أخر الاخبار

أفضل ألعاب كرة القدم للأندرويد والآيفون

مرحبًا بكم في مدونتنا أيها القراء المهتمون بلعبة كرة القدم! إذا كنت تبحث عن أفضل الألعاب التي تعمل على نظامي الأندرويد والآيفون، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. في هذا المقال، سنستعرض مجموعة من أفضل ألعاب كرة القدم الموجودة حاليًا على متجر Google Play وأب ستور، والتي تشمل جميع المستويات والخصائص التي يتطلع إليها لاعب كرة القدم. دعونا نشارك معكم هذه القائمة المدهشة للاستمتاع بها مع أصدقائك!

العاب كرة قدم للاندرويد، كرة القدم، أفضل 5 العاب كرة القدم 2023، أفضل الالعاب كرة القدم، أفضل العاب كرة القدم للاندرويد، العاب كرة قدم للايفون، أفضل 5 العاب كرة قدم للموبايل 2022، أفضل 5 العاب كرة قدم، العاب كرة قدم للموبايل 2022، العاب كرة قدم 2022، العاب، العاب كرة القدم، أفضل 5 العاب، أفضل 5 العاب كرة قدم للاندرويد بدون نت، العاب كرة قدم، تحميل أفضل العاب كرة القدم 2022، تحميل أفضل العاب كرة القدم 2022، أفضل 5 العاب كرة القدم للاندرويد، العاب كرة القدم 2022 تحميل.
أفضل ألعاب كرة القدم للاندرويد والآيفون 2023 (اونلاين و اوفلاين)

أفضل 10 ألعاب كرة القدم لمستخدمي أندرويد والآيفون

أفضل لعبة كرة قدم تجلب اللعبة الجميلة إلى وحدات التحكم وسطح المكتب والجوال من خلال ذوقنا ومهاراتنا. سواء أكان ذلك هو FIFA الذي يحدد نوع EA Sports الذي مضى عليه عقد من الزمن أو برنامجها الرياضي التلفزيوني المحبوب؛ بطل مهنة التدريب الرياضي تفاعلي، مدير كرة القدم، عرضه الأساسي الهائل لإدارة كرة القدم؛ أو أي من أفضل ألعاب كرة القدم التي يمكنك التقاطها ولعبها على هاتفك - لدينا العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بلعب كرة القدم.

مثل المدير الذي يكافح لاختيار فريق عشية نهائي الكأس، فإن تقليص أفضل منافسة في كرة القدم إلى قائمة مختصرة واحدة ليس بالأمر السهل. لكننا بذلنا قصارى جهدنا. بدون مزيد من اللغط، إليك أفضل ألعاب كرة القدم لعام 2023، اقراء ايضا شرح مبادلات رموز كأس العالم في فيفا 23 تاريخ البدء والمكافآت.

قم بتنزيل أفضل ألعاب كرة القدم المجانية لأجهزة Android و iPhone

إذا كنت تريد البدء مبكرًا، فلماذا لا تلتقط بعض ألعاب Android Soccer؟ إذا لم تكن قد شاهدت هذا المشهد الهادئ والمزدهر شخصيًا، فقد تفاجأ بعمقه. بالطبع، لديك لعبة FIFA وPES الخاصة بك. قد تتفاجأ من مدى وفاء هذه الأشياء، على الأقل من حيث المحركات المستخدمة، ولكن هناك مجموعة من ألعاب كرة القدم التي تعود إلى العصر الذهبي لكرة القدم على الكمبيوتر المنزلي، مليئة بالحركة السريعة والمثيرة.

10. Football, Tactics and Glory:

بالنسبة لأولئك الذين لديهم اهتمام عابر بكرة القدم وإدارة كرة القدم، فإن Soccer، Tactics and Glory تناسبك. بالتأكيد، يحتوي على عناصر محاكاة للإدارة، ولكن ليس معقدًا أو عميقًا مثل Football Manager، ويقوم بإدراج عناصر استراتيجية RPG في مزيجها لتحقيق تأثير جيد. يمتلك اللاعب وينطبق الشيء نفسه على أشجار المهارات الفردية، مما يمنح اللاعبين Darkest Dungeon و XCOM المشاعر المفضلة (والانتقال)، اقراء أيضا كيفية اصلاح خطأ عدم ظهور الأصدقاء في فيفا 23 (FIFA 23).

