أخر الاخبار

أفضل العاب للأندرويد والايفون لعام 2023

أحدث العاب جديدة للهاتف لعام 2023

العاب اندرويد جديدة، افضل العاب الاندرويد 2022، العاب اندرويد، افضل العاب الاندرويد 2021، العاب بدون نت، العاب جدبدة للموبايل، العاب apk، افضل 10 العاب اندرويد، العاب مغامرات، العاب ايفون، افضل 5 العاب اندرويد، اقوى العاب للاندرويد، العاب جديدة للاندرويد، افضل العاب حديثة للموبايل، العاب جديدة للاندرويد 2022، العاب اندرويد جديده، العاب للاندرويد، افضل العاب الاندرويد، افضل 10 العاب ايفون جديده، العاب قصه جديده، العاب ايفون جديده
أفضل العاب جديدة للأندرويد والايفون لعام 2023

أفضل العاب لسنة 2023 للأندرويد والايفون

توفر أفضل ألعاب Android تجربة غير محدودة وساعات من الترفيه. بغض النظر عما تحبه - الألعاب الإستراتيجية، ألعاب الرماية من منظور الشخص الأول، ألعاب الألغاز، والمزيد - من المحتمل أن تكون هناك لعبة على متجر Google Play ستحبها.

تكمن المشكلة في فرز العديد من ألعاب Play Store للعثور على أكثر الألعاب جاذبية. في حين أن العديد من أفضل ألعاب Android مجانية، ستجد أن بعضها يتطلب دفعة لتنزيلها. قد تجد نفسك تتساءل عما إذا كانت لعبة معينة مدفوعة الأجر تستحق ذلك. كيفية إصلاح الدردشة الصوتية لعبة البطل أبيكس.

لا تقلق: لقد جمعنا أفضل مكان من عدة فئات مختلفة. سواء كنت ترغب في قضاء ساعات في لعب ألعاب تقمص الأدوار، أو التسكع مع الأصدقاء، أو اختبار مهاراتك الإستراتيجية، فقد قمنا بتغطيتك بأفضل ألعاب Android التي وجدناها. لا يتعلق الأمر فقط بالقدرة على اللعب بهاتفك، ولكن عندما تنتهي هنا، لماذا لا تحقق من أفضل تطبيقات Android؟ إنها تساعد في جعل أفضل هواتف Android أفضل مما هي عليه بالفعل، اقراء ايضا كيفية إصلاح الدردشة الصوتية في لعبة ايبكس ليجنس (Apex Legends).

أفضل الألعاب الجماعية لأجهزة Android و iPhone في عام 2023

اللعبة الاجتماعية متعددة اللاعبين هي لعبة يمكنك لعبها مع الأصدقاء أو العائلة، بعضها محليًا والبعض الآخر عبر الإنترنت. إنه وقت ممتع للاحتفال، أو مجرد التسكع مع الأصدقاء في دردشة Discord.

Among Us:

قد تتضاءل شعبيتها المجنونة، لكن بيننا لا تزال لعبة ممتعة مع احتمال تدمير الصداقات. هذه لعبة حول الخداع. يجتمع من 5 إلى 10 لاعبين في الفضاء ويذهبون في مهام. ومع ذلك، هناك دجال بينكم - وأحيانًا عدة). يجب أن ينجو أفراد الطاقم العاديون من المحتالين الذين يحاولون قتلهم الجميع. الكاذب الجيد سيجعل الفريق ينقلب على الآخر ويلوم نفسه. عادة ما يكون وقت ممتع

Ticket to Ride:

Ticket to Ride هي النسخة المحمولة من لعبة اللوحة التي تعتمد على القطار والتي يحبها الكثيرون. يمكن أن يدعم ما يصل إلى خمسة لاعبين (أو منطقة محلية، إذا كان كل شخص لديه اللعبة على أجهزتهم). تتألق قوة التكنولوجيا، مما يجعل اللعبة سريعة وسهلة. إنها لعبة حفلة عائلية أو حفلة رائعة تسمح ببعض المنافسة الصحية.، اقراء ايضا تحميل لعبة ايبكس ليجنس (Apex Legends) للاندرويد والايفون 2022.

