لأسلحة COD the Mobile. كانت تغييرات موازنة سلاح الموسم الخامس لطيفة على M13 حيث شهدت تعزيزًا مثيرًا للإعجاب في سرعة الحركة لجعلها سلاحًا أفضل للقاءات قريبة المدى. بالتأكيد لا يمكنك أن تخطئ في استخدام M13 في الموسم الخامس: الرؤية الاستوائية.

3. Kilo 141 - Assault rifle:

فقط الانخفاض الطفيف في انتشار رصاصة ADS (أقل من 10٪) يعني أن Kilo 141 لا تزال واحدة من أفضل البنادق الهجومية في COD Mobile Season 5 بعد التحديث الأخير. سيساعدك الضرر الهائل الذي يلحق بكل من الجسم والرأس (3 طلقات قتل) على السيطرة على كل من المدى المتوسط ​​والقريب مع Kilo 141.

2. CBR4 - Submachine gun:

بعد المرور بتغييرات موازنة سلاح الموسم الخامس دون أن تتأثر، لا يزال CBR4 من بين أفضل SMGs في COD Mobile. مع الارتداد القابل للتحكم للغاية وإحصائيات الضرر المحترمة، يمكن أن تهيمن CBR4 في كل من النطاقات القريبة والمتوسطة، اقراء ايضا اقوى رشاش لاستخدامه في كول اوف ديوتي التحديث الجديد.

1. GKS - Submachine gun:

تلقت GKS تعزيزًا مهمًا في الموسم الخامس من COD Mobile مع زيادة مضاعف الضرر في الرأس والصدر العلوي والذراعين. يظل هذا السلاح عبارة عن آلة تمزيق متوسطة المدى نظرًا لعدم احتوائه على مضاعفات سلبية للجسم كله، مما يجعله متسقًا للغاية مقارنة ببقية فئته.

انتهى تحليلنا للأسلحة الجديدة في آخر تحديث لـ Call of Duty. نأمل أن تكون قد وجدتها مفيدة وغنية بالمعلومات. الآن، نود أن نسمع أفكارك: ما هو السلاح الذي تعتقد أنه الأقوى؟ شارك برأيك في قسم التعليقات أدناه!

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-