 لأنك دائمًا قريب من مفضلاتك وتتحدى أولئك الذين يكلفونك ثلاثة. تم إصدار Football و Tactics and Glory في عام 2018، وهو متاح الآن على PS4 و Xbox One و Nintendo Switch والكمبيوتر الشخصي. يستطيع يمكن لأولئك الذين يلعبون هذا الأخير الحصول على عرض تجريبي مجاني عبر Steam

المطور: Creoteam.
المنصات: PS4 و Xbox One و PC و Nintendo Switch.

9. Behold the Kickmen:

لعبة كرة القدم التي يصنعها شخص لا يهتم بكرة القدم هي نوع من التناقض. كما قد تتوقع، إنه أمر مقلق أيضًا، وبينما يتأرجح حول التعاطف المفروض على مشجعي كرة القدم من الطبقة العليا - في بريطانيا بالطبع - انظروا، كيكمايند يقوم بعمل جيد في استنزاف المشاعر. مشجعو كرة القدم لا يفعلون ذلك لقد تسبب في الكثير من التوبيخ. في النهاية، إنها ارتداد لسان في الخد، ظاهريًا ارتداد إلى المدرسة القديمة، ألعاب كرة القدم من أعلى إلى أسفل، مليئة بالأخطاء المتعمدة وعدم الدقة، ولكنها في النهاية ممتعة للغاية. اللعبة الأكثر احتمالا، لكنها واحدة من أكثر الألعاب الجديرة بالملاحظة قائمة، اقراء أيضا شرح مبادلات فريق الموسم (TOTS Token) في فيفا 23 (FIFA 23).

المطور: Size Five Games.
النظام الأساسي (المنصات): الكمبيوتر الشخصي، نينتندو سويتش.

8. Lords of Football:

مارادونا. ميسي. رونالدو. حبيبات. يقال إن عظماء الرياضة تجاوزوا الموت، لكنك وحدك هو الله في كرة القدم. مع Football Manager وPES Master League وFIFA Ultimate Team و The Sims، يضعك Lords of Football مسؤولاً عن كل عنصر في فريقك وما يحدث من حولك. النادي الخاص بك - داخل وخارج النادي. مجال كرة القدم. ربما تكون Life sim التي تقابل إدارة كرة القدم هي أفضل مصطلح شامل، ولكن هناك الكثير من التتبع الشبيه بـ Big Brother هنا حيث يتدرب اللاعبون عن طيب خاطر بقوة ويقاتلون من أجل مكان في التشكيلة الأساسية. في عام 2013، لم يكن ملك كرة القدم كذلك رواية تجارة صيغة جديدة تمامًا تستحق وقتك بالتأكيد، اقراء ايضا تحميل أفضل العاب جديدة للاندرويد والايفون لعام 2023.

المطور: Geniaware srl.
المنصة (المنصات): الكمبيوتر الشخصي.

7. Score! Hero:

نتيجة! Hero هي لعبة كرة قدم محمولة مجانية مصممة لتطوير لاعب كرة قدم شاب وتطويره ليصبح نجمًا دوليًا. عند القيام بذلك، ستتقدم عبر عدة مستويات متعددة المستويات من الصعوبة المتزايدة، حيث يتم إيقاف مشهد الهجوم مؤقتًا ويجب على اللاعب سحب إصبعه لمحاكاة مسار الكرة - من أجل أكمل تمريرة ناجحة، وسجل هدفًا وانتقل أخيرًا إلى المرحلة التالية. للقيام بذلك، يرجى التسجيل! لعبة ألغاز جزئية، وجزءًا من محاكي كرة القدم، مع حياة محدودة ومجموعة كاملة من خيارات التخصيص القابلة للفتح، يناسب Hero بشكل أفضل.