Who Can't Draw:

من لا يستطيع الرسم هو مثل Pictionary الحديث، ولكن لهاتف Android الخاص بك. يتلقى الشخص الأول كلمة ويرسمها بأفضل ما في وسعه قبل تمرير جهازه إلى اللاعب التالي. ثم يكون لدى هذا الشخص 15 ثانية لنسخ الرسم ونقله إلى خط الإنتاج. ثم يحاول آخر شخص تخمين الكلمة الأصلية بناءً على أحدث صورة. حقا الكثير من المرح للأحزاب الكبيرة التي تتطلع إلى لعب واحدة من أفضل ألعاب Android.

أفضل ألعاب مطلق النار للأندرويد والآيفون في 2022

يتمتع الرماة بشعبية كبيرة بين مستخدمي Android لسبب وجيه. إنهم يتحدون مهاراتك في التصويب واتخاذ القرار والقدرات التكتيكية. سواء كان ذلك من منظور شخص أول أو شخص ثالث، يمكنك المراهنة على أن أفضل ألعاب Android هذه ستلبي احتياجاتك في إطلاق النار.، اقراء أيضا تحميل أفضل ألعاب سباق سيارات مثل Forza Horizon 5 لأجهزة الأندرويد.

Call of Duty: Mobile:

Call of Duty: Mobile قوبلت ببعض الشكوك عند إطلاقها، ولكن سرعان ما تبدد ذلك بمجرد أن وضع الناس أيديهم على إصدار Android من اللعبة. إنها لعبة إطلاق نار متنقلة رائعة حقًا بها أطنان من الأسلحة لاستخدامها وأطنان من الأشياء لتعقبها. الضوابط - شاشة تعمل باللمس أو وحدة تحكم - متجاوب. يمكنك أيضًا الاختيار من بين مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة، مثل Deathmatch و battle royale وقوائم التشغيل التنافسية المصنفة. 

الكثير من التخصيص ممكن مع الأسلحة والقنابل اليدوية والامتيازات المفضلة لديك. يضيف صانع السلاح مزيدًا من العمق، مما يسمح لك بتخصيص بنادقك اجمع وفقًا لأسلوب لعبك (وقدم لك الملحقات والتمويهات). بالنسبة للألعاب المجانية، يعد Call of Duty: Mobile أحد أفضل الخيارات في القائمة بأكملها. امنحها فرصة.

Doom and Doom II:

Doom II من نسل الرماة من منظور الشخص الأول. كان وصولهم إلى Android بداية صعبة، ولكن بعد أن توصلت Bethesda إلى بعض نقاط الألم الرئيسية، كانت المنافذ صلبة. كلاهما يدعم وحدة التحكم ونسب العرض إلى الارتفاع الأوسع ومعدلات التحديث الأسرع. إذا كنت تريد أخذ عينة من سجل اللعبة، كلتا اللعبتين تستحقان وقتك. إما أن يأخذوك إلى الوراء، أو يساعدونك في فهم مكاننا في نوع مطلق النار الآن.، اقراء ايضا تحميل أفضل ألعاب أكشن على أندرويد أقل من 200 ميجابايت.

PUBG Mobile:

شهدت PUBG أيضًا انتقالها إلى الأجهزة المحمولة، ومثل Call of Duty، فإن إصدار Android يعمل بشكل جيد. تلعب لعبة battle royale بشكل رائع على الهاتف المحمول، مع واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وعناصر تحكم رائعة. إنها لعبة مثيرة للإعجاب ولديها الكثير لتفعله ومجموعة متنوعة من الأوضاع التي يمكنك تجربتها. رغم مع Call of Duty: Mobile، تبرز PUBG Mobile كواحدة من أفضل ألعاب Android نظرًا لقاعدة اللاعبين الكبيرة والتحديثات المستمرة.

أفضل ألعاب الألغاز للأندرويد والآيفون

تزدهر ألعاب الألغاز على نظام Android، ويرجع ذلك جزئيًا إلى قابليتها للتوسع على الأجهزة المحمولة. ومع ذلك، فإن شعبيتها تنبع في الغالب من سهولة الوصول إليها - يمكن لأي شخص تقريبًا لعب لعبة ألغاز وإدمانها. تشير كلمة Puzzle إلى العديد من الأنواع الفرعية المختلفة - من من الألعاب القائمة على الفيزياء إلى الألغاز المنطقية - لذلك قد تضطر إلى اللعب للعثور على واحدة تناسبك.

