أخر الاخبار

كيفية فتح العصا كالي Kali Sticks في كول اوف ديوتي

تعد فتح العصا كالي (Kali Sticks) في لعبة كول اوف ديوتي (COD) تحديًا مثيرًا للاهتمام. إذا كنت ترغب في استخدام هذا السلاح المشوق، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. في هذا المقال، سنستعرض كيفية فتح العصا كالي في لعبة COD والمهام التي يجب إكمالها للحصول عليها. إذا كنت ترغب في تجربة شخصية قوية وتحقيق النجاح في اللعبة، فتابع القراءة لمعرفة كيفية الحصول على العصا كالي في COD.

كيفية فتح العصا كالي (Kali Sticks) في كول اوف ديوتي الموسم 5
كيفية فتح العصا كالي (Kali Sticks) في كول اوف ديوتي الموسم 5

COD Mobile كيفية فتح Kali Sticks

COD Mobile Season 5: Wild Dogs أصبح الآن مباشرًا، ويمكن للاعبين استكشاف الموسم الجديد بكل المحتويات الجديدة التي تمت إضافتها. هناك Battle Pass جديد تمامًا مع 50 مستوى من المحتوى الحصري. علاوة على ذلك، تمت إضافة أسلحة جديدة إلى اللعبة، والتي يمكن تجهيزها على خرائط جديدة مثل الأقمار الصناعية و Khandor Hideout، اقراء ايضا اكواد استرداد كول اوف ديوتي للحصول على مكافآت مجانا في 2022.

اقوى الأسلحة في كول اوف ديوتي 

Kali Sticks هو أحدث خيار قتال، في اللعبة ويجب على اللاعبين فتح الإصدار الأساسي للسلاح من الأحداث الموسمية. يمكن للاعبين ذوي الجيوب العميقة الانتظار لمدة أسبوع أو نحو ذلك حتى تنخفض النسخة الأسطورية.

يمكن للآخرين أن يطحنوا لأن Kali Sticks مغلق حاليًا في إطار بعض المهام وسيتعين على اللاعبين طردهم في ردهات متعددة اللاعبين لفتحها، Kali Sticks من سلسلة Modern Warfare وكان خيار المشاجرة سيئ السمعة في Warzone قبل أن يصبح رمي السكاكين ضجة كبيرة. تتمتع Kali Sticks بحركة سريعة ويمكنها القتل بسرعة نظرًا لارتفاع معدل إطلاق النار.

جميع المهمات لفتح Kali Sticks في COD Mobile Season 5

سيجد لاعبو COD Mobile حدثًا معينًا لفتح Kali Sticks في علامة تبويب الأحداث الموسمية. إلى جانب سلاح المشاجرة الجديد، سيكونون قادرين أيضًا على فتح العديد من مستحضرات التجميل الأخرى، بما في ذلك جلد المشغل، فيما يلي جميع المهام التي يحتاج اللاعبون لإكمالها لفتح Kali Sticks في الموسم الرابع: Wild Dogs:

  • رمي خمس قنابل Flashbang في مباريات متعددة اللاعبين.
  • استخدم سجل نقاط الطائرات بدون طيار ثلاث مرات في مباريات متعددة اللاعبين.
  • اربح 1000 نقطة من النقاط في المباريات متعددة اللاعبين.
  • اقتل خمسة أعداء بأسلحة الاشتباك في مباريات متعددة اللاعبين.
  • اقتل 10 أعداء بمهارة مشغل Shadow Blade في مباريات متعددة اللاعبين (متوفرة في مخزن الائتمان).
  • اربح ميدالية Backstabber مرتين في مباريات متعددة اللاعبين.
  • اقتل 15 عدوًا باستخدام Kali Sticks في مباريات متعددة اللاعبين.

بصرف النظر عن Kali Sticks الجديدة، سيفتح اللاعبون أيضًا الكثير من Battle Pass XP مع كل مهمة، وبالتالي يتقدمون بسرعة في Battle Pass الجديد للموسم 5: Wild Dogs، اقراء ايضا 4 أكواد استرداد جديدة للحصول على مكافآت مجانية في كول اوف ديوتي.

لن يتمكن لاعبو COD Mobile الذين لم يفتحوا مهارة مشغل Shadow Blade من إكمال هذه المهام. ومع ذلك، إذا كان لديهم رصيد كافٍ، يمكن للاعبين اكتساب مهارة مشغل Shadow Blade مجانًا، يجب إكمال جميع المهام المذكورة أعلاه خلال الموسم الحالي لفتح Kali Sticks في COD Mobile.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-