المطور: First Touch Games.
النظام الأساسي (المنصات): iOS ، Android.

6. Top Eleven:

ليس من المستغرب أن يكون أحد عشر الأوائل قد سيطر على هذا العش الافتراضي لأكثر من عقد من الزمان. باعتبارها محاكاة إدارة افتراضية، فهي تمتلك نفس الحمض النووي مثل Football Manager، ولكنها لا تدعي أنها عميقة أو متطورة. بدلاً من ذلك، يقدم نسخة مجانية مقطرة من العملية، وبما أنه يمكن الاستمتاع بها على متصفحك وهاتفك المحمول، أثناء ذلك التنقل أفضل بالنسبة له. 

مع مزيد من التركيز على التدريبات التكتيكية، يمكننا القول إن Top XI يركز على كرة القدم السريعة والضغطية التي روج لها أمثال يورجن كلوب وبريندان رودجرز في السنوات الأخيرة، ولكن من المرجح أن يكون هذا الاختيار متعلقًا بالتصميم. في كلتا الحالتين، أعلى 11 إنه جيد جدًا في وظيفته، اقراء أيضا أفضل تشكيلات وتكتيكات في فيفا 23 ونصائح للعبة FIFA 23.

المطور: Nordeus.
النظام الأساسي (المنصات): الكمبيوتر الشخصي، iOS ، Android.

5. Super Arcade Football:

Sociable Soccer - الخليفة الروحي لـ Sensible Soccer، التي دخلت برنامج Steam's Early Access في عام 2017 قبل أن تسحبها Apple Arcade وتوقعها حصريًا - حتى وقت لاحق من هذا العام، تعد Super Arcade Football خيارًا جيدًا للغاية. لعبة كرة سيم مستوحاة من عصر سينسي من أعلى إلى أسفل، بالإضافة إلى المنحدرات الخاصة به - خاصةً النقل الفضائي والجدران النطاطية، إنه سريع وغاضب والأهم من ذلك كله ممتع!

مطور: OutOfTheBit Ltd.
النظام الأساسي (المنصات): الكمبيوتر الشخصي، Nintendo Switch ، iOS ، Android

4. Championship Manager 01/02:

أحد أفضل محاكيات إدارة كرة القدم في العالم. إنها في منتصف العشرينات الآن، وبالطبع، إنها قديمة جدًا (على محمل الجد، لم يولد بعض أفضل النجوم الشباب في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى عندما ضربت سيم الإدارة رفوف المتاجر لأول مرة). ولكن بفضل بعض المتعصبين النطاطين، يمكن لعب Champ Man 01/02 أكمل اليوم كبرنامج مجاني على الكمبيوتر الشخصي مع Today's Player و Rivals Manager. عادة ما يكون الإنترنت مكانًا فظيعًا عندما يتعلق الأمر بالحديث الافتراضي عن كرة القدم، لكنه في هذه الحالة لعب دورًا رهيبًا للغاية، اقراء ايضا كيف تلعب فيفا 23 مجانًا (FIFA 23) في PlayStation.

المطور: Square Enix ، Sports Interactive
المنصة (المنصات): الكمبيوتر الشخصي.

3. Rocket League:

تمسك بالسيارة ...؟ قفص؟ كرة عملاقة؟ إذن ما الذي يحدث هنا؟ للوهلة الأولى، قد تعكس Robot Wars أو BattleBots أكثر، لكن Rocket League هي لعبة كرة قدم فريدة من نوعها ممتعة بقدر ما تسبب الإدمان. من خلال دمج عناصر كرة القدم الواقعية - التشكيلات والتكتيكات والكرات العالية، ثنائي جوي وأرضي - مع ميزات لعبة فيديو ديربي متسابق / هدم - شكا من السلطة، ومستحضرات التجميل، والقدرة على الطيران مؤقتًا في الهواء - Rocket League تحدد كل المربعات. تم إطلاق المطور Psyonix لأول مرة في عام 2015 ويستمر في تقديم سلسلة من التحديثات المفيدة وإسقاط المحتوى، وهو محبوب من قبل اللاعبين العاديين والتنافسيين على حد سواء.

