أخر الاخبار

كيفية الابلاغ عن الهكر في كول اوف ديوتي في 2023

 افضل طريقة الابلاغ عن الهكر في Call of Duty

كول اوف ديوتي موبايل، هكر كول اوف ديوتي موبايل، كول اوف ديوتي، لعبة كول اوف ديوتي موبايل، تهكير كول اوف ديوتي موبايل 2022، تهكير كول اوف ديوتي موبايل للاندرويد 2022، هكر كول اوف ديوتي، تهكير كول اوف ديوتي، هكر كول اوف ديوتي موبايل للايفون، تهكير كول اوف ديوتي موبايل للايفون، تهكير كول اوف ديوتي موبايل التحديث الجديد، تهكير كول اوف ديوتي موبايل، ‎تهكير كول اوف ديوتي موبايل، تسجيل الدخول بلفيسبوك للعبة كول اوف ديوتي، لعبة كول اوف ديوتي موبايل 2022.
طريقة الابلاغ عن الهكر في كول اوف ديوتي في 2023


كيفية الإبلاغ عن الهكر في لعبة كول اوف ديوتي خطوة بخطوة

يمثل الهكر حقيقة واقعة للعديد من أفضل ألعاب اليوم، لذا فليس من المستغرب أن Call Of Duty ليست مستثناة من هذا الاتجاه. إذا كنت تستمتع بألعاب COD ولعبت لفترة من الوقت الآن، فربما تكون قد عانيت الآن من تدمير المتسللين للعبتك. الشيء الجيد هو أنه يمكنك الإبلاغ عن الهكر في كول اوف ديوتي عبر نظام الإبلاغ داخل اللعبة. إذا كنت لا تعرف كيفية القيام بذلك، فاستمر في قراءة هذا الدليل، اقراء أيضا أجمل وأفضل أسماء كول اوف ديوتي مزخرفة و مرعبة للشباب والبنات.

مع كل يوم، تصبح لعبة Battle Royale على الإنترنت Call of Duty Warzone غير قابلة للتشغيل إما بسبب الكثير من الأخطاء والأخطاء أو بسبب بعض المتسللين /  الهكر . لقد قمنا بالفعل بتغطية مقال عن المتسللين أو  الهكر في لعبة كول اوف ديوتي الذين يدمرون فعليًا تجربة ألعاب COD بأكملها. يستخدم هؤلاء الغشاشون aimbot و wallhack وبعض الحيل الأخرى من أجل التعقب بسهولة حتى خلف الجدران أو الشجيرات أو العوائق. لذلك، إذا كنت تواجه نفس المشكلة أيضًا وتريد الإبلاغ عن المتسللين أو الهكر في لعبة Call of Duty Warzone.

لعبة battle royale عبر الإنترنت هي نفسها بالنسبة لجميع اللاعبين المشاركين (حتى 150 لاعبًا) في المباراة. عندما يحاول لاعبون عاديون وحقيقيون البقاء على قيد الحياة والفوز باللعبة، فإن بعض المتسللين أو الهكر يقومون بسهولة بإزالة معظم اللاعبين دون أي مشكلة. يمكن للقراصنة أو الهكر العثور على المعارضين وإطلاق النار عليهم خلف الجدران أو الشجيرات أو أي مبنى أو حتى أي عوائق مزعجة حقًا، اقراء أيضا هكر كول اوف ديوتي أحدث إصدار مجانا Call of Duty Mobile hack.

كيف يمكنك معرفة من يقوم بتهكير كول اوف ديوتي؟

قبل الإبلاغ عن لاعب أو لاعبين قاموا بالغش، تأكد من التحقق من كاميرا القتل أو المشاهدة. لا تريد أن تتهم محترفًا أو شخصًا ما هو ببساطة جيد جدًا بالنسبة لك. في كثير من الأحيان، يكسر الغشاشون اللعبة ببساطة عن طريق تجميع عمليات القتل، وإطلاق النار خلف الحائط، باستخدام الروبوتات. إذا لاحظت أنك قُتلت على يد لاعب حتى لو كان خلف جدار أو مبنى، فإن ذلك الشخص يستخدم اختراقًا للحائط، اقراء أيضا أفضل 3 طرق للحصول على CP مجاني في كول أوف ديوتي.

يقوم الغشاش أيضًا بإطلاق النار على الخصوم من مسافات بعيدة، حتى بدون منظار، ولا يزال يسجل القتل. إذا كنت متأكدًا من أن هذا الشخص غشاش، فأنت تريد الإبلاغ عنه مباشرة بعد المباراة.

كيفية الابلاغ عن الهكر في كول اوف ديوتي 

بمجرد تحديد الغشاش بشكل إيجابي، هناك عدد من الخطوات التي يتعين عليك القيام بها.

الإبلاغ عن الهكر على جهاز الكمبيوتر.

إذا كنت تلعب على جهاز الكمبيوتر، فاتبع الخطوات التالية:
  • اذهب إلى ردهة اللعبة.
  • على لوحة المفاتيح، اضغط على F1، أو يمكنك النقر فوق الزر الموجود أسفل رتبتك # واسم المستخدم.
  • في الصفحة التالية، انتقل إلى علامة التبويب "المشغلون الحديثون".
  • ابحث عن اسم الهكر، ثم حدد إبلاغ عن لاعب.
  • حدد خيار الغش. يمكن تحديد الخيارات الأخرى أيضًا إذا كانت تنطبق.

الإبلاغ عن الهكر على PS4 أو Xbox One:

إذا كنت تلعب على وحدة التحكم، فاتبع الخطوات التالية:
  • اذهب إلى ردهة اللعبة.
  • على وحدة التحكم الخاصة بك، اضغط على الزر Triangle أو Y.
  • في الصفحة التالية، انتقل إلى علامة التبويب "المشغلون الحديثون".
  • ابحث عن اسم اللاعب الذي تريد الإبلاغ عنه، ثم حدد الإبلاغ عن لاعب.
  • حدد خيار الغش. يمكن تحديد الخيارات الأخرى أيضًا إذا كانت تنطبق.

ماذا يحدث عندما تبلغ عن الهكر في كول اوف ديوتي؟

لن يؤدي الإبلاغ عن  الهكر إلى حظر اللاعبين على الفور. بدلاً من ذلك، هناك فريق في Activision سيلقي نظرة على كل هذه التقارير. إذا تم القبض على هؤلاء الهكر باستخدام تقريرك، فسيتم حظرهم وستتلقى إشعارًا بالبريد الإلكتروني بشأن الحظر.

لم يعد بإمكان اللاعبين المحظورين اللعب مرة أخرى باستخدام حسابهم الحالي.

بالمقارنة مع الرماة الآخرين، فإن نظام مكافحة الهكر في Call of Duty ضعيف وغير فعال في معظم الأحيان في تثبيط اللاعبين الذين يغشون عن العودة. ومع ذلك، نوصي بشدة بالاستمرار في إرسال تقارير الغش لعبة بعد المباراة، إذا لزم الأمر. كلما زاد عدد اللاعبين الذين ينشئون هذه التقارير، زادت سرعة قيام المطور باتخاذ الإجراءات.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-