أخر الاخبار

كيفية فتح سكن سلاح CR56 AMAX في كول اوف ديوتي

 طريقة فتح سكن CR56 AMAX في COD Mobile 

كول اوف ديوتي، كول اوف ديوتي موبايل، كول اوف ديوتي للموبايل، كول اوف ديوتي عربي، كول اوف ديوتي للجوال، كول اوف ديوتي للايفون، ‎كول اوف ديوتي، كول اوف ديوتي طور باتل رويال، كول اوف ديوتي قناة، شحن كول اوف ديوتي، شحن كول اوف ديوتي مجانا، شحن cp كول اوف ديوتي، تهكير كول اوف ديوتي، شحن الرويال باس كول اوف ديوتي، شحن السيزون كول اوف ديوتي، شحن cp كول اوف ديوتي مجانا، شحن لعبه كول اوف ديوتي، طريقة شحن كول اوف ديوتي، كول اوف ديوتي طور القصه، شحن السيزون السادس كول اوف ديوتي
كيفية فتح سكن سلاح CR56 AMAX في كول اوف ديوتي الموسم 7

كيفية فتح CR-56 AMAX في كول اوف ديوتي 7

يمكن للاعبين COD Mobile Season 7 فتح الكثير من مستحضرات التجميل المجانية هذا الموسم، بما في ذلك تمويهات الأسلحة والمخططات. بمجرد المشاركة في الأحداث المختلفة وإتمام المهام، يمكن للاعبين فتح مجموعة من مستحضرات التجميل. تعد Geometry Node واحدة من أكثر التمويهات شيوعًا هذا الموسم، وسيحب اللاعبون الذين يلعبون مجانًا بالتأكيد وضع أيديهم عليها.

يحتوي CR56 AMAX على إصدار Geometry Node، وقد تمت إضافته أخيرًا إلى COD Mobile Season 10. يمكن للاعبين فتحه من خلال المشاركة في حدث واستكمال جميع المهام. سيجد اللاعبون الحدث المحدد ضمن علامة تبويب Clan Battle في الأحداث المميزة. لإكمال المهام في هذا الحدث، سيتعين على اللاعبين المشاركة في حروب القبائل وتسجيل الكثير من النقاط، اقراء ايضا أفضل 3 طرق للحصول على CP مجاني في كول أوف ديوتي.

جميع المهمات لفتح CR56 AMAX Geometry Node في كول اوف ديوتي

إن Geometry Node ليس مخططًا للسلاح ولكنه مجرد تمويه يمكن أيضًا تجهيزه بأسلحة أخرى إذا قام اللاعبون بفتحها جميعًا. يمكن للاعبي COD Mobile البحث عن المزيد من الأحداث المميزة خلال هذا الموسم للحصول على فرصة لإلغاء تأمين مستحضرات التجميل النادرة أو غير الشائعة، اقراء أيضا أفضل تحميل سلاح Swordfish في كول اوف ديوتي الموسم العاشر.

فيما يلي جميع المهام التي سيتعين على لاعبي COD Mobile إكمالها لفتح CR56 AMAX Geometry Node في الموسم العاشر:
  • المساهمة في أربع نقاط عقدة.
  • اجمع 8000 نقطة في المجموع لحروب القبائل.
  • اجمع 13000 نقطة في المجموع لحروب القبائل.
  • العب خمس مباريات متعددة اللاعبين مع زملاء القبيلة.
  • العب مباراتين من Battle Royale مع Clanmates.
  • انضم إلى عشيرة.
  • المساهمة في نقطة عقدة واحدة.
  • ساهم في نقطتين من نقاط العقد.
  • المساهمة في ثلاث نقاط Node.
  • اجمع 3000 نقطة في المجموع لحروب القبائل.

بخلاف جلد العقدة AMAX Geometry، يمكن للاعبين فتح غلاف Flashbang Grenade-Shell و3000 عملة عشيرة و200 رصيد و10 بطاقات XP أرجوانية. يتم تحديث مهام "Clan War" أسبوعيًا، ويمكن للاعبين المشاركة فيها جميعًا ببساطة من خلال اللعب بأوضاع متعددة اللاعبين و "Battle Royale" التي تم إدراجها في المهام.

 كيفية فتح Nunchucks في الموسم العاشر من كول اوف ديوتي

كول اوف ديوتي، كول اوف ديوتي موبايل، كول اوف ديوتي للموبايل، كول اوف ديوتي عربي، كول اوف ديوتي للجوال، كول اوف ديوتي للايفون، ‎كول اوف ديوتي، كول اوف ديوتي طور باتل رويال، كول اوف ديوتي قناة، شحن كول اوف ديوتي، شحن كول اوف ديوتي مجانا، شحن cp كول اوف ديوتي، تهكير كول اوف ديوتي، شحن الرويال باس كول اوف ديوتي، شحن السيزون كول اوف ديوتي، شحن cp كول اوف ديوتي مجانا، شحن لعبه كول اوف ديوتي، طريقة شحن كول اوف ديوتي، كول اوف ديوتي طور القصه، شحن السيزون السادس كول اوف ديوتي
كيفية فتح سكن سلاح CR56 AMAX في كول اوف ديوتي الموسم 10

يأتي الإصدار الافتراضي من Nunchuks بتصميم هيكل أسود مع مقابض ذهبية وسلسلة. لا يحصل اللاعبون على أي أشكال إضافية للمشاجرة حيث لا يتوفر أي منها في اللعبة. ومع ذلك، يمكن لأولئك الذين يحبون الطحن أن يفتحوا التمويهات التكميلية للنانشوكس، مثل التمويه الدمشقي أو الماسي أو الذهبي، اقراء أيضا احدث اكواد استرداد للحصول على هدايا مجانية في كول أوف ديوتي 2022.

لدى Nunchuks أيضًا رسوم متحركة فريدة ومذهلة مع خيار فحص السلاح لكل سلاح في الموسم العاشر. فيما يلي جميع المهام التي يتعين على اللاعبين إكمالها لفتح أحدث معركة في COD Mobile الموسم 10:

1) العب خمس مباريات متعددة اللاعبين.
2) اقتل 25 عدوًا في مباريات متعددة اللاعبين.
3) اربح ميدالية خروج المغلوب خمس مرات في مباريات متعددة اللاعبين.
4) اقتل 20 من الأعداء باستخدام مزايا Fast Recoverer و Quick Fix.
5) اقتل 10 أعداء باستخدام Prizefighters باستخدام امتيازات الاسترداد السريع والإصلاح السريع المجهزة.
6) فز بخمس مباريات متعددة اللاعبين مع أي Nunchuks (يجب أن يكون Nunchuks مجهزًا في متناول اليد في نهاية المباراة).

إلى جانب Nunchuks، سيفتح اللاعبون أيضًا العديد من مستحضرات التجميل النادرة وغير الشائعة. علاوة على ذلك، يمكن أيضًا فتح الكثير من Battle Pass XP من خلال إكمال هذا التحدي في COD Mobile.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-