المطور: Psyonix.
المنصات: PS4 و Xbox One و PC و Nintendo Switch.

2. Football Manager 2023:

يعد Football Manager أحد العروض الخاصة لمحاكاة إدارة كرة القدم، وهو ببساطة الأفضل من نوعه. في الواقع، ينعكس أدائها الثابت في أفضل 10 ألعاب على Steam في التكرار النهائي لكل موسم - لا يتم استبعاد الإصدارات من العام السابق إلا عند إصدار ألعاب جديدة. 

في بعض الأحيان تكون لعبة فيديو للإدارة الكثير من البيانات مثل محاكاة تدريب كرة القدم، لكنها مجرد دليل لمجموعة واسعة من الإحصائيات والأرقام والمتغيرات التي يمتلكها مدير كرة القدم - يمكنك إدارة كل شيء بدءًا من عمليات النقل إلى أنظمة التدريب وتوظيف مدربي الشباب ومقدار كرة القدم في مجلس إدارة النادي مسؤول عن صيانة المرفق بالتفصيل. تم الانتهاء من نقدم لكم نظام الموعد النهائي الجديد FM 2023 وهو أمر مزعج ورائع للغاية، اقراء أيضا كيفية تغيير الملعب في فيفا موبايل 23 (FIFA 23).

المطور: Sports Interactive.
النظام الأساسي (المنصات): الكمبيوتر الشخصي، Xbox Series X.

1. FIFA 22:

بهذا المعدل، ربما يكون FIFA أفضل محاكي لكرة القدم في السوق (آسف PES / eFootball). بالطبع، يمكن رؤية أنقى محاكاة كرة القدم من خلال عيون اللاعب الفردي على أرض الملعب، لكن المدى الذي يكرر فيه FIFA تجربة البث - نصوص وصور رائعة للاعبين، وإحصائيات، وتعليقات جذابة، وكل شيء - لا يعلى عليه. . . في مراجعته للعبة FIFA 22، أشاد بن ويلسون من GamesRadar + بأنها أفضل لعبة كرة قدم في EA منذ سنوات - ويرجع ذلك جزئيًا إلى 700 فريق و17000 لاعب وخاصية إنشاء الأندية التي عززت وضعهم المهني. حقيقة - لكنه يقول على المدى الطويل الأحدث أصبح الآن جزء من سلسلة التشويق مهووسًا بميكانيكا الدفع للفوز في Ultimate Team،

، اقراء أيضا تحميل أفضل ألعاب سباق سيارات مثل Forza Horizon 5 لأجهزة الأندرويد.

المطور: EA Sports.
النظام الأساسي (المنصات): الكمبيوتر الشخصي، و PS5، و PS4، و Xbox Series X، و Xbox One، و Nintendo Switch

نأمل أن يساعدك هذا المنشور في العثور على أفضل لعبة كرة قدم لجهاز Android أو iPhone. هل جربت أيًا من هذه الألعاب؟ ما رأيك منهم؟ نود أن نسمع تعليقاتك في قسم التعليقات أدناه. شكرا للقراءة ونتمنى لك يوما سعيدا!


افضل 5 العاب كرة قدم للاندرويد، العاب كرة قدم للاندرويد، العاب كرة قدم للجوال، العاب كرة قدم، تحميل العاب كرة قدم، افضل العاب كرة القدم للاندرويد 2022، العاب كرة القدم، افضل 10 العاب كرة قدم للاندرويد بدون نت، افضل العاب كرة القدم للاندرويد، افضل 5 العاب كرة قدم للاندرويد بدون نت، افضل العاب كرة القدم للاندرويد 2023، تحميل افضل 5 العاب كرة قدم للاندرويد، العاب كرة قدم للاندرويد 2022، العاب كرة القدم 2022 للاندرويد، العاب كرة قدم للايفون، العاب كرة قدم ايفون، العاب اندرويد.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-