أخر الاخبار

أفضل تحميل ملحقات سلاح PKM في كول اوف ديوتي

 إذا كنت ترغب في أن تكون لديك ثقة كبيرة في استخدام سلاح PKM في لعبة Call of Duty، فلا تقلق بعد الآن! نقدم لك معلومات قيمة وموثوقة حول أفضل ملحقات سلاح PKM في كول اوف ديوتي. 

سنسلط الضوء على القوة والدقة والثبات التي يوفرها هذا السلاح، بالإضافة إلى الملحقات التي تعزز أدائه بشكل كبير. انضم إلينا في هذه المقالة لتكتشف أفضل الخيارات التي ستجعلك متميزًا وقويًا في اللعبة.

أفضل تحميل سلاح PKM في كول اوف ديوتي الموسم
طريقة الحصول على أفضل الأسلحة في كول اوف ديوتي

COD Mobile أفضل عتاد أسلحة من طراز PKM 

يُعد الموسم 1 من لعبة COD Mobile مباشرة ويمكن للاعبين استكشاف جميع المحتويات التي تم إطلاقها داخل اللعبة تحت عنوان الشتاء والعطلات. تمت إضافة Battle Pass جديد تمامًا مع 50 مستوى إلى جانب الأحداث الحصرية لجميع اللاعبين إلى اللعبة. يمكن للاعبين فتح الكثير من المكافآت من الأحداث وتكديس مخزوناتهم لآخر مرة في عام 2023.

إلى جانب محتوى الموسم 1 الجديد، تم تقديم سلاحين جديدين إلى COD Mobile. D13-Sector هو سلاح ثانوي من Black Ops ويمكن للاعبين إقرانه بالسلاح الأساسي الجديد، PKM LMG، بعد شهر من الترقب، أصدرت Activision أخيرًا تحديث كول اوف ديوتي Mobile Season 1 عالميًا. يأتي الموسم الجديد مع الكثير من المحتوى الجديد، بما في ذلك سلاح وظيفي جديد يسمى PKM LMG، اقراء أيضا رابط مباشر تحميل تحديث كول اوف ديوتي الموسم 1.

يعد PKM أحد أكثر الأسلحة شعبية في امتياز كول اوف ديوتي والذي يقدم تجربة مختلفة عن البقية بمزيج من المزايا والعيوب. مع PKM، من غير المحتمل أن تكون قادرًا على الرد بسرعة على شخص ما يفاجئك في قتال متقارب بخلاف عبور أصابعك والرش والأمل في أن تنقلك نيران الهيب، من مرفقات السلاح إلى أفضل عتاد، إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول PKM LMG.

لقد كانت كول اوف ديوتي سخية تجاه اللاعبين في قسم LMG مؤخرًا، ولكن لم يتمكن أي من LMGs من تأمين بقعة ملموسة في التعريف نظرًا لحقيقة أنها أسلحة ضخمة وبطيئة، اقراء أيضا كيفية الابلاغ عن الهكر في كول اوف ديوتي في 2022.

ما هو سلاح PKM LMG في كول اوف ديوتي

يمكن إلغاء قفل PKM LMG مجانًا من Battle Pass من خلال التقدم إلى المستوى 21. يتوفر مخطط ملحمي لنفسه لحاملي التمريرات المتميزة في المستوى 50. يمكن للاعبين كول اوف ديوتي أيضًا فتح الإصدار الأسطوري من PKM من سحب Crueltide الذي تمت إضافته إلى اللعبة اليوم، اقراء أيضا أجمل وأفضل أسماء كول اوف ديوتي مزخرفة و مرعبة للشباب والبنات.

يشبه PKM إلى حد بعيد RPD في التصميم والديناميكيات. كلاهما يتميز ببرميل طويل ومجلة ضخمة ذات جولات ثقيلة. الضرر الذي يلحق بمدافع رشاشة من طراز PKM أعلى بقليل من RPD، لكن معدل إطلاقه وقابليته للحركة أقل، يمكن تغيير معايير السلاح باستخدام الملحقات المناسبة. يمكن للاعبين بناءها من أجل اللعب العدواني، لكن أفضل استخدام لـ PKM يأتي من خلال الضغط على مواقع القوة والقضاء على الأعداء عن طريق وضعهم في الفخ.

أفضل عتاد PKM في الموسم 1 'Final Snow'

يُظهر PKM اهتزازًا كبيرًا للسلاح وقد يصبح من الصعب السيطرة عليه بعد بضع طلقات أولية. ومع ذلك، مع المرفقات والممارسات الصحيحة، سيتمكن اللاعبون من التعرف على الدقة من خلال مجلة ذات 200 جولة، العتاد الموضح أدناه هو أحد أفضل المعدات وسيزيد من قابلية الحركة ويستخدم سعة الخزنة الأساسية لتحييد نطاق السلاح، اقراء أيضا هكر كول اوف ديوتي أحدث إصدار مجانا Call of Duty Mobile hack.

  • Barrel- MIP Light
  • Stock- No Stock
  • Laser- OWC Laser Tactical
  • Underbarrel- Strike Foregrip
  • Rear Grip- Stippled Grip Tape

كيفية فتح سلاح PKM في كول اوف ديوتي

يمكن فتح PKM بالوصول إلى المستوى 21 من كول اوف ديوتي Season 1 Battle Pass. لذلك، يمكنك الحصول على هذا السلاح مجانًا تمامًا من خلال اللعب من خلال بضع مباريات ورفع المستوى، ومع ذلك، يمكنك تسريع ذلك بمجرد شراء حزمة Premium Battle Pass 12-Tier مقابل 520 نقطة CoD. من هناك، ما عليك سوى التقدم عبر 9 مستويات لفتح هذا السلاح، اقراء أيضا أفضل 3 طرق للحصول على CP مجاني في كول أوف ديوتي.

إذا كنت تريد بديلاً جيدًا لـ PKM، فنحن نوصي بتجربة Man-O-War. إن DPS العالي للغاية، والارتداد القابل للإدارة، والدقة المنخفضة تجعله سلاحًا قويًا للغاية.

آمل أن يقدم لك هذا المقال دليلاً مفيدًا لاختيار أفضل ملحقات أسلحة PKM. حان الوقت الآن للانتقال بلعبتك إلى المستوى التالي. أخبرنا برأيك في هذه الأسلحة ومرفقاتها في التعليقات أدناه!

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-