Bridge Constructor Portal:

هناك العديد من ألعاب Bridge Constructor، لكن إصدار Portal هو أحد أفضل ألعاب Android المتوفرة. إنه مزيج مثالي من امتيازين كبيرين، مما يجبرك على مواجهة قوانين الفيزياء وبعض غرائب ​​Aperture Labs. يبقى الهدف كما هو: بناء جسر لنقل المركبات بأمان من النقطة أ إلى النقطة ب. قول هذا أسهل من فعله، لكنك أنت بمجرد أن تبدأ، ستجد ذلك بنفسك. لن تحاربك الجاذبية فحسب، بل ستعترض طريقك أيضًا أشياء مثل البوابات وخير موضوع البوابة.

Donut County:

Donut County هي لعبة استرخاء تجعلك مسؤولاً عن إحداث أكبر قدر ممكن من الفوضى في البلدة الصغيرة. تقوم بحفر حفرة في الأرض لابتلاع ما على السطح، وفي كل مرة يسقط شيء ما في أعماقك، يزداد حجم الحفرة. في نهاية المطاف، سوف تطغى على المباني والهياكل الأخرى، مما يؤدي إلى الخراب. يبدو الأمر شديدًا، لكنه في مكان ما بينهما مع رسومات جميلة قليلة وأجواء رائعة، هذه اللعبة ليست متوترة وفوضوية على الإطلاق. تحتوي اللعبة أيضًا على بعض القصص التي يؤدي فيها التهام مدينة بأكملها إلى عواقب. لكن الكتابة ممتعة، وستبقيك اللعبة مسلية لمدة ساعة أو ساعتين.، اقراء أيضا تحميل أفضل الألعاب التعليمية للأطفال رابط مباشر.

Vectronom:

Vectronom هي لعبة ألغاز أخرى تعتمد على الموسيقى، على الرغم من أنها ليست فوضوية مثل Thumper. بدلاً من ذلك، فإن Vectronom أكثر نفسية، حيث يقدم تجربة منصة الألغاز التي ستجذبك على الفور. يتحداك كل مستوى بطريقة مختلفة، مما يجبرك على التغلب عليها والتكيف والنجاح. كل مستوى من هذه المستويات له خصائصه الخاصة، وآلياته، وطرق تجعلك متيقظًا. إن Vectronom يمثل وقتًا رائعًا ويستحق استثماراتك.

أفضل الألعاب الإستراتيجية لأجهزة iPhone و Android في عام 2023

الألعاب الإستراتيجية تجعلك تفكر أكثر قليلاً في قراراتك. العديد منها قائم على أساس الدور، مما يجعلك تفكر مليًا فيما أنت على وشك القيام به وأي عواقب محتملة. إذا كانت هذه هي الطريقة التي تريد اللعب بها، فستجد الكثير من الخيارات الإستراتيجية في أفضل ألعاب Android.

Gwent:

تعد بطاقات Gwent جزءًا من الألعاب المصغرة الشهيرة في The Witcher 3: Wild Hunt. إنها لعبة بناء سفن تشبه إلى حد كبير لعبة Hearthstone، ولكنها تدور أحداثها في عالم Witcher. سترى أيضًا الشخصيات التي تعرفها وتحبها من الكتب والألعاب. يفوز اللاعب الذي حصل على أعلى الدرجات في نهاية الجولة. كل بطاقة لها قيمة نقطة، لكن خصمك سيزيد من قوته أثناء مهاجمتك. هذه لعبة استراتيجية دقيقة.

Hearthstone:

ملك ألعاب الورق على Android، يحتاج Hearthstone إلى بعض المقدمة. إذا كنت تحب World of Warcraft، فهذه اللعبة الإستراتيجية مناسبة لك، لأن Blizzard أوجدت تجربة إدمانية ومجزية. أحد أفضل الأشياء في Hearthstone هو مدى سهولة التقاطها، بينما تفتخر أيضًا بقدرة مهارة عالية بشكل لا يصدق. تنفق بعض يقضي الأشخاص ساعات في هذه اللعبة ومن السهل معرفة السبب.

Legends of Runeterra:

تقوم Legends of Runeterra بتدوير ثلاثة من أفضل مصممي المجموعات على نظام Android، ولكن هذه اللعبة تقع في عالم League of Legends. إنه يعمل تقريبًا مثل Hearthstone، فقط بلمسته الخاصة. في النهاية، تعد Legends of Runeterra استراحة رائعة من Hearthstone، ولكن ليس عليك إعادة تعلم لعبة جديدة بالكامل.

نأمل أن تكون قد وجدت هذا الدليل مفيدًا. حان الوقت الآن للعب واستكشاف أفضل ألعاب Android و iPhone لعام 2023. أخبرنا ما هي لعبتك المفضلة في التعليقات أدناه!

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-